التصنيفات
الروايات والروايات الطويلة

قصتي الثانية بعنوان حسن الانقياد قصة حب

بسم الله الرحمن الرحيم
قصتي بعنوان حسن الانقياد
في مكان ما على سطح الكرة الارضية كان جيشا كبيرا شكله ملك تلك البلاد لكي يدافع عن بلاده
وكان مهاب احد جنود الجيش جندي عادي ولكن كان يتميز بحب الاخرين والتفاني والتضحية
ويكون دائما اول الملبين للنداء
وفي احد الايام كانت بعض نساء القرية يملأن الماء من بئر القرية فهاجمهن جنود من قرية قطاع الطرق
التي كانت تجاور قرية مهاب وسبوا جميع النسوة بما فيهم اخت مهاب
وجن جنون الملك واعلن النفير واستعد مهاب مع الجنود وعين عليهم الملك ابنه قيس الذي لم يتجاوز الثمانية عشر عاما
وكان فارسا ولكنه لم يكن ذو خبرة في الحروب لانها اول معركة بالنسبة له
وخرج الجنود يطلبون نسائهم والثأر من قطاع الطرق
وتذمر الجنود لصغر قائدهم وتفوقهم عليه في الوقت نفسه كان مهاب ناصحا للقائد لم يبخل عليه بشئ
وسخر الجنود منه ومنهم من ظنه متملقا لابن الملك
وتلاقى الجيشان واستعرت المعركة وناور القائد وقاتل الجنود واستبسل مهاب
واستطاعوا ان يستردوا النساء ماعدا اخت مهاب كان قد هرب بها قائد قطاع الطرق الى داخل المدينة وقرر قائد الجيش العودة
واسئذن مهاب بعودته وحده ليحضر اخته ولكن رفض القائد ولم يعارض مهاب بل عاد مع الجيش وفي الطريق قرر القائد ان يستريح بالجيش فطلب مهاب ان يقضي له امرا
ولم يعترض قيس
وعاد مهاب سريع للقرية والتقى مع قائد اللصوص واقتتلا قتالا شديد
حتى قضى عليه مهاب وعاد باخته قبل ان تنتهي استراحة الجيش ولم يحنث بوعده لقيس
والتف عليه مجموعة من الجيش واستطاعو ان يجرحو ابن الملك جرحا كبيرا وطلب من مهاب ان يستلم الراية فرفض وسلمها لجندي اخر مقرب من القائد
وحمل قيس الى خيمته وسهر على راحته وكانت تساعده اخته زينب في تمريض ابن الملك
وهوجم الجيش مرة اخري وقتل القائد الجديد واستلم مهاب الراية مرغما والتف على فلول القطاع وقضى عليهم جميعا وجمع الجيش ورتب صفوفه وسلم الراية لاحد الجنود وعاد الي قائده ليمرضه
رغم مناداة الجنود ببقائه
وشفي ابن الملك واستلم القيادة وعاد الجيش منصورا بفضل مهاب
وكافئهم الملك وبحثوا عن مهاب فلم يجدوه واختلى قيس بوالده وحكى له على كل ما حدث وطلب ان يتزوج اخت مهاب فوافق الملك وصار العرس وقرر الملك ان يعين مهابا قائدا عاما للجيش
وقال من يطلب القيادة فلا يستحقها اما من يحسن الانقياد فهو يحسن القيادة

تمت
ابو الفوارس


سبحان الله و بحمده

التصنيفات
الروايات والروايات الطويلة

روايتي:رشو على قبري من دموع عينه رواية رائعة

روايتي الأولى : رشوا على قبري من دموع عينه / كاملة

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

كيفكم اعضاء وزوار منتديااات عبيررررر

اولا حبيت اطرح روايتي في هذا الصرح الرائع

واتمنى انها تحوز على رضاكم واستحسانكم

….روايتي جريئه وعاطفيه ورمنسيه …….لكنها مؤلمه

تتخللها:
(فرحه …دمعه ..همسه ..اهاااات ونبرات وصرخات ,,,,ولكن لها اجوائها التي تأقلموا معاها ابطاها )..

