ا
((((احبها على كثر ذنوبها)))))

((( بسم الله الرحمن الرحيم …….)))

(( مساء الخير وصباح الخير…….)))

( هذي رويايتي الاولى من قلمي وحبي  للروايات والقصص والكتابه  وحاب انازال رويتي عندكم  وانشأ الله تنال على إعجابكم وارضااكم. )) 

مراح أقوال مراح أسامح الي يخذ روايتي وهذ الكلام 

بس راح أقوال  لا الي يبي ياخذ رويتي وينسبه لا نفسه ( انت عندك قلم وإحساس وافكار ايذ انت من محبين قرا ارويات ودك تكون رواي لا تخذ عمل غيرك و تعلم وانظر إيلا رويات وشوف فان الكتاب ارويات فاهي موهبه  ام ابداع وافكار فا ان كانت فيك راح تبدع وربي حسيب كل انسان))
  وشكرا لمن يقرا رويتي
 
 هذ كلام الكاتبه : المها العميري اهي الي تكتاب هذي اروايه لكم وانا انقله هنا اوكي
بس لاحظ ابي الي يقرا البد وماتعجبه  روياتي ويبي يطلع رجان يقرا اخر شي مكتوب باخر بارات  ارجوكم

ها أنا اجلس. علي كرسيي المعتاد)) 

والمكان حوالي هاد وامسك قلمي الحمر))

 ودفتراي اصغير))

وهاانا أبدا لكم بكتابت روايتي لكم))

اساعه ١٠:٢٣ صباحا في بيت الجد والجده متجمعين الأهل. كلهم

وانا العب بل حواش  ومادريت الي بل حصاه الي ضربت راسي

أنا ماسكه راسي وأقوال:اااي اي اوجعتني

 كانت  من ايمن وقال بعناد: احسن وركض الى  باب اشارع
 
أنا بقهر:هين أوريك وركض الى  عشى ادجاج و اخذ ثلاث بيضا ت ورحت لم الحوش ادوره

 شفته عند الباب اشارع وعالطول هجوم عليه بس سبقني وطلع وطلعت وراه ورمي بل البيض 

عليه بس ولا وحد صابة راحة  الى ولد طويل معطيني ظاهره وكان شعر اسود طويل لين كتوفه 

وناعم ولبس جينز اسود وتيشيرت رصاصي يمكن عمره 16:17 سنه واااااطخ البيض الاولى في ظهره
التفات الولد  وقال :اااي ايش هاذ

 والبيض أثاني في عينه وثالث في صدره(اعدمت مره وحد)

الولد بكل عصبيه جاني يركض لي

ونا اركض ابي إفك نفسي منه وهو وراي بس مسكني عند الباب من ورأ ظهري ومسكني 

واوجهني الى وجهه وعطاني كف طاير وطيرني معه

انا بوجع :اي ليش تمد ايدك علي أنا ما ابيك انت ابيه هو

الاولد وهو ماسكني بايد وحد ويمسح وجه بأيد أثاني : والله ايدك طويل ولسانك أطول بعد

أنا  بتعصب: اقول فك ايدك مني احسلك

الاولد بضحك:هههههه ايش تهددين بعد اقول ولله لو اشوفك مره ثاني لا اقول لا ابوك فاهمه

أنا  بعناد :لا مو فاهمه ويش بتسوي لي

الولد : اقول الله يهديك بس وروحي لهلك وعطاني بوس على خدي الي صفقه وفك كتفي
انا  حاطه ايدي على خدي : طيب والله لقول لأبوي انك بستني(مادري ايش حسبه)

ام الولد يمسح نفسه ويضحك:
 
