البارت رقــــــ١ــــــم

بحبك أنآآٓ صرت مجنون اقدمها لكم من بعد ((ابيك حبيبي لا اتركني ))صحيح مالاقت نجاح بس أنآآٓ احس بمتعه لما اكتب احس بابطال روايتي ذي المرة روايتي غيييير مختلفه عن الاولى بشكل كبييير تتحدث عن واقعنا الحالي وكيف نتعامل معاه وبدون مقدمات اقدمها لكم

:يلللا امشي
:اقولك ميس اخاااف ما تفهمي
ميس:يللا عاد لينا امشي محد شايفنا
لينا:ها ايش رايك يا رنا
رنا بخوف:مدري مدري
ميس:يااااربي حسستوني انها قضية تراها كلها عل بعضها هروب من حصة الرياضيات الغثه
لينا:بي والله نحتاج درجات وخاصة نحنا علمي لا تنسي ابوكي
ميس:اوووف ترى بروح لوحدي
رنا:خلاص امشي نرجع قبل لا توصل
لينا:يللا ميس
ميس بتافف:بعديها ذي المرة يللا امشي

خلوني اعرفكم عليهم

ميس/بنت حبوبة عنيده حللوووة بكل ما تعنيه الكلمة عمرها ١٧ سنه تدرس علمي وشااااطرة بالمواد بس تبرزها بالاختبارات ما تبين بالحصص مغرورة وواثقه بنفسها وبكبر گمان صايعه وتخرج كل مكان تحب بنات خيلانها ((لينا و رنا)) تعشق شيء اسمه دشرة لون شعرها بني مو غامق ولا فاتح ناااعم يوصل لين تحت كتفها بكثير عيونها لونها عسلية ناعسة نحيييفه جسمها مثل عارضات الازياء تعشق الموضة وتمشي عليها دآآيــمـ //

لينا/بنت حبوبة تدرس مع بنت عمتها ميس تحبها وتحب رنا گمان مليانه شوي شعرها قصير كيرلي لين تحت اذنها بشوي لونه بني غااامق لون عيونها بني فااتح تدرس علمي شاطرة يمشي حالها تحب تمزح كثير وما تشيل بخاطرها عل احد //

رنا//بنت تجنن حلوة جميييلللة تدرس مع بنت عمها وعمتها ميس و لينا نحيييييفه جدددا شعرها طويل لين نص ظهرها تحب الدشرة مثل بنت عمتها كلهم من طينه وحده //

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

:اقولك امشي مافي محاضرات كثيرة خلينا نخرج اليوم ربوع
:ياخي نحضر بس ذي مهمة ما تفهم إنت
:اقووولك فاارس امشي بس
فارس:بس يا قصي
قصي:أنآآٓ ايش اقولك
فارس:بس دراستك
قصي:مضمونه
فارس:وكيف
قصي:بشركة هشومي
فارس ضربه عل كتفه
قصي:شفيك
فارس:عمك هشام يللي ما تستحي بقوله
قصي ضحك وقال:ها تمشي
:وين تروحو ها
قصي:بسم الله إنت من وين تطلع
فارس:السيد قصي يبا يخرج بالله ايش رايك
:وليش خليه يخرج ويعني
قصي:ياااهو محد مثل عامر
عامر:بس لا تنسوني
قصي:يللا امشي
فارس:بس ذي وخلاص نرووح
قصي بتافف:طيييب

خلوني اعرفكم عليهم
قصي/عمره ٢٠ يدرس ادارة اعمال مع ولد عمه فارس ناوي يشتغل مع عمه هشام وعمه وليد عنيييييد عصبي بس جريئ ورومنسي يحب الدشرة والفلة معضب لون بشرته سمرة عل بياض وشعره لونه اسود قصير لين فوق اذنه طويل شوي لون عيونه عسلية //

فارس/ولد عم قصي ويدرس نفس التخصص وناوي يتشغل مع عمه بس بمجهود مو مثل قصي مو بايع الدنيا ويدرس رااايق وهادي ما يحب الدشرة مع ولد عمه الكثيرة يحبها بس بحدود لون بشرته حنطية لون عيونه بني غاامق وشعره لونه بني غامق قصصيرر ومعضل شوي لانه يروح النادي مع ولد عمه //