روايتي :((رشوا على قبري من دموع عينه ))…واخترت لقبي (( بقايا حطام ))

اولا وقبل كل شيء
– اتمنى ان تبدون ارائكم بصراحه وشفافيه متناهيه .
– وابي اشوف تفاعلكم مع روايتي …..ولا تبخلوا علي بالانتقادات والاراء و..جل من لا يخطئ ..

&&
&&
&&

مالنا بالطويله راح اعرفكم بابطال روايتنا لكن مو دفعه واحده
راح نتعرف عليهم بتسلسل الاحداث

ابومحمد 45 سنه ((الاب )) يشتغل بالسلك العسكري برتبت ((لواء ))
محمد 28 سنه مهندس حاسب الي
عبدالله 26 سنه مدرس لغه انجليزيه
فارس 24 سنه يدرس هندسه

ثامر 22 سنه ويدرس تمريض
ملاك 18 سنه بالمرحله الثانويه ….ودلعها ((ميمي ))وهي اخر العنقود عايشه مع اهلها بجده
امها متوفيه ….وهي الدلوعه بالبيت

صديقاتها واللي هم اقرب لها من روحها
جود 18 ودلعها …..جودي
لوجين 18 ودلعها جوجو
شذى 18 ودلعها ….شوشو
ولاء 18 ودلعها ….لولو

بكذا تعرفنا على اول ابطال روايتنا
وراح احط البارت الاول لكم

اتمنى لكم قراءة ممتعه ورائعه روايتي الأولى : رشوا على قبري من دموع عينه / كاملة

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

كيفكم اعضاء وزوار منتديااات غرااااااااام

اولا حبيت اطرح روايتي في هذا الصرح الرائع

واتمنى انها تحوز على رضاكم واستحسانكم

….روايتي جريئه وعاطفيه ورمنسيه …….لكنها مؤلمه

تتخللها:
(فرحه …دمعه ..همسه ..اهاااات ونبرات وصرخات ,,,,ولكن لها اجوائها التي تأقلموا معاها ابطاها )..

روايتي :((رشوا على قبري من دموع عينه ))…واخترت لقبي (( بقايا حطام ))

اولا وقبل كل شيء
– اتمنى ان تبدون ارائكم بصراحه وشفافيه متناهيه .
– وابي اشوف تفاعلكم مع روايتي …..ولا تبخلوا علي بالانتقادات والاراء و..جل من لا يخطئ ..

&&
&&
&&

مالنا بالطويله راح اعرفكم بابطال روايتنا لكن مو دفعه واحده
راح نتعرف عليهم بتسلسل الاحداث

ابومحمد 45 سنه ((الاب )) يشتغل بالسلك العسكري برتبت ((لواء ))
محمد 28 سنه مهندس حاسب الي
عبدالله 26 سنه مدرس لغه انجليزيه
فارس 24 سنه يدرس هندسه

ثامر 22 سنه ويدرس تمريض
ملاك 18 سنه بالمرحله الثانويه ….ودلعها ((ميمي ))وهي اخر العنقود عايشه مع اهلها بجده
امها متوفيه ….وهي الدلوعه بالبيت

صديقاتها واللي هم اقرب لها من روحها
جود 18 ودلعها …..جودي
لوجين 18 ودلعها جوجو
شذى 18 ودلعها ….شوشو
ولاء 18 ودلعها ….لولو

بكذا تعرفنا على اول ابطال روايتنا
وراح احط البارت الاول لكم

اتمنى لكم قراءة ممتعه


سبحان الله و بحمده

التصنيفات
الروايات والروايات الطويلة

رواية انت اناني اطلع من حياتي وانساني رواية خليجية

سلام عليكم

كيفكم اعضاء الحلويين رجعت لكم بروايتي الثانية

(أنت اناني اطلع من حياتي وأنساني )بقلمي

اتمنى ان القى تشجيع ومتابعة مثل روايتي الأولى (مريم المسجونة)