أنا :دخلت آصاله وكان جدي وجدتي معصبين وكان خوالي وخالتي زعلنينا
 
جدي قال وهو يقوم من مكانه: أنا طلع ياله يا موضي مشينا

خالي جابرقام وقال :لا وين بدري يبه
 
قال جدي وهو واقف: انشالله أجي مره ثاني
 
قالت أمي: ما يصير كيذ ما شبعنا من شوفتك

وقعدو يتكلمون بس جدي طلع وقبلا يطلع مرني وشالني وباسني وقال لم المرأ الي معاه : يا موضي هذي البنت الي قلتلك عنه وهي بعد باستني على خدي
 
(ما ادري ليش علي اليوم طايحين فيني تبويس)

بس ما فهمت ليش جدي وجدتي معصبين

في نفس البيت الجده اساعه ٣:٤٥ العصر

مرت عشر سنين وعجزت مثل مايقولو الي يصير عمره 18 سنه وهي ما تزوجت هذي عجوز متخلفين عقلين

أنا كا عداتي في الحوش نفسه ماسك الايى واغسل الحوش وحاط السمعات الجوال في اذوني واغني وحاط الحنا على رسي ومندمج مع الغني فكية ليى الموي و وصرت ارقص في وصد الحوش وماحسيت  الى  بل موي الي رشت عليه
انا بصراخ: اااااااااه. ويش ذااااا
 الى وعزوز  وقف وماسك ليى الموي ويضحك علي وقال:هههههههههههه اجل ترقصين هينا بعد ماخليتي مكان  في البيت مارقصتي فيه

 وانا بقهر اشوف المكان الي أناواقف عليه كله حنا ولبسي وجهي كله  حنا وقالت بصوات مرتفاع : عزووووووووووز ويش الي سويت والله لاوريك (وانا اهجم عليه ودفاني وطاحت بالارض
 
 قال عزوز بطنازه : يا مجنونه تتعبين نفسك معي ماتعرفين عزوز

وانا قالت: لا والله ما عرفه انت تعرف (وانا اقوام من مكاني
  
قال عزوز: اسمعي بس خلي ادلعه على جنب اهلك بيجو اليوم يعني ميهاف باتجي وراح تطبخ
 
لنا العشا واليوم أجاز لك وين تبين تروحين بس دامك مانك مسوي العشاء ونفتك منك اوديك الي تبينه  بس مافيه سوق ولا تمشي ولا ايش 
أنا. بقهر قالت : لا والله ما قصرت طيب والله انك طيب بس ابيك تؤديه عند بنات اختي وشرهتك علي الي بيسوي لك اكل

 قال عزوز : حاضر من عيوني بس تنضفي الحوش الي وسختيه بحناك ( ورمى علي لي الموي

قالت له : أنا هههاااي    لا انت الي تنضفه أنا بروح البس ( وانا اركض ادخل البيت

قال عزوز وهو يماسك اليى مره ثاني: ايش أنا انضف

قالت و أنا  مقفي: إيه

قال عزوز: طيب اوريك ان ماااغرقتك. مااااكون عزوز

من بعد ما جو اهلي وسلمت عليهم وسلوفت شوي وتقهوو  استاذنت من أمي ووفقت لانه تعرف أني ماطلع من البيت ابد. طبعن اختي ميهاف. عصبت وسوف زعلانه

المهم وداني غوزو البيت بنات اختي المتوفي لها سنه وزوجه بعد متوفي بس من زمان اهو خالي

نزالت من اسياره وشفت باب أشرع مفتوح ودخلت الحوش محد در عني ودخلت الصاله كانت حنان تتابع فيلم كوري ولا تدري عن الي طلع ودخل

قلت سلام ولا درت عني ورحت عنه ودخلت المجلس شفت جنو حاط باذونه سمعات الجوال وترقص تركته ورحت

الغرفت البنات لقيت فاطمه تشخبط في وجه  دولو  في المكياج  تركتهم ورجعت عند حنان 

وجلست وراه  وصرخت  بكلمت :حنااااان قومي سويلي قهو بسرع

حنان ما عليه مني ولا عطتني وجه:طيب طيب اسويلك بس بعد شوي

انا بهياط: اقول هالحين تقومين

حنان :لا تعليق

قالت. بصرخه :حنااااااااا. الى  وأشوف جنو طالع علينا ترقص ولا تشوف احد قدامه

ونا اقوم أهز هزتين وكهربتين وشقلبتين. (مشا الله علي ) ونا امسك سمعاته من اذونه وجره للمطبخ

