مساكم عبير ورود …
احتار قلمي في البدء ولكن طموحي يصمم على البدء واحاسيسي ترغب في البدء…

اول رواية لي <خيروني بين النرجس والجوري والكادي وانا حلفتهم ابغى نرجس حياااتي>

رواية دراما واجتماعية ونوعا ما ملتزمة فيها القليل من الجراة ولكن محبي الجرأة الكثيرة لايدخلون>>تنصح هي ووجهها

الرواية كاملة بالنسبة زول البارتات كل يوم خميس واثنين ..

واليوم اول بارت بنزله بتمنى يكووووووووووون في تفااااااااااااعل وهو رح يكون مجرد تعريف للشخصيات ..

بحترم الردود الناقدة بسسسسسسسسسس رجاااااااااااااء تكون الردود محترمة مثل المنتدى الجميل والاعضاء الاجمل

يمنع منعا باتا نقل الرواااية بدون نسبها للكاتبة "وردة المجهول " "الا هي انا "رجااااااااااااااااااااااء التقيد بهذا الشرط

هي هيييييييييييييي القوااااااااانين واي اقتررررراح بخصوص الرواية ارساله على الخاص وبيكون من دواعي سروري….

واتركمم مع الرواية قراءة ممتعة ..

واترككم مع الرررررررررواية :

لا ااعرف كيف اصوغ عباراتي ..
مزقت العديد من الصفحاتي لعلني أبدأ ..
تتزاحم بداخلي احاسيسي وتلعب الهواجس بي يمنة ويسرى ..
رباااااه اين كلماتي لماذا اختفت ؟؟؟
رباااه اين حروفي لماذا اختنفت ؟؟؟
سأحاول مرارا وتكرارا لترجم ما بداخلي ..
التمس العذر منكم من الآن على اخطائي ..
فهذه اولى محاولاتي ..
فإن طفله هامسة تهمس بداخلي اساطير خيالي ..
فاني وردة المجهول اهدي اغلى ما املك احساسي إلى مجهولي …


..الباااااااات الاول …


في بيت العائلة :

….:ليان يرحم والوالدينك فكي عن الجدة الحين يرتفع معها الضغط ..

ليان: بس ثانية عمة والله هلآ بقوم …

ام حاتم : ليان قولي الحين مو هلأ.

ليان : يييييي ياعمة شالفرق بالله خلاص مع الوقت بتعود "وتندار لجهة الجدة "
ايييه جدتي حكيني الحين ملكتك مع جدي كيف كانت بالله جدي ايش سوا اول ماشافك بالحنة اكيد عجبيتيه "وغمزتها"..

اصوات متفرقة : ليااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

ام قيس بتحذير: يابنت عيب استحي يما ما يصير تسألين جدة كذا..

وتلتفت الجدة بعد انتهائها من حبك الشال : وصمخ يصمخ عدوينكم ايش هالزعيق !!!

ام حاتم : مافي شي يما البنات الله يهديم يتكلمون مع ليان ..

الجده : وانتي يما ليان اكلتي شي يابنتي ؟؟؟

ليان : ايوا جدة تسلمين بصراحة عليكي ايدين تحلي المر وتبدله لعسل "ومسكت ايدين جدتها وباستهم" ويييلااااااااااه
الله يعين جدي ايش الأنامل الروعة …

الجده وهي مستحية: بنت عيب …"وغطت بمسعفها وجهها"

ليان : ياحليل جدتي تستحي هههههههههههههههه

ام قيس : الماسسسسسسسسسسسس تعالي يما خوذي هالعلة ليانو هبلت فينا ..

الماس من المجلس المجاور : يالله يما الحين بجي ..

ليان تمثل خايفة راحت اتخبيت ورا جدتها : جدة خبيني الحين تجي تكفحني بالعصا ..

