بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني اخواتي الاعضاء .. هذه الروايه هي اول ما خطه قلمي في عالم الروايه .. هي روايه افكارها افكار كاتبه مبتدئه والاسلوب ايضا لانها الاولى في عالم كتابتي للروايه .. حبيت انزلها عل وعسى ان تنال على اعجابكم .. بحطلكم 4 اجزاء وبشوف ردات الفعل عندكم ههههههه .. يعني بشوف اذا تعجبكم او لا .. واتمنى انها تعجبكم ..
الجزء الاول:بسيل : رؤى .. يارؤى يلا قومي بلا كسل الحين الدريول بيوصل واحنا ما جهزنا ويدتي قالت انا بنروح من يوصل الدريول على طول.. يلا قومي ..
رؤى : اوووووووووووه يا كثر ما تحنين .. خليني انام واللي يخليج ..
بسيل : مابي مابي مابي قومي الحين يلا ( تمط ( تشد ) اللحاف عنها )
رؤى : زين الحين قايمه بس انتي طلعي
بسيل : ماني طالعه قبل ما تقومين ..
رؤى وهي تقوم : هاااااااه ارتحتي كاني قمت ..
بسيل وهي تبوس اختها : الحييييييييين بطلع يلا بروح البس ارد القاج جاهزه اوكيك .
رؤى :اوكيك يا كيك ..طلعت بسيل وراحت غرفتها ورؤى قامت ودشت الحمام ..
بسيل : 20سنه تدرس هندسة الكمبيوتر .. بنت جميله جدا .. بيضاء كالثلج .. وجهها صافي من اية شوائب .. شعرها اسود كسواد الليل متوسط في الطول .. عينيها واسعتين لونهما اخضر .. متوسطه في الطول ونحيفه .. طيبه حنونه وهادئه ومتسامحه ..( اسمها معناه الشجاعه والقوه )
رؤى : 19 سنه اخت بسيل تدرس الحقوق .. جميلة جدا كاختها .. بيضاء .. عينيها رماديتين .. ملامحها طفوليه وتدل على البرائه ولكن العكس صحيح فرؤى فتاه لا تسكت عن حقها وتدافع عن نفسها واختها .. فتاه عصبيه .. ولكنها طيبه .. رؤى طويله ونحيفه ..
رؤى وبسيل امهم سوريه .. بتعرفوا قصتها بعدين مع احداث القصه
تجهزوا رؤى وبسيل ولبسوا ملابسهم وعباياتهم ونزلوا للصاله كان الدريول واصل ..
رؤى : يدوه عيل وين عمي سلطان ؟؟
الجده : راح دبي ..
رؤى بزعل : انزين هين يا سلطانوه ان ما راويتك ..
بسيل : هههههه توج متأدبه وتقولين عمي الحين صار سلطانوه ..
رؤى ما ردت توجهت للتليفون وضغطت على ارقام عمها .. معصبه حدها ..
من الجهه الثانيه سلطان شال السماعه ..
سلطان : الووو
رؤى : انت واحد اناني انا ما احبك فاهم لا عاد تكلمني بعد اليوم ..
وسكرت السماعه في وجهه ..
سلطان مااااااااات من الضحك عليها كان يدري بتسوي جذي ..
جاسم : بسم الله شفيك تضحك جذي ..
سلطان : هههههههههههههههههههه هذي بنت اخوي متصله .. عطتني كلام يا جسوم جاااارح قالتلي لا عاد تكلمني بعد اليوم ..هههههههههههه
جاسم : وانت تضحك والله لا اخبرها عليك ..
سلطان : هههههههه لا بس انا كنت عارف انها بتسوي جذي لانها قالتلي بتروح معاي بس انت دخلت بالموضوع ..
جاسم : بس انت ما خبرتني كنت ما رحت ..
سلطان : لا ياخي افضل انت تيي معاي ولا رؤى والله لو يت معاي ما ارجع الا 3 الصبح .. يلا مشينا ..سلطان : 26 سنه شاب وسيم جدا طويل ونحيف عيونه وساع وناعسه لونهم عسلي .. خشمه ( انفه ) حد السيف حنطاوي .. طيب وحبوب ويحب بسيل ورؤى وااااااايد بس رؤى متعلقه فيه واااايد ..
