أهلييين شابات وشباااب
كييييييييفكم كللللللللكم
اليوم حابه أسردلكم قصه ما نسيتها طوول حيااتي.
المهم خلووونا ندش بالمووووضوع
مره من الأيام وأنا كنت طالعه للسوق

وشنطتي معي وقبل ماأطلع تفقدت البوووك وفلوووسي وأهم شي جواالي
الحمد لله كل شي تمام مشيييت بره وناديييت شغااالتنا سواليف أح أح قصدي سوالين
المهم بصوووت عاااااالي سووااااااالييين سوااااااليين ماترد علي عصبت أنادي مره
ثاااانيه سووووااااااالييين ولا ترد علي .
رحت لأمي وقلتلها يما وين سواالين أبيها تروح معي السوووق قالت أمي وهي معصبه :سوووالين هجت مع السووواق ماأدري وييين راحو.
قلت أنا طيب وش أسوي فيييهم خلاص طيب أبروووح مع شغالتنا الثانيه .
رحت أناديها مشرفه ولا مديييره المهم قاعده أنادييها ولا ترد علي ناديتها
وردت وهي واصله معها تدري أنها بتروووح معي.
-مشرفه يلا ألبس عبايه أنتا في روح مع أنا سوووق يلا بسرررعه
مشييينا ….. مشييينا…… رحنا للقراج وجاب سواقنا حميد السياااره يبي يركبني جيييب
صرخت وقلت هيييي أنت ماتفهم روووح جيييب فراري .
هز راسه من الجهتييين وراح يجيب السيااره .
ركبت السياااره الله وناسه مرره بارده جبت معي جاااكيت وشال ولبست هالييهوب خخخخ أنصب المهم وصلنا للمملكه ونزلت وكنت مسوييه بشعري كيييرلي وطاالع مره حلو
المهم دخلت للسوق أتفرج على الملابس وععع مافييه شي زيين
المهم وأنا أمشي. لقيييت أبووووي يمااااااا. ولقيييت معه ولد وبنت وأمهم قلتتت يماااا
أبوووي متزوج على أمي ولا قالنا. وبعد الولد أكبر مني ياااسلااام .
هجيييت بسسسسرعه أركض وأركض أه أه أه والشغاله تركض معي وصلت آخر السيب حق
المملكه وقدت بالكرسي وقاااعده أفكررر وأفكررر أقووول لأمي لالا خليييني أستنا شوي
وجت فكره على بااالي وقلت لااازم أسويييها الحين ركضت ورحت عند البوابه الرئيسيه .
أستنا أبوووي علشان ألاحقه وأشوووف ويييين يروووح. والحييين تبدا المغامرات نيأأأ أاااه
المهم من بعيييد شفت أبوووي جوا محل الساعات قلت باااربييه وش قاعد يسوي أبوووي أكيييد يشتري لعيااله ساااعات أف عصصبت قلت لازم أدخل عليييهم
وأخليييه يشتريلي ساااعه قلت لالا بعدين خليييني أشوف وش أسويي
قلت لشغالتنا مشرفه تروح وتركب السيااره لما أجي المهم أسمع أبوي يقووول : عبد الله حبيبي تبي هذي الساعه ولا هذي . يؤ يؤ يؤ عصصصبت لا بعد بشتريله ساعه وأنا لا ياااسلام طيب طيب . جت على بااالي فكككرررررره مررره حلوه .
بعدت شوي عن أبوي وقعدت على الكرسي ومسكت الجوااال حقي ودقييت على أبوووي .. طوط طوط طوط ألوو أهلييين وش لووونك بابا طيب قال :الحمد لله طيب تبين شي أنا الحيين بأجتماااع ومشغوول. قلت: طيب بابا أبيك أتحولي فلوووس شفت ساااعه عجبت عبد الله وأبشتريها له. بدال ماتشتريها أنت يوووه صح ونسيييت بنتك أبشتريييلها شنطه.
تلعثم أبوووي بالكلام وما يدري وش يقووول خخخخ مسكييين أبوي
المهم قلتلو والله لو ماتشتريلي ساااعه ب20 ألف ترا بقووول لأمي .
أخذ نفس طويييل قال: أشوى ما علمتي أمك .
قلتله: ترا أبي الساعه الحييين ولا بقووول لأمي .
قال: دقيقه بس أبركب خوانك بالسياااره وأجييييلك بسرعه.
وقدت عند الكراسي إلي جنب الساعات وبعد دقيييقه جا أبوووي ووجهو محمر خخخخ
دخلت محل الساااعات وقلت : لوسمحت في ساعه ب20 ألف ألماس قال: أكيييد في عنا وقاعد يورييين واااااو كلهم حلوات.
وأبوي قاعد وراي ويستنااني أخلص خخخ وناسه المهم شفت ساااعه مررره حلوه
قلت :بابا شف هذي حلوه مررره خلاص أبيها قال أبوي في شي ثاني .
المهم حاااسب السااعه. وطلعت وأنا فرررحااانه الله ونااسه شريت ساعه ب30 ألف الله وناااسه. تمت
بعد شهر كامل وصار معي شنطه إل في وشوز أرمني وإشارب وساااعات …… ألخ
وأمي إلى الحين ماتدري خخخ بس ونااااسه كل شي أبيه يجيني.

وأخيييرا كل واحد فيييكم يقولي أيش ردة فعله إذا شاف أبوه بالسوووق مع زوجه ثانيه..

وأنشاالله الموضوع عجبكم

منقووووووووووووووووووول

يلا انتظر ردووووووووووووووودكم