البارت الثاني

نوره: عبد المجيد مجووودى

عبد المجيد: اصغر عيالكك انا تنادينى مجوودى

نوره: طيب اسفهه بس بغيت اطلب منكك طلب

نوف : ايهه تكفى قوول طيب

عبد المجيد: على ايش

نوره: امممممم ساره بنت عمي خالد

عبد المجيد بتافف : اشبها

نوف : نيك تمرهها معانا

عبد المجيد : كييف ككييف كيييييفففف

نوره قربت منه ومسكت كتفهه : يعني يا اخوي العزيز قبل لا نروح بيت عمي ابو محمد نمر على بيت عمي ابو ماجد

عبد المجيد : وليش هما ماعندهم سيارات

نوره : نواف الزفت مو راضي ياخذهها اصلا كل ما تجمعنا مايرضى يوديها وتجي مع ماجد والحين ماجد مسافر يعني مع مين بتجي

عبد : اهها طيب بشرط

نوف ك وش هو خلااص وافقنا

عبد المجيد : موافقين بسرعهه كذا

نوره : قول وش هو شرطك

عبد المجيد : اممممم الاسبوع الجاي كلهه قبل لا اصحى الاقي النسكافهه مسويهه لي
نوره : طيب وافقنا

عبد المجيد : كمانن

نوف : بس انت قلت واحد

عبد المجيد : كيفي

نوره : كمل كمل

عبد المجيد : اذا امي قالت لكم تجون تصحوني مو تجونن وتقفلو المكيف

نوف وهي تتخصر : اججل

عبد المجيد : ما تسو شي وقولو اني خلااص صحيت
نوف : طيب وافقنا

نوره : في كمان شي

عبد المجيد : لا خلااص

وراحت نوف تلبس اكسسوارتها

ونوره تلبس الكعب

عبد المجيد بعد ما خلص راح عندههم … عبد المجيد : هها خلصتو ولا باقي
نوره ونوف : ايه خلصنا

عبد المجيد : طيب استناكم في السياره

نوره ونوف : طيب
— —- —- — — — — — — — — — — — — — — — — —

في السياره …

نوره : ايواا ههههه لا وافق وافق

… : جد طيب كيف خلتيه يوافق

نوره : بطريقتي الخاصهه

نطت نوف وصارت تقول بصوت عالي : يا سوير تراهها كذابهه كلنا كلمناهه مو لوحدهها
ساره : انتي حاطهه سبكر

نوره : لا بس تعرفين نويف تلقط الي ما ينلقط

ساره : قولي مشاء الله

نوره : مشاء الله مشاء الله تف تف عين الحسود

ساره : تراك روشتيني انا

سحب الفون من نوره … عبد المجيد : المهم بلا قرقره فاضيهه البسي عبايتك ما ابغا انرزع انتظرك

ساره سمعت الصوت تغير : هها .. وش وراكك ما تنتظر

عبد المجيد : وش مفكرتني ما وراا شغلهه غيركك

ساره : طيب طيب بس اذا وصلتو دق بوري عشان انزل مع السلامهه … وقفلت حتى قبل لا تسمع رده

— — — — — — — — — — — — — — — — — — — —
عند ابو محمد ( الساعهه 8الا ربع )
مرام : نجود انتي كلمتي البنات

نجود : يب كلمتهم وقالو كلهم بيجو

مرام : طيب ليش لين دحين ما حو

نجود : خلااصص اصبري اشوي ويجو

مرام : طيب يعني متى خلااص الساعهه قدهها 9

نجود : صبري شوي وبتسمعي صوت الجرس
منال : بناااتتتتت ببننااااااااااااااااتتتتتتتتتت

نجود وجود مرام : هها .. خير … وش صار

منال : اءءءءءءءءءء تخيلو الفستانن انقطع

نجود : لا تقوليها

منال : قلت وخلااص وش اسوي ادوني حل

مرام : وانتي غبيهه ليهه ما تجربيهه من قبل

منال : جربتهه وجاا قدي بس انا عشان ندوبي كنت احاول اسكره وانقطع علي

نجود : بس انا سكرته لك

منال : لا في ازارير نستيها كانت على الجنب

مرام ك طيب شوفي لك واحد ثاني

منال ك ماعنديي كلها في بيتنا ماجبت غير ذاا

وجود : طيب مرام عندكك فستانن تلبسهه

مرام : عنديي بس اخاف ما يجي قدهها مو شايفهه كيف متناناا

وجود : جد انتي كمانن هبلهه في احد يمتن في ساعات وش ذا خففي اكل

منال : انقلعو وجع ذا النحف كلهه وتقولو متنانا

نجود : مشي مشي نطلع كل الي في دولاب ونشوف واحد يجي قددك

مرام : بس تراا بعدين مافي احد غيركم بيرجع الملابس
— — — — — — — — — — — — — — — — — — — —
في السياره …