جاسم : صديق سلطان الروح بالروح .. 26 سنه .. وسيم جدا .. حنطاوي .. عيونه ناعسه ولونهم بني .. جسمه رياضي .. عنده غمازه .. ضحكته تهبل .. طيب وينحب . هادي ..
نروح عند رؤى اللي معصبه بس راحت مع يدتها واختها بيت عمها .. لان التجمع اليوم عندهم ..
بسيل ورؤى صعدوا فوق عند البنات ..وجلسوا يسولفوا ..
رؤى : انا عطشت بنزل اشرب ..
نزلت رؤى وتوجهت للمطبخ .. شربت وبعدين ما كان لها نفس ترد تقابل ريما بنت عمها .. المغروره ..وقفت عند باب المطبخ من برا الجو كان حلو مع انه ظهر بس الشمس ما طالعه .. شكلها بتمطر ..رؤى كانت سرحانه وما شافت اللي دش من البوابه الرئيسيه وكان مبهت فيها .. رؤى كان جمالها يسحر .. المهم الشاب ما قدر يشيل عيونه .. وقف يشوف .. رؤى تحركت ودخلت داخل وما انتبهت ..
بس ما راحت فوق .. طلعت من الباب للحوش ( الجنينه _ الحديقه ) وجلست في الجلسه .. بعد شوي دخل شاب .. ما انتبه على رؤى .. بس رؤى من صدمتها وقفت
رؤى فخاطرها : ما شاء الله عليه ملاك .. منو هذا ؟ ما اعتقد واحد من عيال عمامي ..
بعدين دخل عمها سلطان فعرفت انه رفيج عمها ..
رؤى جلست بسرعه كأنها مو منتبهه ..
سلطان شاف رؤى جالسه : اقول جسوم ادخل المجلس انا بيي بعد شوي
جاسم : اوكيجاسم راح المجلس .. وسلطان توجه لرؤى .. مسك كتوفها من ورى ..
سلطان : القمر ليش قاعد هني بروحه ..
رؤى ما ردت ..
سلطان : رورو حبيبتي زعلانه مني ..
رؤى : انت سويت شي يزعل اصلا ؟
سلطان : لا عيل زعلانه والله يا رؤى كنت باخذج معاي بس جاسم صديقي قالي بروح معك وانت تعرفين منو جاسم بالنسبه لي .. ما اقدر ارده وبعدين مو حلوه اقوله لا ما تروح بنت اخوي بتروح معاي ..
رؤى: اوكي
سلطان : شنو افهم من هالاوكي ..
رؤى : لا تفهم شي ..
وقامت بتروح .. مسكها سلطان وضمها في صدره ..
سلطان : رؤى لا تزعلي مني والله ما اقدر اشوفج زعلانه ارجوج رؤى ..
لما شالت رؤى راسها من صدره شافت دموعه ..
رؤى : عمي ليش تصيح .. لا يا عمي انا كنت امزح معاك .. والله يا عمي لو ازعل من العالم كله منك لا يمكن ازعل .. ارجوك عمي لا تصيح ..
سلطان : خلاص .. دشي داخل وفي البيت بنتفاهم ..
رؤى باسته على خده وراحت ..لما دخلت من الباب شافت ريما بنت عمها ..
ريما : ليش يايه تركضين .. ايوااه منو كنتي تقابلين برا اعترفي
رؤى : شنو .. انتي افكارج خايسه مثل ويهج تصدقين ..
ريما : احترمي نفسج ..
رؤى : لما انتي تحترمي نفسج ..
ريما : انتي وحده خايسه .. تلعبين من ورا ظهورنا .. بس هين انا اراويج .. اعترفي منو مقابله برا ..
رؤى : جب ولا كلمه صدق لي قالوا كلن يرى الناس بعين طبعه ..
ريما : بنت السوريه .. اكيد السوريه علمتج هالشي لما رحتيلها في الصيف ..
رؤى عصبت : جااااااااااااااااااااااااب ( وعطتها كف قوي ) ..
ريما ركضت وخبرت ابوها ..
خالد ( ابو وليد ) : رؤى .. يا بنت السوريه طلعيلي .. ليش تنخشين ..
