اليوم حابة انزل روايتي بهذا المنتدى اللي نصحوني الكل فيه
رح انزل رواية واقعية من حياتي واستخدمت حساب صديقتي بنت السبيعي ورح انزلها واتمنى تنال اعجابكم رايكم يهمني اولا واخيرا رح التزم بمواعيد البارت انشاء الله
تكفين ياملاذي ضميني وان ماقدرتي امسحي خدي وقولي علامك حبيبي … للكاتبة جروح

سااسطرحكاية انسانة غالييية على قلبي .. عاشت حياة ملئت بالعذااب ساسطرها لكم وساختصر الكثثييير من الاحداث حتى لاارى انتقادات كثييرة ومع ذلك يهمني رايكم لاني ساسطرها بينكم سااحاول انتقاء اجود الاساليب لتنال على رضاكم ..
لااحلل من نسب روايتي الى نفسه تنقل باسمي جروح  
تحياتي : جرووح ..

اريييد فقط غولا كي يحتضنني ولايشعرني ببشاعة وزني وحجمي
انا اعلم اني خلقت لاخفف معاناة من حولي ولا اجد من يخفف معاناتي 
انا اعلم ايضا اني لايحق لي ان اعيش كطفلة مثل باقي بنات جنسي 
انا اعلم ايضا اني لايحق لي ان احلم بحضن امي 
واعلم ايضا معنا البشاعة اللتي امتلكها طوييلللة القامةة سمينة الجسسم 
بشعة المنظرر يوما عن يوم ازداد قبحا فانا اكببر اخوتي امتلك من العمر ١٨ سنةة 
شعري قصييير يحمل معنى الخشوونةة 
صوتيي وكانه صوت رجل مهما تصنعت او حاولت النعومة فانا فاشلة جدا 
لاامتك اي مواصفة يطمح او يحلم بها احد 
فانا ذات دمم ثقيييل… 
جريئئئة الى حد لايتوقع من احد بنات حواء 
……….
ستعرفوني اكثر بالحدااث القادمةةة هذه نبذذه موجزةة عني 
ساترك العنان لقلمي ساكتب مااكنه قلبي …. سانثثر قلمي … سابوح مما لايمكن غيري بان يبوح به  .. 
… ملاذ 
كانت جالسة قبال مرايتها تحاول تعدل شعرها اللي صار لها ربع ساعة حايرا وش تسوي فييه 
بعد مااستغرقت ساعة وربع وهي تستشوره وساحبته سحب بالسيراميك
سمعت صوت عالي يناديها تعوودددت تسمععه كل يوم : مليييييذذذذذة وصمممخ 
ردت بكل همجيية : طييييييب يببببىىىى 
: ملااااااااااااااذ 
: فتحت الباب بسرعة ووقفت قبال القزاز وقالت هااا
:هويتي بجهنم قولي اميين انا مشيت اجلسي هنا بالبيت 
: مشت بسرعة وملت شنطتها ببنسات وارواج وكحلات ….. 
ونزلت بسرررعةة ولبست عبايتها وطلعت 
ركبت سيارتهم المتواضعة الكززس .. وهي تسمع صراخ ابوها وامها عليها 
دخلت بعالم ثاننني من الافكار وهي تفكر بحالها اللي ملت منه 
كانت جنبها اختها (( وعد ..)) واختها (( روان )) واخوها (( بندر)) 
مع الاحداث بتعرفون شخصية كل واحد 
دخلو للصالة اللي فيها العرس وكان عرس ولد خالتهم موضي ..
دخلت اعزكم الله لدورة المياه وفتحت شعري وسويت فيه باف صغيرة من قدام وحطيت لي كحل ازرق يبرز عيوني وروج احمممر صارخ عكس لون فستانها الاسود اللي كان بارز وزنها الزايد 
طلعت ودخلت القاعة.. 
كان الكل بملابسه الفخممة واللي تدل على رشاقته ويمشون بغرور 
والمسرح اللي مليان بالبنات ورقصهم والاغاني اللي تخلي الواحد خاططرره يرقص ..
