التصنيفات
الروايات والروايات الطويلة

رواية : غروري شي ضروري الكاتبة : عازفة على لحن الذكريات (كاملة)

رواية ( غروري شي ضروري )
الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات
الجزء الاول :

شوق كانت جالسه في غرفتها وطفشانة حبت انها تتسلى شوي طلعت من غرفتها وراحت لأخوها فارس
شوق : هييي فارسو طلع الكورة يلا بلعب وياك واذا فزت عليك تروح تشتري لي من البقالة
فارس وهو يلعب في السوني : روحي انقلعي عني
<<<فارس اصغر من شوق بسنتين
شوق : فارسو يلالا
فارس : اووف طلعي اليده الثانية من السوني وبلعب وياك واذا خسرت بروح اشتري لك
شوق : اوك موافقه
بعد دقايق :
شوق : يسسسس يسس فزت عليك يلا طلع جزمتك ويلا طيران تعرف ايش تاخد لي صح
فارس : اوف منك ليش خسرت يلا عطيني فلوسك
شوق : مافي فلوس على حسابك
فارس : الله ياخدك
شوق : وياخدك قبلي يارب يلا روح روح
نايف وهو داخل البيت : انا جيت
نواف : وانا بعد
<نايف ونواف توأم في صف ثالث متوسط
شوق : هلالا بأخواني يلا روحو بدلوا بجيب اكلات لكم
شوق وهي تصرخ على فارس : فارسووو لاتنسى حسب حسابك ويا نايف ونواف
احمد : شوق نزلي على صوتك عالي جالس اشتغل
<<احمد هو الوحيد اللي يشتغل من عائلتهم هو ويا ابوه ويشتغل بشركة ابوه وهو اكبر من شوق وعمره 22
شوق : انت اسكت
احمد : تقولي لأخوك الكبير اسكت
شوق : أي واتغالى عليه بعد
احمد : ااما انك .. !
………………………………………………………………………………………………………………………………….
(شوق 18 سنة ومخلصة ثنوي بس ماكملت في جامعة ولا شي لأنها ماتطمح لشي ! .. وتصرفاتها مثل الاولاد لأنها الوحيده بين اخوانها بنت فتعودت عليهم وصارت مثلهم ومرحة وطيبة وضريفه ومغرورة شوي .. شكلها : قصيرة شوي وسمراء <السمارة الخقه , ونحيفه بس جسمها متناسق على بعضه شعرها مو طويل مرة يوصل نص ضهرها لونه اسود عيونها واسعة شوي ولونها اسود)
شوق جلست تلعب في السوني شوي حتى جا فارس وهو حامل بيده شيبسات وشوكلاتات وحلويات
شوق : هلا بالحامل والمحمول
فارس : خدي بس خدي
شوق : نايف نواف تعالوا افتحوا الشيبسات خلونا نلعب بالسوني يلالا
وجلسوا يلعبوا بالسوني وهم ياكلوا
احمد وهو يركز بسرعة لهم : شووووق شوووووووق فاااااارسس نواف نايف !!!!!! اللحقوا !!!!!!!!!!!!!!!!!
شوق : عسى ما شر !!!!!!!
احمد : هههههههههههههه معجزة قبلو شوق تدرس
نواف و نايف و فارس : اييشش !!
احمد : بجددد !
شوق عصبت : وش شايفني دايما ارسب ؟!
احمد : هههههههه لا انتي شاطرة بس انتي اللي ماتحبي تدرسي
شوق : من قال لك بروح غبي
احمد ناظر في نايف و نواف .. وفهمو عليه
شوق : اييشش !!؟
نواف ونايف مسكوها من يدها وبسرعه ودوها عند المسبح اللي برا زراعتهم
وقفوها قريب منها وهم ماسكينها
احمد : بتروحي ولا نرميك هنا
شوق : احمد خلهم يتركووني ما اعرف اسبح زييين احمد احمد !!
فارس : ههههههههههههههههههههه شوق روحي احسن ما تتوهقي هنا
شوق : ما ابي ما ابي ما ابي
احمد : اجل طيحوها في البركة
شوق : لآلآلآلآلآ خلاص خلاص خلاص بروح
احمد : شاطرة يلا جهزي ملابسك !
شوق : ليش !؟
احمد : بتدرسي في امريكا
شوق : لا والله غيرت رااي ارموني
احمد سحبها من يدها : بلا غرور ويلا تعالي وجهزي ملابسك
شوق : بتضربني ؟!
احمد : ليش متى ضربتك انا !
شوق : طيب اترك يدي غبي
احمد : وشعرك لا ترفعيه اذا رحتي امريكه خليه مسيح احلى
شوق : بكيفي
احمد : شايفه حالك ولد يعني ؟!
شوق : احمد والاخير معاك
احمد : خلاص خلاص روحي جهزي ملابسك
شوق : طيب خبرت ابوي؟!
احمد : ليش ابوي يسأل عنه طول وقته مسافر عشان الشغل وامك تعرفي انها متوفية
شوق : أي الله يرحمها , طيب انا بركب غرفتي بجهز اغراضي
احمد : يلا
شوق ركبت غرفتها وطلعت شنطتها من الكبت وحطت اغراضها وملابسها وجهزتها شوق ماتلبس عباية ولا حجاب يعني عادي في امريكا تروح كدا ..
نزلت شنطتها تحت وهي حاملها شنطتها الصغيرة بيدها
شوق : احمد انا بطلع
احمد : وين ؟!!!
شوق : باخد لي ملابس جديدة
احمد : طيب لا تطولي
شوق طلعت من البيت وتسوقت وشرت لها ملابس جديدة واكسسوارات جديدة تنسابها ورجعت البيت حست بالتعب حطت اغراضها الجديدة في شنطتها وتدوشت ولبست بجامتها ونامت
.
.
.
صباح يوم جديد :
احمد : شوق شوق والاخير ؟! شووووق
شوق رفسته برجلها : وخر عني
احمد سحبها من ملابسها : يلا بدون نقاش على الحمام
دخلها الحمام ونامت على الباب
احمد فتح عليها الباب وصرخ عليها : اوف شووووق !
شوق : اوك اقلب وجهك بتدوش اطلع
شوق تدوشت ونشفت شعرها وسيحته ورفعته كعادتها ولبست بلوزة بيجية وعليها جاكيت اسود وجينز اسود وبوت هبيط اسود
وطلعت احمد اخد شنطتها وجهزها لها عند الباب
نزلت شوق من الدرجة ووصلت عند الباب كانت توها بتطلع وقفت بسماع صوت فارس
فارس : شوق شوق انتظري
شوق التفتت له : …..
فارس : هذي البلوزة حقتي دايما اللبسيها عليها رقمك المفضل 5 ههههههه اذا اشتقتي لي تذكريني فيها
شوق وهي تحط يدها على كتفه : لا تخاف اذا اشتقت لك بجي لك هنا هههههههههههههههههههههههههه
فارس : تمزحي ههههههههههههه
نايف و نواف : بتوحشيني شوق
شوق : وانتو بعد ياقلبي !
احمد : شوق يلا قبل لا تتأخري على الطائرة
شوق : يلا سلالالالالالالام
فارس نايف نواف : بااااااي
شوق واحمد طلعوا من البيت وصلها احمد الى المطار شوق بسرعه ودعت احمد وركبت الطائرة اللي متجهة الى امريكا ..
بعد مرور وقت من السفرة .. وصلت شوق امريكا وهي تتمغط وتقول
شوق : اخيييييييرا امريكا
وسحبت شنطتها وهي تمشي وتدور على تكسي حتى يوصلها على الجامعه لأن في الجامعه في سكن هناك للطلاب
شافت تكسي وقفته وركبت معاه
شوق : اوصلني على جامعة ال…..
صاحب التكسي : حسنا
بعد ماوصلنا نزلت من التكسي وطلع لها اغراضها وسحبت شنطتها معاها وهي تطالع بالجامعه لقتها فخمه وكبيرة وفيها بنات وشباب كثير توجهت للسكن حق الطلاب شافت فيه كوفي راحت شرت لها كوفي وهي تمشي تدور على الاستقبال صدمت فيه واحد طويل ابيض شعره اسود طويل شوي لون عينه عسليه نظراته تعبر عن البرود !
شوق وهي تشهق : اااسفه مو قصدي اكبه عليك !!
.
.
.
انتهاء الجزء الاول


