هذي اول روايه لي من نسج خيالي ليس لها من الواقع شي اتمنى تعجبكم ( بقلمي ) sondos_
البارت الاول :
في الصحرااء على طريق الدمام
مشاعل تبكي: يممممه يبه تكفون لا تروحون وتخلوني
ام مشاعل : اصلا إحنا مو اهلك انتي متى تفهمين إحنا خاطفينك
ابو مشاعل : مشاعل نزلي نزلي الله لا يبارك فيك
مشاعل : وليه م خليتوني مع أهلي ليه خطفتوني حرام عليكم وبعد ١٨ سنه تجون تقولون انتي مؤ بنتنا كنتوا معذبيني وانا متحمله واروح اشحذ لكم وأعطيكم الفلوس وأكل مؤ مأكليني وحاطيني خدامه وساكته وأقول ما عليه هذول أهلي
ام مشاعل : بس كذا عندكككك مانع بعد وأهلك ي قلبي عليهم يوم خطفناك تعذبوا هههههه
ابو مشاعل : يلا يا منيرة بلا كثررة كلام وامشي
ام مشاعل : يلا حسبي الله عليهامشاعل : 18 جمييييييله شعرها طويل لنص ظهرها وعيونها واسعه
مشاعل : اهئ اهئ راحوا راحو وتركوني بالصحراء بروحي وين اروح وشلون اكل وشلون اشرب
فهد : ي عيال ي عيال في بنت هنا بروحها
طلال : اي والله ي عيال امشوا نروح عندها
خالد: يلا يلا امشوامشاعل : يممممه من هذولا الي جو يارب يارب ارحمني يارب
فهد : هلا والله بالزين كلله
طلال : اوووف وش هالجمال كلله وش اسمككك
مشاعل تبكي : انا مشاعل حرام عليكم انا ضايعه ضايعه
خالد كسرت خاطره : خلاص خلاص لاتبكين إحنا نوديك لأهلك
مشاعل : انا م عندي اهل الي كانو مربيني طلعوا خاطفيني من أهلي وتركوني هنا
فهد : خلاص امشي معنا
راحت مشاعل معاهم
طلال : يوووه وش هالجمال والله جميله
خالد في خاطره: والله مسكينه وتشبه نجلاء بنت عمي احمد لازم ادور اهلها واحميها من فهد وطلال
خالد : خلاص لاتخافين إحنا نوصلك للشرطه إحنا الحين بطريق الرياض باقي ٣ ساعات ونوصل
فهد وطلال خزو خالدخالد: ي عيال تكفون ابي الحمام
فهد يطالع بطلال : اوك انزل بالطريق م في حممات قريب
خالد : طيب فهد وقف هنانزل خالد وراحووو بسرعه
خالد: فهد فهد طلال طلال حرام عليكم اففف وش بيسون ف البنت الحين
فهد : هههههههههه
طلال : هههههههههههههه يستأهل
فهد : ي هلا والله بالزين إحنا بننزل البقاله ونرجع لك اوككك
مشاعل خايفه وتبكي : اوككك
طلال: لالالا ايش فيه الحلو زعلان
فهد : يلا ننزل طلال
مشاعل : الحين نزلو لازم اروح
نزلت مشاعل وراحت ترككككض للبببببرفهد : طلال طلال البنت راحت
طلال : والله إحنا خبول رحنا وخلينها امش ندورها اتوقع م تباعد من هنا الحين ليل
فهد : يلا امشخالد : افففف الحين وين انقلع حسبي الله عليهم
خالد : مشاعل مشاعل وش جابك هنا
مشاعل بخوف : الله يخليك وخر عني
خالد : مشاعل انا والله مؤ مثلهم امشي معي
مشاعل : خالد خالد الحق شكلهم يدروني
خالد: روحي ورأ الشجرة وانا اصرفهم
فهد : خالد وين مشاعل
خالد : وانا ايش دراني
طلال : صدق والله م تعرف وين راحت
خالد : ليه هي مؤ معكم
فهد : الا بس نزلنا بعدين رجعنا وم لقيناها يلا امش معنا
خالد : من اليوم ماني خويكم ولاتعرفوني
طلال : هههههه فهد يلا مشينا شكلههه يبي يجلس هنا
فهد : يلا
خالد : مشاعل مشاعل راحوا
مشاعل : تكفى ي خالد الله يخليك لأهلك لا تصير مثلهم
خالد : مشاعل والله ماني مثلهم
مشاعل: طيب إحنا بنجلس هنا كثير
خالد : اذا مر تاكسي بنروح معاه
مشاعل : خالد هذا تاكسي وقفه