سلمت على بنات خالها وخالاتها وكالعادة الرد كان ببروود جدا 
جلست على كرسي من الطاولة اللي فيها امي وخالاتي .. وكانت كل وحدة تقول الزين عندي وخالتي دعاء … تمدح فيهم وعاجبينها 
مليييت ومليييت وانتضرت نمششي … مر الوقت صععب وتحسفت اني جييت 
وعد:اختي كانت لابسة فستان برتقالي وفيه فيونكة عالصدر كبيررة وعاري جزء من ظهرهااصغر مني بسنتين كانت نفس جسمي بس تزيد علي بكم كيلو من وزني …
مشينا وكان جواد المعرس يرقص مع زوجته حلا بكل رومانسية وحالميية كبيرة غمرت الحفلة 
على اجواء اغنية اسيل .. الله يهنيك فيني 

مشينا وبالسيارة كنت احلم واقول الله متى اتزوج ويحبني زوجي والله لاعيشه ملك من الملوك    ولا اسمع الا صدى صوتي يتردد من يحلم فيك وانتي بهذا الوزن …>< 
رجعت البيت وصعدت غرفتي حبيبتي كنز اسراري … وافكر في حبيبي ((علي .. ))
اللي يصير ولد خالي عمره ٢٤ سنة 
جلست افكر فييييه وشبكت واستانست لما لقيته اون لاين بالفيس بوك 
وكلمتته … 
ونقهرت بالرد الالي انه مو على الاي باد 
جلست اطقطق بالنت لييين دخت ونمتت
في بيت بعييييد بحي العزيزية وبالتحديد في بيت هادي .. 
كانت نايمة عالسرير المليان بالورد واللي غامر الغرفة ريحة عطرها اسكادا وعاطية هادي ظهرها …. كان الجو شاعري ورومانسي جلس من نومه الساعة ١٠ الصباح وضمها الى صدره العاري .. وهمس باذانها بهمس : ياصباح الاحساس.. يلله حبيبي قومي وهو يمرر انفه على خدها 
صحت  نجلاء وهي منحرجة منه وكييف قريب منها بالمرة … : صباح النور حبيبي 
 اعرفكم هادي ونجلاء من ابطال قصتي. بالرومانسة تزوجوا عن حب دام ل ٤ سنوات … عايشين جو بحياتهم وايامهم كلها عسل بس فيه شي بيعكر جو حياتهم ورح تعرفونه بالبارتات الجاية 
هادي : حبيبي نمتي عدل البارحة 
نجلاء وهي تلتفت عليه ويدها على خدة : ايوا مررة حبيبي 
هادي : لاتخليني اهون وارجع انام 
نجلاء وهي تضحك وتقوم من السرير : لاااا 
انا نفسي تعلقت بحياتهم مررة وعجبتني ورح ابذل جهدي بكتابتها …
في بيت ام نايف …
كانت جالسة وحولها عيالها والابروالادوية مالية المكان .. خايفةة تفقد شوفتهم اللي بالدنيا 
اللي مات زوجها من ٦ سنوات نتيجة مرض الايدز والعياذ بالله اللي كان ناتج عن العلاقات المحرمة والي تركه بزوجته واللي عمرها ٥٦ سنة واللي ماانتشر بكل جسمها الا متاخر وكانت عارفة ان نهايتها قريبة … 
تزوجت من سعود .. باجبار اهلها بسبب الضروف المادية اللي اشغلت ابوها
 زوجها غصب عنها عشان ماينسجن واللي كانت .. (هدى ..) ضحية هالتجربة … 
: انا يوليدي ناوية ابري ذمتي قبل ربي ياخذ امانتي 
قاطعها نايف : لك طولة العمر ياامي تكفين لاتوجعيني وتحكين كذا ياجعلني فداك 
: الله يبرر فيك عيالك  مثل مابريتني صغير وكبير بس هالشي محتوم وقريب لابيدي ولايدك 
بس انا بقول لك شي امانة تنتبه لاختك جود ربها وكنها بنتك امانننة. تراها برقبتك لاتتركها بهالدنيا تتتعذب سو الوصية وخذها معاك … الا الوصية لاتعصيها يوليدي سو الوصية وانا برتاح 
: انشاء الله يمى لك اللي تبين (( كان مفكر على تربية جود بس قاطعته امه وقالت يوليدي موبس جود فيه شي ثاني بعد ..