سبحان الله و بحمده

التصنيفات
الروايات والروايات الطويلة

قصة يتيم قصص الخليج

اتمت لمياء دراستها في علم النفس
وارادت ان تختم سنينها الدراسية بكتابة بحث
فكرت في اكثر الكائنات رقة وصفاء
ليدور البحث حولهم وهاكذا لن يكون
هنالك اي عنا ء
ذهبت صباح اليوم التالي لملجاء الايتام
لتري احباب الله
ومن منذو صغرهم جار عليهم الزمان
دخلت غرفة من الغرف لتجد في ركن بعيد
طفل صغير ملامحة حزينة اسمه وليد
جالسا يرسم صورة لوجة امرأة بشكل فريد
سألته من هذة؟؟
اجاب بلهفة … أ مي ولاكن لاعرف شكلها بالتحديد
فلم أراها يوما …وبدى الحزن عليه من جديد
سألتة لمياء لو أنها تسمعك الان ماذا سوف تقول لها
هل سوف تسامحها ام تعاتبها ؟؟
أجاب الصغير لا سوف اقول لها
لم بين يداك لم تحمليني
لما تركتني وحيدا دون أن تحضنيني
ما ذنبي أنا
مالذي فعلتة لألقى كل هذا العنا
ماذنبي انا
لما ينظر الناس إلي كأني لعنة من السما
وانت ,,,,,,,,إين انت
ماإسمك ….ماشكلك …..مالون شعرك …….وماهو عطرك؟
كيف سمح قلبك لك؟؟ ألم يتألم
عندما تركتني في زاوية بعيدة في مكان مظلم
لأفتح عيناي علي الدنيا يتيما دون ام
ورغم هذا ….ماكرهتك يوما
رغم هذا …أفكر في رؤياك دوما
رغم هذ ..أحبك أريد أن ألقاك
اريد ان أركض اليك واقبل يداك
أريد ان ارى أنطباع صورتي في مقلتاك
اوتدرين اني في كل مكان أراك
كل يوم دون ان ألقاك
كلما مرت بجانبي ام تحمل صغيرها رأيتك
كلما سمعت اما توبخ طفلها سمعتك
كلما رايت اما تشفق على احد أبنائها أحسستك
وكلما نظرت الى السماء كنت ادرك انك موجودة
في مكان ما واسال الله ان القاك ولو بأعجوبة
أحبك بالرغم عن من تكوني
واسال الله ان يرحمك ويغفر لك على مر السنين
كتبت لمياء في دفترها بحبر دموعها ماقالة الصغير
وذهبت لبيتها وهي تفكر في حالة المرير
جافى النوم عينها
وطوال الليل كانت تتقلب في السرير
وتذكرت توصية المصطفي علية السلا م
وفضل كفالة الايتام
لترجع اليوم التالي لوليد فقد كفلتة
لتخخف عن قسوة الايام
وقالت له من اليوم انامثل امك
اشكوا الي فهمي هو همك
ولن ابخل عليك بشئ
تعال ألى لأضمك


مع تحيات قلمي


سبحان الله و بحمده

التصنيفات
الروايات والروايات الطويلة

رواية مروى ..؟ ، بقلم| غموض الذات ..! رواية

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة . .


ضيفه جديده / أدمنت القراءة للروايات سنة 1445هـ ،
ومازلت أقراء كانت تعجبني أفكار

الكاتب أحمد 666


ومع الوقت .. طلعت للي
الكاتبة ساندرا

صحيح هي جريئة بس مضمونها جدا ممتاز ، وصرت ما أفوت لها رواية .
فحبيت أجرب لمسة بسيطه لهذا المجآل ربما يكون للي مكان مابينهم
روآيتي الأولى "

رواية مروى ..؟ "


أكتب من وحي الخيال , فقلت ليش ما أخذ تجربتي ك بث للمنتديات ..,
فروآيتي سردها خيال في خيال ولو وقع في الواقع أعتبر
هذا صدفه
و هالشي يرجع للخيال مو للواقعي أبدا ف أنا أحاول أرسل تجربتي فقط فإذا نجحت كان بيها والله ولي التوفيق ..
وإذا كان هناك خطأ فقلت هذه تجربة لا غير .. وربما بل سأستفيد من أخطائي ويتم تصحيها في روايات آخرى .. ،،

في نهاية مقدمتي ..


أتمنى أن تنال على رضاكم ، وتكون روايتي كما تحبون ,,!

، وسيكون تنزل فصل الرواية بعد اسبوع وعلى حسب تشجعيكم

غموض الذآت .
. أو برنسيسهه


سبحان الله و بحمده

التصنيفات
الروايات والروايات الطويلة

رواية غصبن عني حبيتها / الكاتبة ساندرا (كاملة) روايات

روآية غصبن عني حبيتها /الكاتبة ساندرا

روايتي تتحدث عن الحب والرومانسيه والخيانه والانانيه..و..و..