خالد : وقف نبيك توصلنا للرياض
التاكسي : اوكيه ٣٠٠ ريال
خالد : اوكيه
مشاعل : خالد انا وين راح اسكن
خالد : اسكني معنا
مشاعل : لا مستحيييييل وين اسكن معكم خلاص ودني الشرطه
خالد : لا ماراح اوديك الشرطه بدق ع خواتي وبقولهم السالفه وبقولهم يقولون لأمي وأبوي انك صديقهم
مشاعل : خالد لو سمحت انا مو محتاجه من احد شي
خالد : مشاعل مشاعل م اقدر أخليك تروحين الشرطه. روحي معي وان شااآء الله راح نلاقي اهلك
مشاعل : خالد حرام عليك شلون بعد ١٨ سنه مخطوفه ألاقي أهلي مستحيل
خالد : خلاص والله م تسكنين بمكان غير بيتنا واذا توظفتي عاد بكيفك تجلسين او تروحين
مشاعل : خلاص بروح بس والله ادور لي اي شغله حتا لو خدامه
خالد : الوووو
رنيم : هلا خالد
خالد : هلا رنيم شلونك
رنيم: انا بخير انت شلونك
خالد : بخير الحمدلله
رنيم : شفيك ليه صوتك كذا فيك شي ووينك مو قلت بتجي
خالد : رنيم اسمعي وقال لها السالفه
رنيم : ايييه وبعدين
خالد : مالها غيري وأبيها تسكن معنا وتقولين لأمي وأبوي انها صديقك
رنيم بصدمه : خالد انت شتقول مستحيييييل البنت م نعرفها ولاشي
خالد بعصبيه : رنييييييييم البنت مالها غيرنا واذا م سويتي الي قلته ماني أخوك ولا أعرفك
رنيم : خلاص أعصابك بروح الحين اقول للبنات ونشوف وش بنقول لأمي وأبويعائله خالد :.
الاب ابو خالد ( محمد ) 45 سنه طيب وحنون وغننننني عنده شركات ويشتغل مع اخوانه
الام ام خالد (مريم ) 40 سنه طيببببببه مرررره وتحب عيالها
خالد: 22 سنه جمييييل ابيض وطويل وعيونه سوداءوخشمه سلة سيف رزه ومحترم يشتغل مع ابوووه
رنيم :20 سنه بالجامعه تدرس طب طويله وحلوووووه عيونها واسعه وعسليه وشعرها بني وطويل لآخر ضهرها هاديه وطيبه
ريما : 18 سنه ثالث ثانوي حلوووووه بشكلللل وعيونها رماديه وواسعه شعرها اسووود ولنص ضهرها طيبه ورجججججه
هنوف : 15 ثالث متوسط اه منك ي هنوف مرجووووجه وحلووووه وقصيرة ونحييييفه وتأكل بشككككل عجيب وم تسمن وشعرها طويل لآخر ضهرها وناعم وبسسس يهمها المكياج ولبسها وشعرها وطيييبه
سعود : 4 سنوات كيوووت وحلو وهنوف معلمته الرجه والهبال
رنيم : ريما ريما هنووووف تعالو أبيكم شوي
ريما : هااااه نعم وش تبين
هنوف : وشو
رنيم : تعالو غرفتي بقولكم شي
هنوف : طيب
رنيم : يلا سكري الباب بالمفتاح
ريما : خير شفيك
رنيم : الكلام الي بقوله لكممم م يطلع لأحد فهمتوا
هنوف : طيب بس قولي وشو
رنيم : اسمعوا وقالت لهم السالفه ……………
ريما شهقت: هييييييييييئ أخوك هذا صاحي شلون إحنا م نعرف البنت ولا نعرف وين تربت ويمكن تكون كذابه
هنوف : لا حرام يمكن صادقه
رنيم : المهم خالد يقول بيجيبها عندنا واحنا لازم نكذب ع أهلي عشااان نجيبها
هنوف : انا عندي فككككرة
ريما : قولي
هنوف : تروح رنيم وتقول لأمي وأبوي انها صديقتها وم عندها احد غير أمها وأمها مسافرة للخارج تتعالج وأمي وأبوي طبعا م راح يقولون لا
ريما : ايييييه والله عليك أفكار ي هنييييف
هنوف باستهبال : لو سمحتي عيب عليك انا ام الأفكار هنووووف
رنيم : ترا مو وقتك انتي وياه اي صادقه هنوف بروح الحين لأمي وأبوي وأقولهمابي توقعاتكم
شنو ابو خالد وأم خالد بيوافقون ولالا؟اذا شفت ردود بكمل
التصنيفات