سيكون الرواية نوع من حزن والم وفراق وجرئ ورومانسية وعناد

الشخصيات

ابو ياسر (جاسم )رجال كبير في عمر عمره 57يحب فلوس اكثر من عياله اكثر من نفسه وهو خبيث جدا وحسود يحسد اخوه الاصغر منه (ابو نازك ) لأنه اغنى منه

ام ياسر (مزنة ) خبثية اكثر من زوجها تحب الفلوس وتكره ام نازك مثل زوجها
لانها اجمل منها واغنى منهم عمرها 51

ياسر ابن بكر (شاب غامض كل بنات يركضون وره مغرور عصبي وهو كمان يحب بنات بس فقط
لأمضئ وقته بس هو يريد وحدة ويريد يكسر خشمها وهي (نازك )عمره 29 كلمة حلو قليل بحقه خشمه سلة سيف وشعره اسود سواد الليل وحواجبه مرسومة بدقة وجريئ جدا
اي بمختصر مفيد يطيح الطير من سماء )

ياسين (ابن اصغر عمره 24 سنة شاب متواضع ومحب وهادئ وخجول وطيب
اي يختلف عن عائلته بدرجة كبيرة ويكتم مشاعره احيانا واحيانا لا )

العائلة الثانية
عائلة نازك

و ابو نازك (عبدالله ):رجل متواضع ومحب بس بعض مرات متسلط على بنته الوحيدة
عمره 44 سنة يحب بنته كثر دنيا وكل ممتلكاته كاتبه بأسم بنته ويسمع دائما كلام اخوه
الاكبر منه

ام نازك (سميرة): مثل زوجها تحب بنتها لانها وحيدتهم متواضعة عمرها 41 سنة

نازك : بنت الوحيدة لأهلها تحب ابوها وامها اكثر من روحها من سابع مستحيلات
تكسر كلمة ابوها دائما تسمع كلام اهلها هادئة ورقيقة ومحبة عطوفة باردة ورزنة
تكره جنس ادم بدون سبب ممكن نقول مو كره بس عدم انجذب لهم عمرها 18 سنة
سادس علمي مبدئها (ما رضى الله ألأ برضا الوالدين )
بس تحترم ياسين كثير لأنه تعتبره مثل اخوها
معنى اسمها (فتاة بسيطة وهادئ ورقيقة )

العائلة الثالثة

عائلة ابو متعب

عندهم ولدين و3 بنات

ابو متعب (محمد )مثل اخوه الكبير يكره عبدالله لأنه اغنى منه ويتمنى يزوج ابنه متعب من نازك حتى يأخذون كل الفلوس الي بأسم نازك

ام متعب متوفيه من 3 سنوات بمرض سكر

ابنهم الكبير (متعب) عمره 32 سنة ما يحب شئ اسمه بنت بس دائما ابوه يعبئ
راسه بأنه يتزوج نازك وهو يحب نازك بس ما يعرف حب اخوي او عاطفي

مسلم :ابن الثاني يشتغل مع اخوه وابوه في شركة عمره 24 سنة
طيب ومتواضع وحلو

شوق : بنتهم اولئ عمرها 21 سنة تعشق شئ اسمه (ياسر) ابن عمه بس مو حب عاطفي لا حب جمال
ومال وتكره نازك لأنها احلى منها

رزان : بنتهم الثانية عمرها 19 سنة تحب الأ تموت بشئ اسمه (ياسين ) بس من سابع
مستحيلات تعترف له بحبها لأن تقول دائما (الكرامة اولأ)

سارة (بنتهم الاخيرة عمرها 16 هبلة ومرجوجة بس بنفس وقت عندها كبريا ءحلوة
بس هي ما تعطي احد وجه ابدا دائما تتعرض للمواقف محرجة بسبب جمالها )