    

ولمن دخلنا المطبخ

 قالت جنو بتافإف: أوف منك ليش خربتي علي جوي

قالت:اي جو انت بس الله يهديك بس عيب الي تسوينه عيب ( ما اشوف نفسي

قالت جنو :طيب ايش تبين مني ومن متا ونتي هينا ها. وبعدين ليش ماااقلتي انك بتجين وياهلابك وسلامت علي ( بدري

قالت :أنا هينا من زمااااااااااان بس أنتو ما تحسون المهم أنا  ابي فطاري علي كيف كيييفك
 
 قالت جنو وهي  تستند علي ادولاب  وحاط ايدها علي خده:مشا الله عليك يا خاله اجل فطائر هاااا

قالت :إيه
 
 قالت جنو  وهي تبي تطلع من المطبخ: ماني مسويه مافي مقدري

ونا امسكه:وقالت: على وين يا حلو طلعا من المطبخ ما فيه من غير فطائر
 
 قالت جنوصاحبت قلب طيب وحنون: واف بس كم عندي خاله أنا بس تدلع علي هااا بس خليني اروح  الزوجات اخواني اجمع المكونات لك ولعيوووونك

لعاد أنا قال بتكبر: احم احم أكيد ما فيه غيري أنا احلا خاله في العالم

 (ونا أخذ كاس موي بارد وطلع لم حنان وفصال الفيش حق التلفزيون

حنان مطير عيونه علي: ليش كيذ
 
أنا بعناد: احسن علشان ثاني مره ايذا قلت سوي قهو يعني سوي

حنان:اصلن انتي من متا ونتي هينا على شان اسويلك قهو وبعدين انتي ما تحبين القهو كيف تشربيه وأخيرا. شفناك يا القاطعه المهم سلامه على بعض ( بدري والله هههه

ونا اروح الغرفت البنات:دخلت ولقيتهم على حالهم ونا ارش الموي على وجه دولو(منجد شرير بقو بعد)

دولو بفجع:لاااااااااااااااااا 
 
فاطمه بعصبي: أوف ليش سويتي كيذ

أنا بضحك من أشكالهم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااا ي 

دولو وهي تمسح وجه الي تعفس صح منجد: لييييييييش كيذ حرام عليك الي سوتيه

فاطمه كاتم اضحك من وجه دولو:احم احم والله انك بلو وقامت سلامت علي

وقالت بستعباط: دولو شوفي وجهك طلع يجنن مره
 
دولو وهي ماده بوزه : اقول خسار شكلك اناعم مهو نلايق على حرقاتك البايخ وسلامت علي
 
وانا اقوال لها بعناد: اقول تر وجهك يخوف الجن قومي غسليه بس
  
 قالت فاطمه: اقول خلي بنت اخوي انتي ويش جابك هااا. يا القاطعه ماتنشافين أبدا

قالت:ويش الاخلاق أزفت هذي يا فاطمه (مااشوف نفسي)أنا بس ابيك تسوي حلا لي والقطاعه ماني فاضي اجيكم عندي اشغال

فاطمه: تكفين يم الاخلق الحلو  انتي بس من حضك في حلا با ثلاجه يا ام الاشغال
 
قالت :أنا خالتك زي امك الله يرحمه لازم تحترميني انتي فااهمه ( حشا لل الله ماهي خاله زي الامي )

قالت فاطمه: اقول الحلا في اثلاجه بس باخلي حنان تسوي قهو وانا اكبر منك لثلاث شهور يا احم يا خاالتي اصغييره
 