ملاحظه"لآ احلل ولآ استبيح لاي شخص ينقل الروايه دون ذكر اسمي"

ابطال القصة:

عايلة ابوحمد:
سعد وهو الاب،الهنوف وهي الام،حمد وعبدالله وحنان وريم وسارة ورغد
عايلة ابو جاسم:
محمد وهو الاب،عائشه وهي الزوجة،جاسم ونوف وصيته وأحمد وفاطمة
عايلة ابو عبدالله:
مبارك وهو الاب، عواطف وهي الزوجة، عبدالله وراشد وعفراء واسماء وسارة
عايلة ابو فيصل:
خالد وهو متوفي منذ 6سنوات وهو الاب،غديروهي الام، فيصل وغادة وام نواف
عايلة ابو جمعان:
متعب وهو الاب،منيرة وهي الام،جمعان مات من 5سنوات،نورة وسارة ماجد وعبدالله
وفي شخصيات اخرى مهمه راح تظهر عند سردي لرواية..
البارت الاول:
في بيت ابو حمد
ام حمد(الهنوف):سارة ياسارة تعالي
سارة وانا البس عبايتي:جايه يمه..الله يهديك بس
ام حمد:يلاا بيروح حمد عنك يلا عجلي..
سارة:واخواتي ركبوا ولا
ام حمد:من 5 دقايق يلا روحي
لبست برقعي وركبت السيارة واخوي معصب واخواتي بعد حمد وهو معصب: انا آخر مرة راح اوديكم اخر مرة خلوا عبيد يوديكم زين
..الكل سكت لانه يخوف وهو معصب.. ووصلنا بيت خالي محمد(ابو جاسم).. نزلت وسلمت على نوف وفاطمة وصيته سلمت على مرت اخوي نورة وحبيت راسها وقعدنا معهم..
ام جاسم:وش اخبارك ياسارة محلوة بسم الله عليك..
سارة:تحلا ايامك ياخالتي
ام جاسم:إلا وش اخبار امك عساها طيبة وليش مجت معاكم..
ريم:الحمدلله زينه..هي بتروح المزرعة..
ام جاسم: مع مين
حنان:مع خالتي منيرة
ام جاسم: الله يعين..
وقعدت اسولف مع نوف وأخواتها وجات الساعة 11 وجاء اخوي ورحنا معاه ولف عند المزرعة مشان يا اخذ امي وخالتي ووصلها عند بيتها
حمد:يمه..أنا قلت لك مراح اوديهم مرة ثانية خلي عبيد يوديهم..
ام حمد:الله يهديك..خلاص بخلي عبدالله يوديهم بكرة لعند خالتهم منيرة..
حنان:صدق يمه بنروح..
ام حمد:أي..وبخليكم تنامون عندها 3ايام..
رغد:غريبة وش الطاري!!
ام حمد: يعني متبون تغيرون جو
حنان متشوقة:إلا نبي..
ام حمد:بس مو بيتها في مزرعتها
سارة:ليه!! مزرعت خالتي مو حلوة شينه حتى حمام حقها مهتري وكلا صراصير..مابي اروح والله بقطن
ريم: أي وحرر مرررة ماابي انا بعد..
أم حمد:سلامات انتي وياها..عدلت المزرعة ورممتها وطلعت احسن من اول فرشت ونظفت وبنت حتى انها مسويه مسبح كبير لنا..
حنان ورغد: والله وناسه..
ريم:من متى مصلحته خالتي من راح يجي بس حنا
ام حمد:من 6 اشهر..لا بيجون عيال خالك مبارك ومحمد
رغد:ليه مقلتي لنا يعني الموضوع سر هاه..
ام حمد : اصلنا هي مقالت لي انا بعد بس قالت لي ان حنا معزومين عندها يعني تسوي احتفال..
سارة:اخذ والله وتطورت خالتي بعد..
ريم وحنان وحمد:هههههههه
ام حمد: اقول اعقلي انتي وياها هذه جزاتها..
سارة :الله يهديك يايمه والله امزح..
عايلة ابو جمعان
ام جمعان:بتروحين غصب عليك سامعه..
نورة:ماابي غصب هو
ام جمعان:اسكتي ياجليله الحيا احين وش بيقولون عني اعزم وعيالي هم اول ناس ميجون!!
نورة: يمه عفيا ماابي اروح رجلي تعورني مقدر
سارة:اقول اسكتي احسن لك انا من زماان ابي اطلع بس انتي ماتبن كيف الناس تشوفك..
نورة:ومن قال لك اني ابي اتزوج عشان اطلع..اسكتي..اسكتي.. احسن لك أنا اكلم امي مو انتي..
ام جمعان:وامك تقول لك بتروحين غصبن عليك سامعه..
وراحت ام جمعان عنهم لانها ملت من بناتها وتبي تزوجهم بس محد طق بابهم..
سارة:كم يوم امي قالت راح نتم في المزرعة..
نورة بملل: 3 ايام والله طفش ماودي اروح..
سارة:طب ليه متبين تروحين..
نورة:محب اطلع من البيت فهمتي انا بيتوتيه..
سارة:عشتوا.. حتى انا زيك بس مليت كلا نوم واكل وتلفزيون ونوم واكل…كلا كذا السالفة نبي نغير المنيم شوي..وراحت فتحت شنطة وحطت اغراضها واغراض اختها نورة
في الصالة..ام جمعان رفعت السماعة:الو هلا ام فيصل..أخبارك..
ام فيصل:هلا بمنيرة..هلا بالقاطعه مدقين ولا تسالين؟؟
ام جمعان:وش اسوي بعد..انا منشغلة في الترميم..
ام فيصل:ترميم..اي ترميم..
ام جمعان:ترميم المزرعة..
ام فيصل:بعد ولا تقولين لي هين هين..
ام جمعان:ههههه الله يهديك بس انا متعمده اني اخلي الموضوع سر حتى عن اختي هي مدرت إلا اليوم يوم تجي في المزرعة..إلا شكنت بقول لك ام فيصل انتي معزومه عندي في المزرعة
ام فيصل:حصل خير أي يوم
ام جمعان:بكرة وبتجلسين هناك 3 ايام
ام فيصل:لا عاد طويلة ذي
ام جمعان:والله لزعل منك وجيبي فيصل خليه يستانس كلا بس بشغله وخليه يجيب معاه مرتة حصة..
ام فيصل:والله وش اقول لك..فيصل طلق حصة
ام جمعان متفاجئة:من متى طلقها!!
ام فيصل: والله خذ له اسبوعين..وزيادة
ام جمعان:غريبة مسمعت.. بس ليه طلقها..
ام فيصل توهقت:علمي علمك انا والله مدري تصديقين انه مقال لي!!! كل مسئله ميجاوب ولا يغير الموضوع..
ام جمعان:الله يعين بس..
عايلة ابو عبدالله
ام عبدالله في التلفون:خلاص الهنوف..ابشري..سلاام وسكرت السماعة
ابو عبدالله:هاه وش تبي اختي الهنوف
ام عبدالله: أي..تقول ان احنا معزومين عند مزرعة اختك منيرة..قالت لي انها مدقت علي منيرة لانها مشغولة شوي
ابو عبدالله: أي حصل خير..
ولا بدخلة سارة وعفراء:عن وش تتكلمون كنا سمعنا عزيمة
ام عبدالله:ايه هاذي عمتكم منيرة مسويه عزيمه في مزرعتها وقالت لنا نتم هناك يومين او ثلاثه
عفراء:وناسه بس حنا ولا عيال عمتي الهنوف راح يجون
ام عبدالله:لا..بيجون ناس واجد لان عمتك مخلت حد إلا وعزمته
سارة:وش عندها!!
ام عبدالله"تمد القهوة لابو عبدالله":تقول انها توها مخلصه ترميم المزرعة
عفراء:بعد.. حلوة يمه ولا
ام عبدالله:والله انا مشفتها لسه…
ابو عبدالله"وهو يقوم":اجل انا اترخص
ام عبدالله:على وين ياابو عبدالله..
ابو عبدالله: عند الشباب..وبيني وبينك زين انها عزومة عامه بعزم خويي وعياله بعد….