عامر//صديق فارس وقصي من ايام المتوسط يدرس معاهم بس ما يعتمد عل دراسته شغلتهةمضمونه عند ابوه لون بشرته ابيض لون شعره اسود برضه ولون عيونه بني فاتح ومعضل لانه يروح معاهم النادي //

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

بالمدرسة الثانوية بالفسحى

ميس:يللا عاد احلام
احلام:والله صعبة
رنا:بايش صعبه ها كلها حفلة ميس عااادي تعاااالي
احلام:بي اولاد عمك بيحضرو
ميس:عاادي منتي فري
احلام:الا بس
رنيم:يالله بلا مساخه
اريج :يللا عاد حتى احنا بنجي
احلام:انتتو تقربو لبعض
نسيم:ويعني
اميرة:أنآآٓ جاية ماقرب لهم
احلام:اقوولكم صعبه
ياقوت:يللا بلا هبل اهو أنآآٓ و سالي جايين
ورد:يللا تعالي
احلام بعدم اقتناع:اممم أوگي
ميس:واخييرا اتفقنا عليييككي
الكل ضحك
ودق جرس نهاية الفسحه

جاتهم المعلمة وقالت يللا كل وحده عل فصلها
ميس بغرور وتكبر:إنــتي كم مرة اقولك احنا بفصل وااحد وبعدين أنآآٓ داخلة بفلوسي يعني وابتسمت:شت اب ومشيت ووراها البنآآت

خلوني اعرفكم عليهم

اولا
احلام//صديقة ميس والبنات من الابتدائي ودايم مع بعض لون عيونها عسلية غااامقه ولون شعرها اسود طويل لين نص ظهرها لونه بني غااامق جسمها نحيييفه مثل ميس ودلوووعه //

رنيم//بنت خال ميس لون عيونها بني فااتح وشعرها طويل لين خصرها صابغته اشقر دلوعه وشايفه نفسها ومتكبرة بس مهي حلوة مرا يعني يمشي حالهاىتحب الدشرة وتعشقذبنت عمتها ميس //

ارييج//صديقة ميس وكمان بنت خالة رنيم معاهم من الابتدائي لون عيونها اسود وشعرها قصير لين كتوفها لونه بنني غاامق //

نسيم//صدية ميس وكمان بنت خال رنيم معاهم من الابتدائي تحبهم البنآآت شعرها ملولو لين نص ظهرها لونه بني غاامق لونها ابيض //

اميرة//صديقة ميس من الابتدائي وتحبها وحلللوة و دآآيــمـ معاها لون عيونها عسلية وشعرها لين خصرها لونه بني فاااتح//

ياقوت//برضو صديقتهم وتحب ميس وما ترفض لها طلب لون عيووها بني غاامق وشعرها قصير لين فوق اذنها صابغته احمر//

ورد//بنت عم ميس وتحبها كانهم خوات ما تخبي عنها شيء ايش ماكان تشبه ميس كثيير شعرها اطول من شعر ميس نفس اللون حتى عيونها نفسها//

$$$$$$$$$$$$$$$$$$

نرجع للجامعه

:يللا خلصنا امشي نخرج
:طيب يا قصي ليش مستعجلو
قصي:بتمشي فرووس ولا اروح
فارس:خلاص ييللا
عامر:لا تنسوني
:وانا
عامر:افا عمار معانا اكيييد
:وانا يعني ولد البطة السوده
عامر:خلاص كلكم امشي قيس
قيس :ثواني انادي عل مراد و مــؤيــد و ناصر و سلطان وعلاء
قصي:ييلا انتظركم بالسياره عامر:ما بتكفي
فارس:خلاص كل واحد بسيارته
الكل :أوگي
وخرجو من الجامعه وراحو لكوفي

قصي:آأآأآأآأآه واخيرا هوا برا
مــؤيــد:إللي يسمعك يقول ما تخرج
مراد:الا قول يقول حابس نفسه للدراسة
قصي ناظرهم بطرف عينه وكمل استرخاء عل الكرسي
سلطان:اقولكم شباب
الكل:هلا
سلطان:والله اتني مزززه
قصي نط لعنده:كم عمرها
سلطان:١٧
قصي ضحك:مثل إللي عندي
سلطان:يااخي مهي راضية ترسل صورتها
قصي:وكيف شفتها
مــؤيــد:منجد
ناصر:يمكن رقمها بمول
عــلآآء:لا من مدرسة الاخت
سلطان:ايــه تصير صديقه احلام
قصي:اختك. اسمها احلام؟؟!!
سلطان:ايوا ليش
قصي ابتسم بسخرية:لا بس حبيبتي اسما احلام
سلطان ابتسم

