السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم انك حميد مجيد اليوم راح ابدا معكم باول رواياتي في منتداتكم وهي رواية انت ماتدري انك خطفتن قدام الناس بقلمي ملاكئيات روايتي تتحدث عن الحب والحقد والخيانة
اخذت اوراق الماضي بالانطواء …وذبلت الورود في هذا الزمان ..وتساقطت اوراق الخريف …
ومر فصل الشتاء وشتاء بعده شتاء …..وصيف حارق احرق القلوب ..قلوب لم تعرف الربيع قط
فإذا انقضت الايام ..ومرت السنين تتلوها السنين ..ولازال الجرح ينزف ويدمي مع مرور الدهر عليه .
حينها فقط يكون الصمت هو لغه الحوار …….والألم هو العمله المتداول بها ..
كانت واصبحت ولازالت السلطه السائده هي ((سلطه الظالم ))
وكـــــآن:-
الـــظـــلـــم & الــجــبروت
الــــــــــــذل & الـــــعـــدل
الــــضــعــف & الــشــرف
الـــحـــقـــــد & الـــحـــســـد
الـــمـــــوت & الانــتـــقـــام
الــــــفـــــرح & الــــحــــزن
الـــغــــنـــى & الــــفـــقـــر
الــكــبــريـــاء & الــــغــرور
الــتــواضـــع & الـــهـــوآن
قوانين تخضع لها الحياه يطبق بعضها ويصطنع بعضها الاخر
…ويبقى الاهم والمهم وهو …
(( الــــــــقــــــــدر ))
قدر اناس يتجرعون الالم ويشربون كاس المرار
وقدر اناس تظلم وتعيش حياتها على اهوائها ..
ستكون حياه اخرى لاتشبهها حياه عندما نشوه اسمى واروع المعاني …
ونكون عندها تحولنا من بني البشر الى وحوش كاسره
لا تعرف الرحمه ..ولاتؤمن بالرئفهسأبـــــداء مـــعـــكـــم روايتــــي االاولى …
{ ..انت ماتدري انك خطفتيني قدام الناس..}
روايـــه مختلفه بنوعها ..وخلفيها واقعيه بحته …احداثها مقتبسه من اناس حقيقيون
…ساترك لكم اكتشافها ….
^^
^
عـــــلــــــــى شــــاطــــئ الــــنــــســـيــــان
البــــــــــــــــــارت الاول
انت تستنى نتزل الطياره وهي صدق متحمسه لانها رح تدرس برا
بعد عنا م اقناع امها وابوها مسكت يد اخوها لف عليهاوهمس:لا تخافي
بلعت ريقها
همست:تدري مو مصدقه اني الان راكبه الطياره وانت جمبي ورح ادرس برا
المملكهشاف يدها ترجف باس راسها
وهمس:نامي ي رهف
رهف:ما فيني نوم ي ريرو
ريان:لحظه مين ريرو
رهف ببراءه:انت
ريان وراها الخاتم:وهذا ايش
رهف:خاتم زواجك
ريان:وحتى وانا مملك تقولي كذا اجل اذا صرت جد ايش رح تقولي
رهف ارتاحت لانها تمازح اخوها:انت بعيني صغير
ريان:نامي بس لا افرمك
رهف:تؤ تؤ لا تنسى ان خطيبتك هي صديقتي
ريان خاف:لا خلاص بس نامي
غمضت عينها وهي تفكر كيف رح تكون حياتها
اعرفكم بريان ورهف
ريان:عمره 25 تخصصه كمياء حيويه فلاوي مجنون مملك على بنت صديقة
امه عن حب وفيه شئ مميز عن باقي اخوانه اللي هو متفهم ونص بنات العائله
تحبه ويدلع رهف وهو اقنع اهله ع سفرتها ورح يكمل ماجستير عبال ما تخلص خطيبته "بسمه"
شكله خقه وملامحه حاده وعليه جسم رياضي وطويل رهف توصل له لنص زنده
ومو ابيض ولا اسمر وشعره لونه اسود وعيونه عسلي غامق ودايما يسوي لحيه خفيفه ويطلع شكله خقه والعوارض حلو حيلرهف:عمرها 21 خلصت السنه التحضيريه والان التخصص حبوبه وهبله وتعشق شئ اسمه شوكلاته ما تقدر تقاوم اذا شافته حتى لو كان قدامها مين بس تاكله واللي يشوفها وده يعطيها ريال