يتبع


سبحان الله و بحمده

التصنيفات
الروايات والروايات الطويلة

رجلا من أهلك – قصة قصيرة قصص

رجلا من أهلك

وقف رجل عند (الواثق بالله ) فقال : يا أمير المؤمنين ، صل رحمك ، وارحم أقاربك ، وأكرم رجلا من أهلك .
قال من أنت ؟ فإني ما أعرفك قبل اليوم .
قال : أنا ابن جدك آدم .
قال : ياغلام أعطه درهما واحدا .
قال : ياأمير المؤمنين ما أصنع به ؟
قال : أرأيت لو قسمت بيت المال على إخوتك من أولاد جدي آدم ، أكان ينوبك حبة ؟
فقال : لله درك يا أمير المؤمنين ، ما أذكاك ! فأمر له بعطاء وانصرف


سبحان الله و بحمده

التصنيفات
الروايات والروايات الطويلة

الدنيا دوارة والظلم ظلمات يوم القيامة قصص الخليج

هلا وغلا بكم سوف اسرد لكم قصة

واتمنا من يقرائها يسجل تعليقة
علما ان القصة حقيقية 100$

الجزء الاول :

اسم جنى بنت تعذبت في حياتها والسبب والدها والدنيا

جنى عاشت حياة مترفة بكل شئ الكل ينطق باسمها ويتلذذ بالبراءة ورمز الطفولة وكانت بدايت حياتها تعيش في جو عائلي وهي بكر والديها وكانت تعيش في بيت اهل ابيها وبعد فترة انتقلت الي بيت جديد ومستقل اصبح لها اخ و2 و3 ومع ذلك الابتسامة لا تفارق محياها لكن هل سوف تتبتسم الدنيا لها؟؟؟
بدأ ابيها يتغر تدريجيا بدا عند نزول راتبة يجهز حقيبته للسفر وفي بعض الاحيان لا يضع مصروف لعيالة بدا التقصير علما ان زوجتة غير عاملة ) ربة بيت ) اصبحت الام هي الاب والام في ان واحد بدأ بالضربها طردها من المنزل والصراخ معها مرارا وتكرارا حتي انة يتهمها زورا ولكن الله فوق العباد وجنى ترى كل هذا استمر هذا الحال اعوام واعوام
هل سوف يستمر هذا الظلم ؟؟؟
الجزء الثاني :

الظلم ظلمات يوم القيامة الاب هذا المتعجرف على نفسة وعلى عيالة كبر العيال على هذا الحال ولم يتغر شيئا وانما زاد هذا الحال وتطور طبعا لم يكن لديهم شغالة ( عاملة ) بدأ يتغير على جنى دخلت الكلية وكانت البنت الوحيد بين 5 اولاد اذا جاء يوم الجمعة تخيلو يغلق العداد كهرب في فترة الظهيرة اذا لم تستيقظ جنى من نومها لك تقوم بعمال المنزل واذا اشتغلت لية هذا وسخ ربي يهدية وطبعا في ملازم وكتب للكلية كان يوم يشتري لها ويوم يعايرها بالكتب انا شريت لك وانتي ما تستاهلين حتي اذا تسبب عليها انه يمنعها من الذهاب الي الكلية وبعدها توظفت في القطاع الخاص لم تنتهي مشاكلة البنت من جهه والزوجة من الضرب و من جهه اخرى
حتي انا جنى فكرت بالزواج مرارا وتكرار فقط لفرار من هذا المنزل وبعدها طلب لخطبتها رجل على قدة وافقت علية فقط لك تخرج من هذا الجحيم ومن هذا السجن وتم الخطوبة حتي انها لم تعش الخطوبة مثل البنات ثانين
كل شئ ممنوع حتى جوال سحبه منها لكن حتى زواجها لم توفق زوجها لا ينجب ومع ذلك لا تريد اخبار اهلها لك تعود الي سجن والدها تخيلو والدها اذا ذهبت جنى بيت اهلها يطردها لذلك قللت من ذهاب الي بيت اهلها واستمرت معاناة امها مع ابيها وفي ذلك يوم الذي قرر الله في رمضان طبعا اشترى مقاضي رمضان اذا تشاشر مع زوجتة اخذ الاكل ورمه في زبالة تتخيلوا يمنع عيالة وزوجتة من الفطور عند الاذان المغرب لم يستطيع الاب من المشي على
قدمية بدأ رجل بعدم الحراك وبعدها انتقل الي الرجل الاخرى واصبح مشلول
فصحت جني تعاني ابيها مشلول وزوجها عقيم
حمدالله على كل حال