 قالت أنا بتغلي: أوف منك بس زاعلتيني خلاص انتي اكبر وانا افهم

 وتدخل دولو وهي غاسله وجها وحاط اصبعه الاكبر في فمه مثل البزران: تستاهلي

قالت:مناقص الا البزر وا   (وما درينا الى نوا داخل علينا وتقول خبوني خبوني جاي وراي وراي

في بيت جدتي في اصاله أمي وجدتي واختي ميهاف. تصب القهو ويسولفن  (اصاله عادي مره 

 قالت ميهاف :جده ومتا يجي خالي عزوز

قالت جدتي:راح مع اعيال إخوانه ماادري متا يجي

قالت أمي :طيب متا ويرجعون ميهاف يمه حبيبتي اتصلي على اخوانك أكيد هو معاهم شوفيهم وين يسيعون الحين

قالت ميهاف : انشأ الله يمه بس جده ليش المى رحات البيت بنات اختي اليوم بذات ليكون عشان ماتسوي العشاء هاا 
 
قالت جدتي:البنت ضايق صدره ولا تروح ولا تجي ماد تعداني ابد مايجيه وقت غير اليوم

 وبعدين فيه شي لو سويتي لنا العشاء
 
 قالت أمي: إيه لازم تقعد عندك وميهاف مسوي لك العشاء مرقوق يا مه الي يحبه قلبك

ودخل عليهم  اخوي عزام قالسلام عليكم

الكل وعليكم اسلام
قال عزام: كيفك يا جده عساك بخير

قالت جدتي: الحمد الله بخير

قال عزام: دوم يارب ااا ميهاف ابيك بموضوع   تعالي في المجلس الي برا

قالت أمي : عسا ما شر

ميهاف :أوكيه جايتك

عزام: كل خير انشالله ( وطلع من اصاله

ام عند اشباب اصايعين موراهم شي

اهم  في مطعم عزوز ونايف وفهد ورشد

 قال عزوز: لا والله يا شباب أنا أتكلم معكم جد ترحوان معي ادمام ولا لا

قال نايف : أنا والله ما عندي مشكل اروح معك ومن نشوف جدي

قال راشد:ونا بعد معك

قال فهد:والله انامقدر اروح معكم

قال نايف: وليش ان كان علشان خواتك عادي نأخذهم معنا

قال عزوزبعياره:لا لا لا كلهن يروحن الا جنو ما تروح معنا ابد

قال فهد:لا والله جد ماني رايح

قال راشد :معق حق والله ماتلام صعب والله عليك

قال نايف:عاد كلش الا جنو حبوب حبيت قلبي هذي
 
قالعزوز :اقول شباب خلصان اكل وبعدين إحنا راح نسافر بعد ثلاث اسبيع يعني معاك وقت يا فهد
 
قال فهد : انشأ الله القا حل بس ياله نمشي يا شباب

 قالو اشباب إيه

 قال عزوز: اجل ياله خلون نكامل تمشي في شوارع ارياض

وقامو أشباب حاسبو وطلعو وكانت في بنت برا المطعم تكلم في الجوال وكانت لبس عبأه كتف ضيقه وشكله خطييييير مره

قال فهد:شباااب شوفو البنت ذيك

قال نايف : امش مانا فاضين هيائا

قال عزوز:البنت حلو يا ولد بس خلك ثقيل اذا انت تبيه تشبكه

قال فهد :والله أنا بروح له ورقمه ولي يصاير يصير

وارحله وقال  : سلام يا حلو 

والآن أتوقف عن الكتابة أرويه ولكن لحظ في شي لازم تعرفوه هو

ان ماقريتو الي راح اكتب مراح اسامحكم يوم الحساب
 مثل ماقريتو رويه طويل واخذت من وقتكم 

فارجا قراته ما ساكتب لكم الان

اشهد ان لا اله الى الله وحدهم لا شريك له وان محمد عبدهو ورسواله

لا اله الا الله عدد ماكان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون

والي ما أقرأه أنا مسامحته

(((( هنا تنتاهي البار الاوالى ))))))

………………………………………………………………………………………………………