وتكره الغرور وشكلها نحيفه وعندها 6bags وقزمه وملامحها بريئه وخدودها حمر ولون عيونها عسلي فاتح وشعرها بني محمر وناعم وطول شعرها لنص ظهرها رموشها كثيفوصلوا لارض برطانيا كانوا اخر ناس راحوا للشقتهم كانت غبره وم زمان ماجوها او بالاحرى ما جوا برطانيا الا قبل اربع سنوات
كانت عبارة 6 غرفه وغرفه الرائسيه صارت 7 ومطبخ متصل مع الصاله واثاثها فخم
وغرفه طعام وثمن حمامات الله يكرمكم وفوق ف حديقه وبس <<وصفي خرافي
راحت لغرفتها اللي متعوده فيها كانت لونها احمر فاتح وجدار واحد ابيض وسرير نفرين
ودولاب مرايا وتسريحه ومعها الحمام الله يكرمكم قررت تمسح غرفتها غيرت ولبست شورت
ابيض لنص الفخذ وبدي برتقالي وصارت تمسح دخل اخوها
ريان:مشاءالله
رهف:مدري كيف رح تنام مع الغبره
ريان:انا نضفتها وخلصت يله ما ابي ازعاج
رهف:رح نام
ريان:سلام
راح بعد ساعه خلصت واتروشت وغيرت لبست بجامه ونامت*****
ف اليوم الثاني
صحيت راحت فرشت اسنانها وغسلت وجهها وتوضت وصلت ولبست شورت جنز ابيض نهايه الركبه وتيشرت احمر عنابي وشعرها سوته كعكه وماحطت شئ طلعت شافت ريان
ريان:ترا بكرا الجد
رهف:ريرو
مارد
رهف:رير
مارد
رهف بصراخ:ريااااااان
ريان:هلا
رهف:خلنا نتمشى
ريان:يله بس استني
راح وهي راحت لبست بلطلون سكيني اسود وقميص لون بيج غامق بربع الكم وشعرها تركته وفلات بيج ومسكارا وبلشر وشنطتها م ديور وحلق ناعم وطلعت شافته يكلم خطيبته ويتغزلوا ابتسمت وقعدت جمبه وبداء اللقافه
ريان:حبي لازم اروح ف احد حاشر اذنه عندنا ….. قولي …..ي لبى اللي يستحون …..خلها تولي …..ماسمعت…..وانا بعد قلبي …..سلام
رهف صفقت :يقطع ابو الرمنسيه توي ادري انك رمنسي
ريان:اذلفي
رهف:يله
ريان:يله
وراحوا اتمشوا*****
يوم التوتر لهامانامت كانت ف الحديقه اللي فوقهم شافت الناس وصارت تشرق الشمس قعدت تتامل المكان
الا جاها
ريان:يله
رهف:متوتره
ريان:لا تخافي انا جمبك
رهف:طيب
نزلت ولبست بلطلون اسود وتيشرت لربع الكم لونه ذهبي وجكيت بيج وسكارف بلون الذهبي
وشعرها خلته وكحل وماسكارا وغلوس وردي بلشر وكعب بوت اسود وشنطتها م براد ونظاره م ديور ومفتاخ سيارتها ونزلت
ريان:بدري انا تجمدت
رهف:سوري يله
ريان:اركبي
ركبت مكان السواق وراحت للجامعه اكسفورد اخذت نفس ودخلت وقفت وراحت مع اخوها وعرفت تخصصها هو اداره اعمال فرحت لانها تتمنى تصير مديره اعمال وتاجره مشهوره وراحت للكلاس*****
…:شف هذي
فقع ضحك
….:بدر طيب هذيك
بدر:لا ما اقدر تفطس ضحك
…:لا ي بو بندر فكها
الا جت بنت وكانت متعمده تكب تصجم بكرسي بدر <<مالي خلق فرح اترجم ع طول
الفتاه:اسف لم ارك
بدر بغروره:عليك لبس نظاره مرة اخرى للنظرك الضعيف
الفتاة باحراج:اجل
وراحت
ثائر:قوية
بدر:شفت انا مزه
ثائر:اسكت بس "انتبه ان بدر سرحان بخياله"بدر هيييي*****
طاح بالغلط جوالها حط شعرها ع اليمين ونزلت اخذت الجوال وقفت شافت واحد مهنق عليها ويناظرها ما هتمت ابدا وراحت للسيارة تستنى اخوها وجاها
رهف:بدري
ريان:حسيتي بمعناتي ف الصباح
رهف:لا للان*****
لما حطت شعرها علظ اليمين هنق مكانه ما قدر يغمض عيونه حس انه ممكن حلم فك نظارته طلع صدق ما حرك عينه عليها لما راحت عن انظاره وقف ثائر استغرب منه وراح ثائر راح وراه بس ما شافها*****
رجع للبيت وهو يفكر
انا حبيتها لا لا ممكن اعجاب بس عيونها تسحر "اتنهد" مين هي ي ترى هي بنت ولا ملاك
الا الخدامه تقطع افكاره