جدة وهي صدقت كذبتها : لا يما ما يلمسك حدا انتي بحمايتي يما انتي من ريحة الغالي والغالية الله يخليلك اياك يما..
ليان سرحت شوي حتى ام قيس وحاتم انتبهولها بس ماحبو يضايقوها : تسلمين ياجده الا ماقلتيلي ايش سوا جدي لما اشافك بالملكة …

ام قيس : لاحول ولا قوة الا بالله بنت انتي متبرمجة على كذا …

ام حاتم : هههههههههههههه

ليان : صحيح خالتو انتي ايش لبستي نهار عيد زواجك بخالي الاسبوع
اللي فات " وغمزتها"

ام قيس فتخت عينها على الاخير.. : بنت استحي انتي ما جايبين معك كاتلوج

ام حااااااااااااااتم والجدة و ليان : ههههههههههههههه

ليان تقوم تبوس راس مرة خالها: سامحيني خالتي هههههههه امزح معك والله ..

في المجلس المجاور :

…:قيس ايش صار معك على موضوع اللي قلتلك اياه اتكلمت فيه مع حازم ؟؟

قيس: والله ما اعرف ايش اقولك ولا اقول لخالة ..

الماس: يعني بالله كيف " بصدمة" معقووووووووووول ما وافق !!!

قيس بحزن : لا والله ما وافق …

الماس : لاااا ما اصدق ليكووووووووووووون "بصدمة" نفس السببببببببببب؟؟؟

قيس بحزن : يا الماس معاه حق اللي فيه يكفيه ..

الماس : افااااا ما حقيتها منك اذا انت تقول كذا بعدين خلينا نحكي مع البنت يمكن توافق اهو ليش يسبق الاحداث …

قيس : هو ما يعرف البنت مين هي كلمة وقلتها وعيي بعدها يتابع الموضوع …

الماس : طيب يصير خير …

قيس: ايش مفكرة يعني تعلمين ؟؟؟

الماس : منلاقيله حل …

رن موبايل قيس: هلاااااااااااااااااااااا بالغالي .. اه والله طيب كيف يعني الحين ؟؟
اه اوكي لا الحين جاااااااااي وقول للي جنبك اني جاي ههههههههه ماله هذا قوله يركد ملكته بكرة ههههههههههههه مب صاحي … بامان الله ..

الماس : من ؟؟

قيس : حازم وانا الحين مضطر اخرج لانه مراد معاه وحتى قاسم رح يجي …

الماس وهي تخفي ترددها : وحاتم ؟؟؟

قيس بشك : حاااااااتم اممممم اظن "ليه تسالين يا اختي ااااه ياخوفي…"

الماس : الله معاك …

في مستشفى الرجاء:
دكتووووووووووووووور حاتم ياريت تمسك الحاله 212 ماحد عرفلها الصراحة حالتها معقدة كثير وما تتكلم ..

حاتم بعتاب : الوليد كم مرة قلتلك لاتقول حالة او رقم ياخوي عرف بالاسم ..
يا اخي مايجوز هي ترا ناس تحس وتشعر …

الوليد بضحكة : خلاص وعد ما اقول بالارقام .. هههه

حاتم : تنشووووووووف ههه طيب ااعطيني الاوراق اللي تشخص حالتها وفحصوتها …

الوليد "ويسلمه الاوراق " : هي هو الملف بالتوفيق ..
"جوال حاتم يرن وفصله " : الوليد مضطر انا امشي اشوفك بخير يالغالي ..

في كافيه المول :

حازم : يا اخي فينهم عيب لحد الحين !!! والله تاخروا ملطوعين صرنا ساعة ..

…يدندن : شوق الصحارا للمطر شوق الليالي للقمر

شوقي الك ما ينتهي مثل الشمس يكوي الجحر

شوق الثلج يلقى الدفى شوق المنهنه للغفى والشوق يندهني نفى

ما يحتمل شوقك بشر " اغنية شوق الصحارى " اااااااااااااااااااااااااااه

حازم بضحكو وبتهديد : مالت عليك "ويكش بايده" اصلب طولك ايش يقولو ولدنا مستخف الله يخلف علينا "وباستهزاء" يا بابا عيب …