سبحان الله و بحمده

التصنيفات
الروايات والروايات الطويلة

انين خلف جدرآن اروح مكابرهـ … للكاتبه ظل مجهول

أنين خلف جدران أرواح مكابره
بقلم: ظل مجهول

الفصل الأول
(أ)
أ طل سلطان إلى الخارج من خلال نافذة الغرفة الصغيرة
وعينيه المكسوتان بالرموش تتأمل البيوت القديمة المجاورة لهم ..بصمت
كان يتأمل ماحوله.. كل شيء يتاشبه حتى .. حتى افكارة اصبحت متشابهه ..متكررة عقيمة .!
تأمل المنزل الذي يبعد عنهم فقط بضع كيلو مترات .. بدا مهترئا لايمسع الا صوت الأفلام الهندية من خلاله ..
والذي بجانبه غالبا يسمع صراخ امرأة .. هذه الأيام لايسمع صوتها ..
يبدو انها استسلمت وتركت له البيت .. الأستسلام.. هل يكون احيانا طريق للراحة ..
فجأة مرت ذكرى مؤلمة في فكرة .. ورمش بعينيه بسرعة لكي ينساها وبدأ بالتفكيرفي شيء آخر ..
محاولا نسيان ماطرأ على فكره ..
منذو صغرهم وهم قاطنين في هذا الحي القديم
الذي يبدو حي للكلاب اكثر منه للأنسان ..
ليس هذا مايضايقه .. أحقا هذا لايضايقه ..
قد يكون ليس السبب الأول..
بالطبع تلك الذكرى من الماضي أيضا تضايقه قليلا !
ماهذا اكذب حتى على نفسي تلك الذكرى .. أنها تضايقني كثيرا ..
أكثر من أنني أحيانا لاأجد قوت يومي ..
أبستم سلطان وهو يدير وجهه ليرى خالد يدخل من باب الشقة الصغير..
فرؤية شخص من أحد اخوته الثلاثة يعطيه شعورا بالراحة
فكل مايكرهه هو شعور الوحدة الذي اصبح في
الأونة الأخيرة يشعر به..
جلس على أحد الكراسي القديمة التي تقع امام التفاز
وهو يأخذ نفسا عميقا قائلا
سلطان : أرحب خلوود وينك من الصبح ماشفتك
جلس خالد بجانبه وهو يفتح ازارير قميصة الأسود قائلا
خالد : تعرف اليوم خميس ومكة بالويك اند يكثر به
الزوار ويالله اكسب لي كم قرش
قال سلطان وهو ينهض ..
سلطان : احضر لك شيء تاكله
أبتسم خالد وهو يستلقي بتعب..
خالد : فديتك والله جوعان وش فيه شيء يوكل .!
دخل سلطان المطبخ الصغير المطل على الصالة وقال وهو يفتح الثلاجة المتوسطة الحجم ..
سلطان : بيت مابه ألا أربع شباب وش تبي يصير فيه
وضحك ضحكة صغيرة بدت كئيبة اكثر من أنها مفرحة
نهض سلطان متوجها الى الغرفة الجانبية وهو يقول
خالد : حبيبي بدخل أخذ لي حمام وأجي أساعدك
قال سلطان وهو يضع الماء الحار في أحد الأباريق
سلطان : بسوي لك بيض وفول ..
انتبه لأخيه عدنان يدخل من باب البيت هو الآخر وهو يضحك قائلا
عدنان : هههههههه سلطان انت وحبك للفول كنك مصري
سلطان : هلا عدنان وينك انت بعد فقدتك اليوم..
عدنان : اليوم خميس
وضحك وهو يكمل كلامه مغلقا أحد عينيه
عدنان : تعرف هاليومين تكثر مواعيدي
ادار رأسة سلطان وهو يأخذ نفسا لئلى يغضب
فعدنان ومواعيده مع الفتيات لاتعجبة .. والذي لايعجبة اكثر هو صراحته الا متناهيه
قال عدنان وهو يقترب من أخيه ويحرك بأصبعه .. فم سلطان الصغير
عدنان : اخوي الصغير غضبان وش هالتكشيرة الشينه دحين بازعل عليك
قال سلطان وهو يبعد يد أخيه ..
سلطان : أولا كل اللي بيننا سنتين والله اني اكبر عقل منك
ثانيا لاتقول دحين .. تعرف ابوي مايحب نترك لغتنا النجدية
انتبه سلطان لعدنان وهو يتوجهه للغرفة وهو يقول
عدنان : ابوي الله يرحمة ماهو جايب خبر لالهجتنا ولا عيشتنا .. خلها على الله
أخذ نفسا طويلا سلطان وهو يقلب في صحن البيض
ويفكر في أبيه وأمه ..
كلهم قد ذهبوا الى رحمة الله وبقوا هم الأربعة فقط يواجهون هذه الحياة
ذهب وترك عليهم عدة ديون صغيرة ..
ولكن بالنسبة لهم كبيرة .. حالتهم جدا سيئة
وجميعهم يسعون فقط ليجدوا اكل يومهم .. ولتسديد ديون ابيهم ..
وضع البيض في أحد الصحون القديمة الطراز
واغلق النار عن قدر الفول الذي بدا باظهار الفقاعات
وضع الفول في عدة صحون ووضع باقي المؤكلات
الثانوية من جبن ومربى ومالى ذلك في صحن كبير
توجهه الى الصالة ووضع الصحن على الأرض وبدأ بمنادة اخوته الثلاثة
سلطان : خالد عدنان زياد تعالوا يالله
سمع صوت عدنان وهو يرد عليه بجملة
عدنان : طيب يما جينا
ابتسم لتلك الكلمة فهو حقا يشعر انه المسؤل عنهم
اي نعم هو يصغر خالد بثلاث سنين وعدنان بسنتين ولكن
منذو الصغر وكل المسؤلية تصب عليه وحتى والده
كان متعلقا به اكثر من اخوته
بعد عدة دقائق اجتمع الاخوة حول السفرة وبدأت الأحاديث المتنوعة تأخذ مسيرها
خالد : زياد ياخي اترك هالكتاب مانتب ساقط لو خليته كم دقيقة
انتبهوا لزياد الذي يصغرهم جميعا بالسن وهو يقول غير مباليا لهم
زياد : موب نافعتني الا الدراسة
ورفع رأسة وهو يقول .. باتسامة باهته ..
زياد : وش تبين اصير ..
نظر الى خالد وهو يقول
زياد : سائق تاكسي .!
واكمل حديثة وهو ينظر الى سلطان
سلطان : أم مدرس خصوصي .!
واكمل وهو يبتسم ابتسامة صفراء لعدنان
عدنان : ولا أخبي بنات الناس تصرف علي واعطيهن من هالرخيص
انا بطلع ان شاءالله طبيب وبـ
انتبه لأخوته يكملون احاديثهم غير عابئين به
فقد اعتادوا منه مثل هذه الكلمات
ولما يباالوا اصلا فهو مجرد فتى لم يتعدى سن
السابعة عشر متغطرس لدرجة الجنون
خالد : ونزلته بعيد عن الحرم وانا العن
واشتم مادري وش يفكر فيه
عدنان : ههههههههه ياخي تحمل وراك انت
عصبي كذا قطعت مشوار على الفاضي
خالد : قهرني .. حتى انسدت نفسي ورجعت
على جدة قلت العن ابو من يشتغل لكم
قال سلطان بهدوء ..
سلطان : الفلوس تجي لك مو لغيرك ..
كان مسكت اعصابك ياخي ..
قال خالد وهو يضحك بصوت عالي وينظر الى عدنان قائلا
خالد : طيب يما ولا يهمك أبمسك أعصابي ..
عدنان : هههههههههه تدري وش المشكلة
أن سلطان متقبل كلمة يما بكل رحابة صدر
ابتسم سلطان قائلا …
سلطان : وانا اجي ربع ربعه ..
خالد : ايه عدنان وش أهدتك المزيونة اليوم
اخرج عدنان من جيبة جوالا جديدا واشر بحاجبية وهو يقول
عدنان : اليوم جايني طازة لقيت لكم وحدة خبلة ولا مسميتني
النجدي مالي اسبوع معها واهدتني هالجوال
يسوي الفين وشوي ..
وأخرج ضحكة صغير وخالد يتناول الجوال من يده مكملا كلامه