والباقي نتعرف عليهم بالرواية
البارت ألاول

نازك وهي نازلة من غرفتها شافت امهم وأبوهم يتغزلون ببعض

نزلت وهي تضحك :هههههههه الله الله على حركات الرومانسية من صباحية الله

ابوها :ههههههههههه بأول قولي صباح خير بعدين حاسبينا

نازك :هههههههههه اسفة صباح خير

قربت من ابوها وحبت رأسه ونفس شئ امها

ام +ابو نازك :صباح ورود لأحلى قمر

نازك :ههههههههههه اذ انا قمر انتو عسل كلكم على بعض

ام نازك :يمه نازك حضري نفسج حتى تتسوقين

نازك :اتسوق !!!!!!!!!!

ابو نازك : اي لأن عمك ابو ياسر عازمنا على عشاء

نازك : اها افتهمت بس ماله داعي اتسوق عندي ملابس ما لبستها راح البسها

ام نازك :لا ايش راح يقولون عنا

نازك كعادتها ما حبت تكسر بخاطرهم :مثل ما تبون كم ام نازك وابو نازك عندي
قربت منهم وحضنتهم

ام نازك :ربي يحفظك يا بنتي ويرزقك زوج الصالح

نازك مالت فمها :ومن جاب طاري الزواج الحين يعني انتو مليتو مني مثلا ؟؟؟؟؟؟؟؟

ابو نازك :ايش هل كلام يا عيون باباتك بس امك كانت بعمرك لما تزوجت

نازك حبت تغيير السالفة :هههههههههه راح اتصل على مرجوجة سارة ورزان حتى نتسوق مع بعض

وراحت من عدهم وهي تتحاشى السالفة وتريد تهرب منهم حتى ما يناقشون معها

تررررررن ترررررن تررررررررن

رزان :الو

نازك :اهلا رزان كيفك ؟

رزان :الحمدالله انتي كيفك ؟

نازك :الحمدالله اها صح تذكرت ممكن تطلعين معاي للسوق ؟

رزان :سوووووووووو ق!!!!!!!

نازك : لأن عمي جاسم عازمنا كلنا وتعرفين ابوي وامي آصرو اخذ ملابس جدد

رزان :لا تعليق

نازك : الووووووووو وينك رزززززان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رزان وهي تذكرت ياسين :ها معاكي معاكي

نازك : معاي ولا مع حبيب قلب صح بليل راح تشوفينه

رزان :وجع ايش هل كلام

نازك :ههههههههههه اعرفك مستحية
وكملت يالله ما اطول عليكي قولي لسارة كمان هههههه تعرفينها اذ ما قلنا لها راح تفضحنا

رزان :ههههههههه صح يالله راح ابلغها مع سلامة

نازك :مع سلامة

نزلت شوق وهي تتلحطم :اشفيه ست حسن ودلال كل يوم سوق ما ملت من فرفرة بلأسواق

رزان وهي تعرف بكره شوق لنازك :تعرفينها وحيدة اهلها ودائما يحبون اهلها اتكون
مميزة من بين الكل

شوق :اوف وانتي ليش تتدافعين عنها ؟

رزان :وانتي ليش تكرهينها ؟

شوق :لأن
تذكرت حب ياسر لأمتلكها
ما تكلمت ولا شئ

رزان :وليه ما تكملين كلامك ؟

شوق :اوووووف اسكتي صدعتيني خليني اروح انا كمان اتسوق مع ميسائو

احسن من مقابلة وجهج

رزان بصوت واطي:غيورة

عند ياسر في شركته الخاصة

سعود :وبعدين معاكي يا اخي هي ما تطيق وجهك حس على نفسك

ياسر :عندي طريقة راح اخليها لي وهي بنفسها راح ترضى

سعود :يا اخي ما افتهمنا عليك انت تحب نور ولا نازك ؟

ياسر بضحكة خبيثة :هههههههههههه كل شئ بوقته حلو لا تستعجل الايام يبين
احب مين وكره مين