…: لاتلوموني في حبه انا عايش احلى احساس

مايهمني كلام العالم ولا اهتم لكلام الناس في مثله

لا لا يمكن بطبية قلبه الحساس وتلوموني لا لا لالالا

وتلوموني ليه انا -سحرتني عيونه … "ويوقف الغنا "بس عيب اصفها الك

" اغنية لاتلوموني"

حازم بضحكة : لااااااااااااااا ما اصدق صاحبي صاحي الحمدلله هههههههههه

….: مش قادر اتصور حالي لحظة من دونك وحياتك انا كرمالك عايش لعيونك

" اغنية مش قادر"

حازم بضحكة مترددة: مرااااااااااااااااااد وصمخ الحين تروح حسناتك ياااااربي ساعدني على ما ابتليتني "ويأشر عليه "…….

مراد : يا اخي خليني فرحاااااااااااااان ملكتي بكرا وعرسي بعد اسبوعين ودييييييييييييييي اصررررررررررررررررررررخ ههههههههههه

حازم: هههههههههههههه الله يتمملك بخيررر يارب

مراد : امييييييين "وبتردد" عقباللك ..

حازم بأسى: تسلم …

مراد : حازم "بتردد" اممممم تكفى ابي اخذ رايك بموضوع ..

حازم بشك: بأيش؟؟؟

مراد: بموووضوع ..ك "حازم يقاطعه "

حازم : مراد انت تعرف انك شخص غالي وانك خويي بس رجاء ما ابغى اتكلم بهذا الموضوع وهو اصلا متنهي … انا ما

حد يرضى فيني وما ابغى بنت الناس تتعذب معي رجاء سكر الموضوع ..

مراد هز راسه" ليش يا خيي ليش تدفن شبابك مايكفي 30 سنة من عمرك اااااه من هذاك اليوم اللي قلبنا قلب ما
اقول الا الله يهديك ويصبرك "

رن موبايل مراد : الووو … وعليكم السلام ايوا نحن بكافيه المول انت فينك…
اه والله ما ني شايفك …. اووو شفتك …نحن الطاولات اللي على السور… لا اليمين يميييييييييين يالللوح مب يساااار هههههه طبعا ماااتفرق كثير …ههههههه

حازم بعتب: تتكلم مع حاتم وتقوله لوح وهو دكتور عيبببببببببببببب يا وليدي..

مراد" ورافع حاجب ومنزل حاجب" : ياجديييييييي بكيفيييييييييي لويطول او يقصر يبقى هو هو …

بعد اجتماع الشباب ….

حاتم : مرررررررررررررررررراد هات الموباااااااااااايل هااااااااااااااتو ياللوح

قاسم : ايش قصتكم مع الالواح ههه

"هدت الجلسة والشباب ركزوا " :السلام عليكم>>>>قاسم

الشباب : وعليكم السلااام ورحمة الله وبركاته ..

قاسم : الا فين قيس ما جى ؟؟؟

حازم : والله يا خوي حكيت معه والحين قال يجي …

قاسم: على خيرررر "جاء محمد النادل" محمد نسكافيه غولد بس دخيلك تقلها ..

حاتم نظرة عتاب: يا خووووووي مايجوز كذا تأثر على صحتك وانا اخوك ..

قاسم : والله يا دكتور هذا عرق ادماني ما اطيق بعاده …

مراد : حشى تقول يتكلم عن زوجته …

حازم: تكفففففففففففففى لاتتذكر الحريم الحين تفتحلي اذاعة بانوراما ..
هههههههههههه>الشباب

مراد: ماطلبت وانا اوخوك …انا مو تعباااااااااان انا انادنياااااااااااا من الولهى راحتاه بين اييييييييييييييديك …..
"حازم كش بايديه عليه " هههههههههههه >حازم ..


ياترررى ايش هو الموضوع اللي يتكلمون عنه قيس الماس؟؟
ياترررررررررررى ايش سبب رفض حازم الزوااااااااج ؟؟؟
ياترررررررررررى ايش بين الماس وحاتم حتى قيس شايل همه ؟؟؟؟؟
ياترررررررررررى اهل لياااااااان كيف ماتووووو حتى لياان متعقدة من هالموضوع ؟؟؟
انتظرررررررر ردودكم …..