دق بوري ونزلت … ساره : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

ساره هها عسى ما اكون تاخرت

عبد المجيد : ايه تاخرتي مو قلتلك تلبسي عبايتك من بدري عشانن ما تخليني منرزع هنا

ساره : والله يا اخوي انا كنت لابسهه عبايتي من بدري بس مثل منت عارف بيتنا في الدور الثالث وعبال ما انزل من الدرج وكمانن لابسهه كعب

عبد المجيد : طيب طيب بلا فلسفهه ترى اعرف انو بيتكم في الدور الثالث بس محد جبرك تلبسين كعب وتتمايعي وانتي تمشين

نوره : اووووووف يعني متى بتخلصو يالله حرك مرام صرعتني وهي قاعده توكز!!

عبد المجيد وهو يحرك الدركسونن : طيب طيب

— — — — — — — — — — — — — — — — — — — —
عند ابو محمد ( في نفس الوقت )

ام محمد : مممررررراااااااااااااااامممممم ممممممممممرررررررررررررااااااااامممموووووه وصمخ

مرام بعفويه تقتل : هلا

ام محمد : روحي شوفي من يدق

مرام على نفس وضعها : طيب

فتحت الباب … مرام : اللللللللههههه ههههنننوووو *وحضنو بعض *
هند : والله انتي اكثثثثرر يا بعدي *بعدت مرام اشوي ومسكت كتوفها *: كيفك

هند : الحمد لله وانتي اخبارك

مرام : كويساا

محمد : خلصتو

مرام : لا تكون منتظرهها

محمد ك يا حبيبتي ابغا ادخل واسلم على امي وانتو كمانن ادخلو تراا فضحتونا

مرام : طيب بس قبل لا تدخل

محمد : وش في لا تكوني رجعتي لخرابيطكك

مرام : لاااا بببسس يعني ما وحشتك مافي سلام

محمد : قرب منها وسلم عليها … مرام : ايه دحين ادخل

محمد دخل واول من شاف في طريقهه امهه … ام محمد : يماا محمد *وقربت منهه
وسلمو على بعض وسلم محمد على راسها *… ام محمد : هها كيف السفر معك
محمد : الحمد لله ومثل منتي شايفتني بخير انتي كيفك يا الغاليهه

ام محمد : الحمدلله بس يماا روح عند ابوك محد واقف معاه غير بدر

محمد : يعني طرده

ام محمد : لا ما جابتهه امهه الي يطردك من بيتك بس قصدي ابوك معاه بدر وكمانن الحين البنات بيجو

محمد : طيب يالله بروح اسلم على ابوي وبدر *وسلم على راس امهه وراح *
— — — — — — — — — — — — — — — — — — — —
عند البنات
نجود : هنو كيف كانن شهر العسل ووين روحتو

هند وجها حححمممرر

رررررررررنننننننننن ررررررنننننننننن ررررررررررررننننننننننننننن رررنن
مرام : اكييييييد نوره الي تدق لازم تعلق الجرس

نجود : طيب قومي افتحي الباب لا يخرب جرسكم

وجود : خلاا انا قايمهه افتح

فتحت الباب … نوره : هههااااايييي

وجود : اهلين تعالي بوسهه بوسهه

نوف : واحنا مالنا بوسه

ساره : شكلو ما يبغونا امشي نروح

نوره : لا على وين تعالو بوسهه بوسهه

وسلمو على بعض ودخلو

ساره : ههههههههههههههههههههههههههههههههننننننننننننننننننننننننننننننننننننووووووووووووووووووووووووووووووووووو ااااااااااااءءءءءءءءءءءءءء * وصارت تجري *
هند : سسسسسسسسسسسسسسسسسوووووووووووويييييييييييييييييييييرررررررررررر