خلوني اعرفكم عل السريييع

عمار//صديقهم من ايام المتوسط معاهم دآآيــمـ ما يحتاج وصف مافيني يدرس معاهم في نفس الكلاس //

قيس//صديقهم مثل الكل ويدرس معاهم //

مــؤيــد/مراد/سلطان/عــلآآء/ناصر//مثل الكل

ورن جوال قصي ورد:هلا ببنت العم
:اهلين فيك
قصي:هلا بغيتي شيء
:ايوا لو سمحت تعال مرني أنآآٓ و ورد قاعدين بالحر والسواق الزفتةماجاء
قصي:أوگي اهدي لا تسبي ثواني اكون عندك ميس انتبهي لنفسك
ميس:اكيد يللا باي
قصي:بااي
فارس:مين
قصي:ميس
فارس:شنو تبي
قصي:امرها
فارس:ليش ماعندها سواق
سلطان:إنت اشلك يمكن يبيها
قصي:مين ميس لا ذي محترمة لو سمحت
سلطان ابتسم:طيب ليه تمرهم
قصي:علشان الشجسواق اتاخر عليهم واصلا أنآآٓ قريب يييلا سلام فارس تعال معاي توصل ورد
فارس قام:امري لله ما جلسنا يا شباب مرة ثانية
الكل :مرة ثانية
وراحو
اول ما وصلو
قصي اعطا ميس رنه بس ما خرجت لان الجوال مخبي في صدرها علشان ممنوع
وهيا حست وخرجت بس ما شافته :يوووه وينه ذا
قصي خرج وشال نظراته وشافها بعبايتها واشر لها
كانو وراها بنات
الاولى:ياااربي يهقق ماراح الا ل ميس
ميس لبتسمت مشهورة بالمدرسة واشرت له بابتسامه دلع
هوا ابتسم لها
ميس راحت له وقالت:هلا بولد العم ومدت يطها
قصي ابتمس ومد يده:ماجاك السواق
ميس:شوكت خرى
قصي ضحك:اصلا كويس اني كنت قريب ووين ورد
ميس:مدري امشي اباك تمشي قدام البنآآت واتفارخ بولد عمي الحليوة
قصي ضحك واصلا هوا كان بيمر لان فارس واقف يستنى ورد
ومشت مع ميس وقالها فارس:يا بنت الحلال نادي ورد
ميس:انشاء الله ودخلت
الاوى:ياااي يجنن ذا إللي واقف
الثانية:لا إللي مع ميس احلى
ميس سمعت وابتسمت وراحت نادت ورد
وبنفس الوقت خرجت احلام بدون ما تغطي وجهها وشافها قصي واشر لها وهيا انصدمت اول ما وصلت السباره اتصلت عليه
قصي:هلا بحبية قلبي
احلام:إنت ليش جيت مدرستي ومين قالك عليها
قصي:لا سلامتك جاي اخذ بنت عمي
احلام بغيره:وليش يعني إنت
قصي ضحك:لاني اعزها وماحب اشوفها زعلانه
احلام بغيره:اها
قصي:احبك يا قلبي
احلام بحياء:وانا اكثر
قصي:لا أنآآٓ
احلام:يللا عاد قصوووي
قصي:يللا باي بنت عمي جت وقفل بوجهها وابتسم ل ميس
ميس:ياخي تعجبني ابتسامتك مدري ليه
قصي:لانك تحبيني يا زوجتي
ميس بخجل :يللا عاد كله كلام
قصي:وليش ما يصير حقيقة اسمعي
ميس:هلا
قصي:جاية بعد اليوم
ميس:يس اكيد
قصي:انزين اسمعي ابا اشوفك اشوف شنو تلبسي
ميس اتخصرت:لا والله
قصي:يللا عاد
ميس:لا يللا امشي وراحو للسياره
اول ما وصلت ميس للفله حقتهم نزلت ودقت الجرس ولما دخلت حرك قصي

يتبع،،،