الخدامه:سيد بدر عليك ان تجهز لان غدا السيد ناصر سوف
قاطعها:عارف
الخدامه:هل تامرني بشئ
بدر:لا
راحت وهو راح للغرفه يكمل تفكيره"بدر:عمره 25 تخصصه ادراه اعمال يكمل الماجستير ولد رجل اعمال كل الناس تحبه وتعزعه والمشكله ان ابو وامه مو مهتمين فيه يعني عادي عندهم وهو رب اخوانه وهو البكر ودايما مع اخوانه وامه بالحفلات او الجمعيات وابوه مسافر ونادرا يشوفه واخواته كلهم يحبونه وهو شوي مغرور بس طيب وشكله جسم رياضي واسمراني شوي وفيه شبه لبدر ال زيدان وصوته حلو ف الغنى وطويل بزياده وبس"
*****
ف اليوم الثاني
بعد المحاضره راحت للكفتريا جوها بنات م الكلاس
….:اهلا
رهف:مرحبا
…:انت سعوديه
رهف:ايوا
….:انقدر نتعرف
رهف:تفضلي
كل البنات جابو كراسي وقعدوا
….: انا اسيل قدك عايشه ف الرياض واهلي م المكه بس المشكله لهجتي نجديه اما الحجازي شوي
….:انا سوسن عايشه ف الرياض كنت صديقه اسيل م زمان
رهف:الله يخليكم لبعض
الكل:شكرا
….:انا غاده عايشه ف الجنوب عرفت عنهم عن طريق الفيس بوك
الا غطت عينها
…:وانا مين
رهف بصراخ:فتون
فتون:عيونها
وقفت وحضنتها
الكل استغرب منهم
البنات:تعرفيها
فتون:ايه صديقتي ف المدرسه الانتيم
البنات:ياااااي
"اسيل:عمرها 19 عليها الفله مهبله بس لحدود وتحب تسلك وتفهم وذكيه وماعليها م الناس كلهم واذا حطت شخص براسها رح ادعي لك بالرحمه مقدما شكلها حلو وعيونها واسعه ولونها اسود وشعرها لونه عسلي وخشمها نحيف وطويل وهي مو طويله ولا قصيره وطول شعرها لرقبتها وقصه غره تشاني روعهسوسن: قدهم هاديه وطيبه ومزاجيه وعليها برود ودك تذبحها وشكلها خقه تشبه هيام اللي بحريم السلطان وحلوه جميله وهي نحيفه وطويله شوي
غاده:فيها هبله وتحب النوم وعشقها البلاي ستيشن وكل شئ عندها حتى لو اللي جمبها مات صار زلزال ما حست فيه وتتحمس شكلها عادي جسمها مو نحيف ولا متين وشعرها لاخر ظهرها وتتحجب وبس
فتون:عرفتوا انها صديقه رهف كانت زاااااحفه وفاله امها وما تهتم بدراسه ومهمه رح نتعرف كيف رهف وفتون تقابلوا ورهف كيف غيرت حياة فتون وصرت دافوره اصبروا تعرفوا امها وابوها متطلقين لما كان عمرها 10 سنوات وكانت تروح م ترم لترم لامها يعني ترم ف الرياض وترم ف جده وكانت عايشه ف جده بس امها م اهل الرياض وشكلها جمال عربي وعيونها عربيه وسوده وشعرها لنص ظهرها لونه بني فاتح وبيضه "
*****
كان يشوفها تضحك ومستمتعه
ااااااه لا يكون حبيتها لا لايمكن ي بدر انت واحد تخاف ع اهلك بس تغرني واليوم رافعه شعرها احلى م امس
ما حس الا
ثائر قرصه
بدر:اااه توجع
فهد:مدري عنك
بدر:ليش ايش سويت
فهد:ما ف شئ تبي قهوه
بدر:اهاا ايه ابي
فهد:فاهي
بدر:رح بس
راح
ورجع تفكيره*****
ولد:لوسمحت
ريان:نعم
ولد:اانت ريان بن فارس ال…..
ريان:اجل
الولد:ريان نسيتني انا فهد فهد بن صالح ال…..
ريان:فهد ايش صار لك
فهد:انت اللي ايش صار لك م نقلت المدرسه ما عرفت شئ عنك
ريان:الحمدلله بس الان متزوج
فهد:لا لاتقول وين اللي قول انا مارح افكر بالزواج لو تموتوا وينه
ريان:كان كلام
فهد:كلام اجل كلام لا يكون المدام مسويه شئ
ريان:لا
فهد:تعال اعرفك بالشباب
راح معهم
فهد:شباب اعرفكم بصديقنا القديم ريان بن فارس ال….
الكل الا بدر انصدموا:ايييييييشهذا البارت الاول اتمنى اجد تفاعل وتعليقات واتمنى تعجبكم روايتي
التصنيفات