وحضنو بعض وهما يصارخون
— — — — — — — — — — — — — — — — — — — —في مجلس الرجال
بدر : بسم الله لايكون صاير شي
فيصل : قوم شوف وش صاير ليش يصارخونن
محمد : يا خرابي
عبد المجيد : وش فيك انت بعد
محمد : ذا صوت زوجتي استغفر الله لساا دوبنا جينا اصبرو بعد كم بعدين صرخو المسكينهه مداهه صوتها راح
بدر : ههههههههههههههه قوم فز بطولك وشوف وش صاير لها
محمد وقف : اجل وش مفكرني بقابل خششكم بروح اشوف وش صاير
رائد : شوف شوف اصلا لو ماكانن صوت حبيبة القلب كانن حتى ما فكر في شي
محمد : وش حاسديني على زوجتي
نواف ك ايه قوم قوم شوف وش صاير مات الميت وانت تتفلسف
محمد خرج من مجلس الرجال
— — — — — — — — — — — — — — — — — — — —
عند البنات
هند : وووووووووحححححححشتتتييييييييينننننييييي

ساره : وانتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتي اكثثثثثثثثثثثثثثثثثثثررررررررر يا بعدي كككييييييييييفففففففكك
هند بعدت عنها وخفضت صوتها : الحمد لله انتي كيفك
ساره : كويساا
راحو الحريم عند البنات الي فكرو انو صاير شي
ام محمد ك عسى ماشر ليش الصريخ وش صاير
هند وهي تحك راسها : هها
ساره سارت تلعب باصابعها : اممممم شفت اختي بعد شهر وش تبغوني اسوي
بعدين سمعو صوت الباب دق
ام محمد : هلاا تفضلو الباب مفتوح
محمد بصوت عالي : اححمم اااحححممم
ام محمد عرفت انو محمد وراحت عند الباب
ام محمد : هلاا يماا
محمد : لا بس سمعت صوت هند وههيا تاصرخ وش صاير لها لا تكونن طاحت او سار لها شي
ام محمد : لا سلامتك مافي شي بس زوجتك وتعرفها
محمد : اشبها
ام محمد : اول ما شافت ساره صرخو
محمد : طيب يماا ممكن طلب اذا ما فيها ازعاج
ام محمد : امر
محمد : ما يامر عليك عدو بس بغيتك تنادي لي هند
ام محمد : طيب
راحت ام محمد ونادت هند
ام محمد : هند
هند : هلاا عمتي
ام محمد : محمد يبغاك
هند : ههو وينه
ام محمد : واقف عند الباب بس تراه معصب روحي له بسرعهه
هند الي سارت خايفهه : طيب
منال : هههههههههه ياويلك من خالي
وجود : روحي بسرعهه لا يعصب عليكي اكثر
مرام : ايش فيك باقي واقف يلا روحي وكلميه
هند : بس خايفهه
ساره : من ايش
هند : خايفهه يصرخ علي لانو صوتي وصل لي اخر الشارع
مرام : ترى هذا اخوي واعرفهه اذا عصب ترى مو بس يصرخ حتى يضرب
هند : جد
مرام : ايواا حتى مايهمه وين تكوني اذا عصب عصب <<<< يا حرام قاعده تخوفها ربي يكونن معك هنو
ساره : مسكينهه خيتو الحمد لله ماني متزوجهه
مرام : هه بس ترى حتى انتي صوتك طلع يعني محد بيخطبك يقول بعدين تفقع طبلت اذني
ساره : عاديي اصلا ما ابغاا اتزوج من العائلهه
هند : يالله بروح
مرام : تبيني اهديه وبعدين تروحي عنده اخوي واعرف وش الي يهديه
هند :لا خلااص انا بروح ابي دعواتكم *ومسكت يد ساره *<<<< تبي تسوي فيلم هندي الاخت خخخخ
ساره : طيب يالله دعواتنا ترافقك *وصارت تحط اصبعها في عيونها يعني تبي تنزل دموع *
— — — — — — — — — —- —- — — — — — — — — —
عند محمد
كانن واقف يستناهها لما وصلت عندهه كانت واقف هزي الخايفه <<< صدقت كلام مرام يا حليلها
محمد بشوية حده : هند
هند : هلاا *وسارت تتكلم بسرعهه عشانن ما يقاطعها * ترى ما كانن قصدي يوم شفت سوير صوتي طلع من حالهه اسفهه بس ترى هوا طلع لوحده ما انتبهت لو
محمد وهو يعقد حواجبه : اشبك
هند وهي على نفس وضعها وتتكلم بسرعهه ك محمد ترى والله صوتي طلع لوحده انا ما قلت لهه يطلع كذا من نفسهه طلع تكفى لا تعصب
محمد مسكك كتوفها وصار يهزها بشويش :…..
— — — — — — — —- — — — — — — — — — — — — —

خلص البارت