عدنان : أنا مادري وين أهلهن عنهن بس
وش علي انا اهم شيء يصرفن علي
زياد : طبعا هالجوال راح تهديه خويتك الثانية
عدنان : هالمصري فاهمني هههههههههه
سلطان : عدنان حبيبي ماتخاف الله يشوه وجهك
الحلو .. طيب لو لي شان عندك خل عنك اللعب ..
ليش ماتحاول تشغل وقت فراغك بشيء ينفعك ..
نهض عدنان وهو يضحك قائلا
عدنان : بدت امنا تلقي خطبته ..
أنا هالطريق عاجبن ماعندي أستعداد أكرف زيك وزي هالبخيل اللي بجنبي
قال خالد وهو يضع الخبز في فمه بقل أهتمام
خالد : لو سمحت هالبخيل لو بغيت ريـال لقيته عنده
في نفس الوقت نهض زياد وهو يردد جملة في الكتاب الذي في يده ..
زياد : ثاني اكسيد الكربون..
وتفرقوا اللأربعة وكلن بدأ بالأندماج في عالمه
خالد بدأ بالتفكير اين سيذهب غدا وكم من المال سيصرف
وعدنان بنظر الى وجهه في المرآة ليزيل شعرة قد شوهت منظر شنبه الخفيف
وسلطان منشغل بالكل ..وماذا يريدون وينسى غالبا نفسة
وزياد .. لازال ممسكا بالكتاب ولكنه يردد هذه المرة نص شعر لمادة الأدب ..
.
.
بعد عدة أيام ..
كان عدنان جالسا بصحبة أحد الفتيات في أحد المطاعم الفخمة
عدنان : حبيبتي والله ماتوقعتك كذا حلوة
الفتاة : تسلم والله انت والله بعد ماتوقعتك كذا ..
عدنان : يالله ياحلوة اليوم يومك وش تبين .!
قالت الفتاة بوجه محمر وضحكة تتصنع البرائة ..
الفتاة : امم بشوف المنيو .. ولا أقول أطلب لي على كيفك
ابتسم عدنان وطلب من الجرسون الذي يقف فوقهم عدة اكلات .. وبدأ بالحديث معها
فهو قد مر في هذا الموقف عدة مرات .. بل يكاد يعرف ماذا سيحدث ..
بعد الأنتهاء من الأكل ..
عدنان وهو ينادي الجرسون
عدنان : لو سمحت الفاتورة
اتى الجرسون وناولهم الفاتورة ..
وضع عدنان بطاقته الصغيرة بوسطها وانتبه للجرسون يقول له
الجرسون : لو سمحت .. لانقبل الا الكاش هنا
عدنان : صدق .. دايم ادفع لكم بطاقة ..
انتبه لأبتسامة الجرسون وهو يقول ..
الجرسون : الغينا البطاقة
سمع صوت الفتاة تقول ..
الفتاة : خلاص عدنان انا ادفع مو مشكلة
عدنان : بس ياسهى شوي بروح اسحب واجي
سهى : لا لا وش دعوة مافيها شيء
ناولت الجرسون المال وابتعد الجرسون صامتا
ونهضت سهى بصحبة عدنان متوجهين للخروج
وابتسامة تعلو وجه عدنان ..
ركبت سهى في سيارته الفاهره والتي كان يستأجرها باليومي
أستأذن منها عدنان لعدة دقائق متعللأ انه نسي اخذ بطاقته
في داخل المطعم..
عدنان وهو يضع يده على كتف الجرسون
عدنان : حبيب قلبي ايدك على باقي الحساب وبطاقتي ..
ابتسم الجرسون وهو يمد لعدنان بعض من المال وبطاقته الصغيرة
فهو صديق عدنان في المطعم وماقابلهم قبل فترة هي تمثيلية يفعلونها دائما..
لصديقات عدنان ..
حيث ان الحساب المذكور اكثر من الحقيقي .. والبطاقة اصلا لاتحتوي ريـالا واحدا
تناول عدنان فئة الخمسين والتي كانت نصيبة لهذا اليوم
وتوجهه الى السيارة ليكمل سهرته اليوميه..
.
.
في آخر الليل ..
في الغرفة الجانبية للمنزل الصغير كان عدنان قابعا على السرير بصورة غير مرتبه
والأفكار تدور في رأسة ..
وهو يكتب رسالة غرام في جواله ليرسلها لأحد فتياته ..
.
.
بعد عدة دقائق انتبه لدخول زياد وهو يفتح أنوار الغرفة
وبدأت اصوات خالد وسلطان بالهمهمة
خالد : زياادوه خلني انام وراي كرف بكرا
زياد : طيب لاتنفخون بس ابي مثلث .. مالقاه عندكم
سلطان : باحبيبي شايفنا ندرس .! .. قلم مانت لاقي عندنا
زياد : طيب عندي مسألة وتحتاج مثلث
قال عدنان وهو يضع المخدة على وجهه ..
عدنان : ياالمصري هو وقت حل رح نم ..
وحله بالفصل خلنا ننام
وخرج زياد وهو لايسمع الا همهمة أخوته ..
توجهه الى غرفته الصغيرة والتي يقطن فيها لوحدة لأنه غالبا
لاينام الليل فهو يعشق الدراسة في الليل
ويعتبر الليل ملاذه ..
جلس على الأرض ورشف قليلا من كوب الشاهي الذي يقبع أمامه.
وقرر أن يكمل حل المسألة في الفصل .. فلا توجد مكتبه في هذا الوقت ..
وبدأ بمراجعة مااخذوه في الاسابيع الماضيية ..
فهو لن يرضى ان يكون الثاني.. الأول لن يكون الا من نصيبه ..
بعد عدة دقائق انتبه لدخول سلطان ..
ابتسم زياد فور رؤيته لأخيه.. فهو يعرف ان سلطان وقلبه الكبير
لايريد ان يحتاج شخص في البيت شيئا ولايلبي الطلب له
قال سلطان وهو يدخل يده يشعره البني المجعد وابتسامة
باهته مرسومة على الوجهه المليء بالنوم..
سلطان : زياد لقيت مثلث.!
جاوبه زياد وهو ينهض
زياد : أيه سلطان لاتحط ببالك ..
سلطان : صدق .. وين لقيته .!
زياد : لقيته بين اغراضي ..
وتقدم منه وهو يضع يده على كتفه
زياد : رح نم بكرا موعدك بالمدرسة الأهلية ان شاءالله
يقبلون أنك تتوظف عندهم لاتصيرين نسيتي يما ..
وضحك ضحكة صغيرة ..
قال سلطان وهو يتثاوب متجها الى غرفة النوم
سلطان : لامانسيت بس قلت اجي ادور معاك المثلث ..
واغلق الباب وهو يقول ..
سلطان : يالله أجل تصبح على خبر
قال زياد وهو يجلس بين كتبه
زياد : بأمان الله ..
اخذ نفسا عميقا .. وفكر قليلا بحياتهم ..
تبدو للغرب بسيطة .. لكنها في الحقيقة شديدة التعقيد..
فهم يعتمدون على بعضهم البعض وهذا صعب قليلا لايوجد اب او ام
يعتمدون عليه او حتى جد او عم هم الأربعة فقط..
كل شخص من هذه العائلى اذا بطئ قليلا سواء في عمله او تفانيه ..
قد يتزلزل البيت .. خالد يسعى دائما لكسب المال ..
صحيح انه بخيل والريال لايخرج الا بصعوبة
ولكنه الراس المدبر للمال .. سلطان .. سلطان يسعى ان يكون
البيت بأمان يسعى لحل المشاكل .. وينظر ماذا يريد الكل
عدنان .. هو الجو اللطيف بالبيت دائما مبتسم ومتفاخر بنفسة .. ومعجب بجمال شكله ..
يعمل الكثير من الخطاء .. لكن
لوتجلس بصحبته بضع دقائق معه ستشعر ان حياته هي الصح بعينه ..
قد تكون منزلتي الأقل .. ولكني سأنفعهم فيمما بعد
فانا ساكون ناجحا وشخصا جادا .. ويكفي وجودي بينهم .. وابتسم لغروروة ..
بعد بضع دقائق انب نفسه انه ضيع بضع دقائق من التفكير
العقيم الذي لو درس في نفس الوقت بضع حروف كان قد استفاد اكثر ..
.
.