رؤى : كاني طلعت .. ومو منخشه لاني مو خايفه منك ولا من بنتك الخايسه ..
ابو وليد : لا والله وتردين علي يا بنت الخايسه ..
رؤى : لهني وبس .. امي اشرف منكم كلكم .. فاهم كلكم ما تسوونها ..
ابووليد : احترمي نفسج .. انا الحين اكلمج بهدوء ولا ترفعي صوتج ..
بسيل نزلت وشافت اللي يصير .. كانوا واقفين في الصاله وما احد في الصاله ..
بسيل : خير شو صاير ..
ابووليد : اختج المحترمه مدت ايدها على بنتي وانا كله ولا احد يزعل بنتي ..
رؤى بسخريه: ياربي فديتها انا الدلوعه النونو هاي صارت مثل البقره وبعدها دلوعه ..
ابووليد : تراج تتعدي حدودج ..
رؤى : انت عمي على عيني وراسي بس انك تغلط فأمي هذا اللي ما راح اسمحلك فيه ..
ابووليد : تعالي ضربيني احسن ..
بسيل : لا احنا اسفين يا عمي ..
رؤى : انتي اللي اسفه انا لا ..
ابووليد : صج انج خايسه مثل امج ..
رؤى عصبت : انت واحد قاسي واناني وما تحب الا نفسك ..
ما حست رؤى الا كف نزل على ويهها ..
تجمع الكل .. سلطان راح لرؤى وبسيل ومسكهم
سلطان : يلا بنروح بيتنا احسن ..
ابووليد : وانا اقول من وين البنت متعلمه قلة الادب .. والله مو يايبته من بعيد من عمها الاستاذ سلطان ..
سلطان بعصبيه : سكت وايد : ياما سمعتك تسب بنات اخوي اللي للاسف هم بنات اخوك بعد .. بس اليوم ما راح اسكت .. ياخي ارحمهم وايد ظلمتهم انت ما تحس هذولا بنات اخوك .. محتاجين احد يوقف جنبهم .. عمرك ما قلتلهم كلمه حلوه ..
حس فيهم هذول يتامى .. ياخي انت ما عندك قلب .. يلا رؤى بسيل مشينا .. يلا يمه ..
مشوا كلهم وراحوا بيتهم ..
في البيت رؤى كانت تصيح بهدوء في حضن عمها .. وبسيل دموعها تنزل بغزاره وعمتها اميره تخفف عنها ..
اميره : بس يا بسيل بس يارؤى خلاص انسوا .. خالد طول عمره قاسي ما احد سلم من انانيته وقساوته الا ريما اللي طلعت مثله ..
ام خالد كانت تبكي ..
سلطان : بس يا يمه انا من وين بلاقيها ولا من وين .. بس سكتوا خلاص .. ما عاد نروح بيته مره ثانيه ..
رؤى : أي عمي ما ابي اروح بيته .. عمي ..
سلطان : عيونه ..
رؤى : ليش عمي يعاملني جذي انا نفسي عمي خالد وعمي حمدان وعمتي اسماء يحبوني مثل ما انت وعمتي اميره تحبوني .. اهمه ليش ما يحبوني ..
سلطان : كافي حبنا لج خليهم يا حبيبتي الله فوق ويشوف ..
( في هاليوم بينت نقطة ضعف رؤى .. رؤى انسانه حساسه بس ما تحب تظهر هالشي مثل ما بسيل تظهره ..رؤى تحب اسرتها وايد وكانت تتمنى في يوم ان عمامها يحبونها .. بس اليوم بعد ما خذت كلام جارح من عمها وكف على ويها صارت تكره عمها .. رؤى مو من النوع اللي ما يسامح بسهوله ..)برأيكم شو اللي راح يصير ؟؟
في نقطه نسيناها .. سلطان ليش بكى لما كان مع رؤى في الحديقه ؟؟
رؤى حبت جاسم ولا مجرد اعجاب ؟؟
منو اللي كان يشوف رؤى لما كانت واقفه عند باب المطبخ ؟؟
بسيل هل راح تظل على حالها والا راح تصير اقوى مثل اختها ؟؟
كل هالشي في الجزء الثاني …
التصنيفات