رد بسرعة وهو ماسك يدها اللي ملتها التجاعيد والتعب اي وصية يمى مو فاهم عليك   
:  تكلمت وهي تبلع ارياقها اللي جفت وحاولت تتكلم بصعوبة :خالك فهد قبل لايموت عطاني وصية وانا غفلت عنها كثيير وتركتها بانانية مني زوجة خالك فهد كانت تدري بس منتضرة مني هالشي رد عليها : شنهو هالشي ييمى وهو ماد لهل كاس الماي تبلل ارياقها اللي يبست
:اني ازوجك لبنته عهد وانا اللي غفلت عن هالوصية بانانيتي والمشاكل اللي بيني وبين زوجته موضي بس ياوليدي تكفى ريحني وتزوجها ادري بالعلاقة اللي كانت بينكم من عداوة بس هذي وصية تكفى ياوليدي لاتعذبني بقبري تزوجها وريحني 
:  تضايق من هالشي لانه انصدم فيه وانقهر على هالوصية اللي بتجمعه بعهدوهو مايطيقها ورد لامه عشان ترتاح :انشاء الله يمى بس انتي تكفين لاتقولين كذا انتي بتطيييبين وبتزوجيني وبتشوفين عيالي .. 
انا للحين جالس اشتغل واجمع لك الفلوس اللي بعالجك فيها صدقيني 
: ابتسممت له وقالت برضاي عليك هالله هالله بجود لاتتركها تروح لسلطان سلطان قاسي واعرفه بيذبحها لو عاشت عنده انتقام منها
سلطان عمره ٢٩سنة مغرور اناني شايف نفسه بطران على قل سنع على حالته العادية اللي كان يتعامل بالربا عكس نايف ٣٢ سنة الطيوب اللي يحب امه واخته ولايرضى بفلوس الحرام اللي كان يشتغل صيدلي باحد الصيدليات بحيهم الفقير 
ناضرتها وكانت : تلعب بفلة حقتها ولاتدري وش مخبي لها القدر 
&& ياترى وش هالانتقام اللي يكنه سلطان لجود.. ؟! 
  ___________________________
عند سلطان …
كان جالس ويكلم بجواله وهو يحكي لها بالكلام المعسول وهي طايحة بغرامه 
كانت تدري عن تفاصيل حياته بس مكملة معاه تسلي وقتها فييه (( اعوذ بالله )) 
كان جالس على المكتب ببيت جده لفت انتباهه ظرف مرر عليه الزمن وممزق وتناثر كل شي فيه 
&& ياترى وش داخل الظرف ؟! 
في بيت موضي 
موضي مراة متوسطة في العمر عمرها ٤٨ سنة عندها بنت اسمها الجازي وعهد اللي لها دور كبير   
بالقصة بععد وخالد وعبدالله وجواد  
الجازي : يممى مو حالةة وقسسم بالله زهقققت من تزوج جواد وانتي دووم بغرفتك جالسةة 
موضي : تعبانة يروح امك اطلعي روحي بيت خالك 
الجازي :مغروررة لابعد حد ضعيفة برونزية شعرها اسووود طويييل نااععم وملامحها حادةة 
الجاززي : اوووف والله شكلي بروح انام 
موضي : الله يهديييك 
الجاززي دخلت غرفتتتها والصدممة اللي طلعت من عيونهاا @@
&& ياترى وش اللي صدم الجازي 
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اتمنننى اسمع ارئكم بكل صرااحة وتهمني وقبل كذا افييد المشرفات اني رجعت لقوانين القسسسم 
وياريت اسمع توقعاتكم للبارت الجاي 
جرووح