سبحان الله و بحمده

التصنيفات
الروايات والروايات الطويلة

رواية ريم وخالد روايات

رواية ريم وخالد هي حلوه وان شاء الله تعجبكم

ماني قائلة تفاصيل العائلة بس ابطال الرواية

البارت الاول

ابو ريم ظروفه المادية مررره حلوه عندو ريم ومشاري وأم ريم اسمها سعاد

ابو خالد ظروفه المادية صعبة عندو ربى وخالد وأم ربى اسمها ليلى

ريم وخالد يحبون بعض من يوم هم صغار كانو العيلة في الشاليه وقال خالد لريم تعالي ابيك وكان اليوم عيد ميلاد ريم وأعطاها

هديتها بعدين شافتهم سارة اللي هي بنت عم ريم وراحت قالت لابوا ريم راح ابو ريم مستغرب جاء الا خالد قد طلع …وبعدين

راح ابو خالد عند ابو ريم وطلب يد ريم لخالد وقال ابو ريم خلني أشاور ريم راح عند ريم وسألها قالت مدري يبه قالها هم على قد

حالهم يبه وبيجيك ان شاء الله أحسن فكرت شوي وقالت يبه انا احبه ……وقالها بمزحة ياللي ماتستحين ………. إها نسيت أعرفكم !!!

ريم بنت مملوحة وطيبة بس اللي يدوس لها على طرف يا ويله عمرها٢٠

خالد جميل وكل البنات يحبونه عمره ٢٣

قال ابو خالد بدال مانطولها الملكة الشهر الجاي اتفقوا على كل حاجه ………،راحوا الشاليه وخالد قال لريم تعالي بعدين دفها

في المسبح ورمى الخاتم في المسبح قالها شوفي يمكن شي طاح دخلت المسبح ودخل ورآها لقت خاتم، :::::::_____مر شهر

راحت ريم تختار بدلة مع بنت عمها سارة واختارت بدلة وراحت الصالون وملكوا…… ريم وخالد كانوا يسولفوا مع بعض جات سارة وقعدت في الوسط ومسكت يد خالد

وريم مقهورة ………..!؟!وسارة يخزهاابوها بعدين قال خالد سارة وخري شوي ابي أكلم ريم قالت سارة لا،،،،،، ريم قرصتها

وقامت سارة،،….لبسوا الخواتم وعقد الشيخ وخلصوا طلعت سارة غرفة ريم وقعدت تبكي ريم قالت لخالد ابغا أوريك مفاجأة في

غرفتي طلع غرفتها شافوا سارة تبكي راح خالد قالها وش فيك وريم مستغربة وعلى نار ليش يقولها وش فيك!!!!!!’!”، قالت سارة

حبيبي خاني وقالها مين هو قالت ما راح أقول….—–. ريم قالت لسارة ممكن تطلعي أبغى خالد طلعت سارة…… وريم راوت

خالد المفاجأة وش هي المفاجأة؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟سيارة…. قالها لا كذا من اولها قالت ريم ان ما تقبل نفسخ الخطوبة تمزح طبعا قال

خلاص قبلتها حبيبتي وطلعوا وشاف السيارة وقال اركبي ركبت وراحوا البحر شافها ولد عمها سعود وهو عصبي مررره وما يدري انهم مخطوبين لانه تووه راجع من اوروبا هو يدرس هناك ……… شافها

ماسكه يده جاء وضرب خالد….. وريم ودت خالد المستشفى وعرف سعود انهم مخطوبين واعتذر سعود من خالد…… ودق ابو ريم

عليها وقال لها وش فيكم تاخرتوا قالت ريم خالد بالمستشفى قال خير وش فيه قالت سعود ضربه مايدري انه خطيبي او بالاصح

زوجي دق ابو ريم على سعود وسأله عن اللي صار واعتذر سعود من ابو ريم وخلاص انحلت المشكلة_________,…….

Tony ❤️


سبحان الله و بحمده

التصنيفات
الروايات والروايات الطويلة

انا و نور – قصة حقيقية … بقلم محمود غسان قصص الخليج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا و نور - قصة حقيقية ... بقلم محمود غسان

أنا و نور – قصة حقيقية . . .

أنا اسمي حازم , لقد انتهيت من الثانوية العامة للتو , و ها أنا حائر , ماذا افعل ؟ , التحق بالجامعة ام اتجه إلى الحياة العملية ؟؟ …

نعم هذا ما حدث ….. , أما عن عائلتي أبي يعمل في احد البنوك فراشا لموظفين البنك و عندما علم بأني اجتزت الثانوية قال لي : " حمد لله يا بني , ها أنت اجتزت الثانوية العامة بكل مشاكلها , حان الوقت كي تعرف ماذا تريد من حياتك "
قلت له بكل سعادة : " إن مجموعي يخولني لدخول الجامعة التي أريدها "
رد بكل هدوء : " و هل ترى اني املك مالا , كي ادفع لك تكاليف الدراسة على مدى أربع أعوام "
صعقت عندما قال هذه الجملة التي لم أتوقعها على أي حال ..

" حسنا و ما العمل الآن "
– " أريدك ان تساعدني في عملي يا بني … "

و قبل ان يكمل جملته قلت له : " ماذا تقول ؟؟ هل هذا مصيري ؟ بعد عناء تلك السنين , اعمل خادما للموظفين و الموظفات ؟؟ "
جلس أبي ثم قال : " يا بني , لقد اشتعل الرأس شيبا , و لم اعد قادرا على العمل كما كنت سابقا , من غيرك الذي سوف يـطعم أمك و أختك الصغيرة ؟ , هيا أخبرني …. "

لم يكن لدي خيار أو حل آخر , لذلك وافقت على العمل لخدمة .. .. . . . .

للتحميل القصة كاملة بصيغة pdf من هنا

الرجاء الرد رد بناء و ليس ردود المقصود منها زيادة عدد المشاركات
( رد يناقش القصة لاني اود معرفة رأيكم بالأحداث لانها قصة واقعية )

كتبت بواسطة محمود غسان
26/6/2017


سبحان الله و بحمده

التصنيفات
الروايات والروايات الطويلة

قصه حب بين طلاب الثانويه رواية جميلة

نبدأ بالشخصيات الرئيسية

روآآيــة (قــــصة حب بين طلاب الثــآآنوية) (

Donghae

الفتى الوسيم في المدرسة وذو شعبية كبيرة بين طلاب ومعلمين المدرسة تحلم كل فتاة أن تكون بجانبه

————

jiyeon

طالبة تنتقل للمدرسة في وسط العام الدراسي فلفت الانظار هي وأختها التؤام qri فتاة جميلة تدخل قلوب كل من فتيان المدرسة وينقلب عليها بعض فتيات المدرسة كونها ذات شعبية عند الشباب

روآآيــة (قــــصة حب بين طلاب الثــآآنوية) (تحديث2 ),أنيدرا

qri

أخت jiyeon التؤام لطيفة وتحب اللعب كثيرا وتهتم بمن حولهآآ كانت تواعد احدآ وهي في امريكا قبل انتقالهم لكوريا ولاكنها تقع بحب احدهم وتنفصل عنه

———- روآآيــة (قــــصة حب بين طلاب الثــآآنوية) (تحديث2 ),أنيدرا
key
صديق qri المقرب لطيف ويحب الرقص ولا يمل من الكلآآآآآآآآآآآم ويحب تقليد qri

————–
روآآيــة (قــــصة حب بين طلاب الثــآآنوية) (تحديث2 ),أنيدرا روآآيــة (قــــصة حب بين طلاب الثــآآنوية) (تحديث2 ),أنيدرا

amber & luna
صديقتان حميمتان كانتآ صديقتين
لجي يون وكيوري ولكن عندما انتقلن كل من جي يون وكيوري لحقتهما للان أمبر لا تستطيع الابتعاد عن صديقتها جي يون
————–

روآآيــة (قــــصة حب بين طلاب الثــآآنوية) (تحديث2 ),أنيدرا
henry
اتى من كندآ لكوريا بسبب برنامج التبادل الطلابي

————-
روآآيــة (قــــصة حب بين طلاب الثــآآنوية) (تحديث2 ),أنيدرا
NANA
معلمة الرقص درست بالخارج
كانت متدربة في شركة SM ولاكنها خرجت لضروف صحية

وشاركت في عرض نهاية السنه MAMA مع فرقة SUPER JUNIOR ورفعت رأس مدرستها
————
روآآيــة (قــــصة حب بين طلاب الثــآآنوية) (تحديث2 ),أنيدرا
Kahi

والدة التؤام جي يون وكيوري توفي
زجها أثر انفجآر سيارته غنيه تمتلك شركات وعقارات وتحتفظ بورث ابيها المتوفى لبناتها
——-

البارت الاول

في صباح يوم الاحد في امريكـــا المشمسة………
Qri : آآه لقد أشتقت إليك ( تقولها بصوتها الناعم الخجول )
حبيبها : أنا أيضا اشتقت اليك …أرأيتي قلت لك تعالي للعيش معي نحن لانقدر على الابتعاد عن بعضنا …
Qri : أنا اسفة امي ايست راضية عن ذلك ولا استطيع تدمير سمعة عائلتنا انت تعرف اننا الفتيات والوحيدات في العائلة والوريثات لها ………….
( قاطعها صوت قوي وهو يقول )
كـــــيـــووووري !!!!
Qri : يا الهي انها jiyeonمع السلامة ( اقفلت السماعة في وجه حبيبها )
ملاحظة : حوارهم هنا بالكوري ^^
iyeonj : أين كنتي …مهــلا انتظري وجهك لونه وردي أأأه طبعا كنت تكلمين حبيبك .
Qri : نعم كلامك صحيح
kahi ( الوالدة ) : فتيات أرجوكن تحدثن الانجليزية
الفتاتان : sorry mom ( أسفون أمي )
Kahi : أن الليموزين في الانتظار
iyeonj & qri : مع السلامة أمي
Kahi : مع السلامة حبيباتي
خرجت الفتاتان مسرعتان واغلقت كيوري الباب خلفها بقوة وركبتا السيارة وانطلقت بهنا للمدرسة …
Kahi : ( وهي تكلم نفسهـــا ) أنا أسفة عزيزاتي ….
في نفس الوقت في كوريا ………
Donghae :اااااوه انا متعب جدا اشعر ان اضلعي تكسرت وان رأسي سينفجر
Henry : ماذا تقول انت متعب !!!نعم صحيح متعب من ماذا انا من اطبخ وانا يغسل الملابس وينظف الغرفة
Donghae : ماذا هناك اتريد ان تراني ميت من صرااااخك انا متعب من النوم تذكرت اليوم لدي موعد مع يومي سأتصل بها لاعتذر لا يمكنني الذهاب
Henry : صحيح كنت أريد ان اسألك سؤال ؟؟
Donghae : ماذا هناك قل ماذا تريد ؟؟
Henry: كم تواعد الان ؟؟
Donghae : أأأمممم أنتظر هناك يومي ويونغ مين و ميوسان …….
قاطعة صوت الاستاذ وهو يصرخ ويطرق على الباب ويقول هيا ايها الاولاد حصة الرياضة ستبدأ الان
Donghae : أأأخيراا ريــــــــــآآآضة تايم
خرجوا من الغرفة بعد مالبسوا ملابس الرياضة وتوجهوا الي الملعب الرياضي .
وهم يمشون سأل Henry : donghae كيف لم يكتشفوا أمرك ؟؟أو انك تلعب بقلوبهم ؟؟؟
Donghae : هذا يسمى فن المواعدة هل تريد مني أن أعلمك ؟؟
Henry : لالالا أشكرك أتمنى أن يكتشفوا أمرك كيكيكيكيكيكي
أتى الاستاذ وهو ينظر الى donghae وhenry وناداهمآآ بأعلى صوت
الاستاذ : يــآآآ انتما تقدمــآآ
تقدم كل منهم وهو ينظر للاخر
الاستاذ : كيف هي علاماتكم ؟؟
& henry Donghae: أنها ممتازة !! O_o
الاستاذ : تعالوا لكتبي بعد الحصة
& henry Donghae: حــــــــسنآآآ ( أرسوو)
في أمريكــــآآآ ^^
كانت amber تغني و luna ترقص على أنغام .Electric Shock وإذا بجييون ترمي امبر بحلوى السكر
وتقول يــآآآآآآآآآ أخفضوا اصوتكم اريد المراجعة للامتحان !!
Qri : أرجوكن توقفن أذا لم ننجح في هذا الاختبار سترسلنا أمي لكوريا
AMBER & LUNA O_o
Amber : ماذا كوريا ؟؟؟
iyeonj: سأحدثك عن ذلك لاحقا
Amber : حسنا
رن جرس الاختبار دخلت كل منهن الى قاعة الاختبار وبدأ الاختبار كان الاختبار عن اللغة الكورية
Amber جيدة في الكورية فلقد سافرت لكوريا عند بداية صيف العام السابق
Luna كورية الاصل لاكن لم ترا كوريا في حياتها للانها تعيش من والدتها في امريكا
iyeonj : للانها وريثة بعد أمها فلقد تعلمت تقريبا كل اللغات في صغرها
Qri : تصغر اختها بخمس دقائق فلذلك كانت مدللله من جدتها فلم تتعلم الا الانجليزية و اليابانيه والصينيه وتقريبا الكورية
أبلت كل من (amber- qri-ji yeon) جيدا في الاختبار أما luna
فقد كانت تائهة بين اسئلة الاختبار ونظرت للساعة فلقد اقترب موعد تسليم أوراق الاختبار فشعرت بورقة رميت في حضنها كتب فيها من الخارج
( أجوبه أسئله أختبار اللغة الكورية )
فلم تعرف ماذا تفعل فقد ظهرت علامات التوتر والخوف على وجهها فأسرعت بنقل الاجوبة بسرعة ومزقت الورقة وسلمت ورقة الامتحان وخرجت مسرعة

^


سبحان الله و بحمده