خلينا نعرفكم على سعود (صديق ياسر روح بلروح ) وهو الي خله ياسر يتعرف على نور
ويتعلق فيها يحب بنات ومعاشرة بلحرام مع ياسر وياسر متعلق بنور بدرجة كبيرة

نور :وهي خبيثة تعرفت على ياسر عن طريق سعود وهي تموت على ياسر بس
يا ترى هل حبها لياسر حب حقيقي ام شئ اخر ؟راح نعرف مع احداث

في سوق

نازك :وبعدين معاكي سارونة اهجدي شوفي الشباب كيف يطالعونك

سارة : وانا ايش علي منهم اعيش حياتي مثل ما ابغى ولا ما راح احرم نفسي بسببهم

رزان :هههههههه اتركيها نازك ما راح تترك لقافتها

سارة وهي معصبة :نعم نعم نعم انا بنت رجال وفيني كبريائ يتجاوز حدود

فات شاب من عدهم

الشاب :اموت على كبريائك انا واموت عليكي كمان

سارة : هههههه وانا كمان ممكن تقترب مني حتى اعطيك رقمي

الشاب ما صدق على الله واقترب منها

نازك :سسسسسسسسسسسسسسسارة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قرب الشاب

طررررررراخ ما حس الأ بكف على وجهه من سارة

سار ة :مرة ثانية لما تقترب مني او تحاول تتحرش ببنات ناس
تذكر هل كف

باي حبي هههههههههههه

اما نازك ورزان مصدومين من تصرفها

والشاب يتواعد فيها ويهددها بداخله

وقت العزيمة

نازك اخذت فستان احمر بعد اصرار سارة ورزان عليها لانها تكره لون احمر

كانت مو قصيرة وكمان مو طويلة وعملت شعرها كير لي
نازك وبنات ما يتحجبون قدام ولد اعمامهم

شوق لبست فستان تركوز وكانت فستانها عادية مقارنة بنازك

رزان فستان ابيض وبسيط

سارة :فستان اورنج وخيالي وبسيط

بعد ما دخل الكل للبيت

كانت نازك واقفة مع ياسين

نازك : اهلا ياسين يا روحي كيفك

قالت روحي لأن تعتبر ياسين مثل اخوها

ياسين :ويلومني في حبك

نازك :هههههههههههه يا كبدي انت يا ياسينو

ياسين :ياسينو بعيونك اصغر عيالك انا

نازك :ههههههه احترمني ايش بعيوني
ياسين تفشل : اسف خليني ادخل واسلم عليهم

نازك :هههههههه روح والحين انا ادخل ورأك

انتي تبغين يغمى علي يعني !!!!!!!!!!!!

التفت لورى وشافت ياسر ورأها هي سمعت كلام ياسر بس عملت نفسها كأنها ما سمعت شئ

نازك بنفسها (اووف غثة وكريهه)

ياسر :اهلا نزوكة كيفك ؟

نازك بدون نفس :ابخير وانت كيفك ؟

ياسر وهو يتفحصها من فوق لتحت :صرت زين بشوفت الغوالي
نورتي بيتنا

نازك رغم كرهه له لأنها تعرف ببلاه الأ انها تحاول ما تكثر الكلام او سوالف معه

نازك :بنورك ممكن تبعد اشوي حتى ادخل؟

بعد ياسر من قدامها حتى تدخل

بس لما حاولت نازك دخول وقف قدامها من جديد

نازك وهي مو لعة من عصبية بس ما تبين لأنها معروفة بهدوئها :وبعدين معاك ؟؟

ياسر :نزوكة عيوني اهم شئ اعصابك لأن ما يليق عليكي

نازك بأستهزاء :ههههههههههههه اي صح ابتعد من قدامي

ياسر شبه معصب من تصرفها:بشرط ؟؟؟؟؟؟؟؟

نازك :بعد عن طريقي

نازك ادخلي داخل

حمدت ربها انه ابوها انقذها من ياسر متوحش وكريهه

ياسر :حاضر يا نازك حاضر الأيام بينا طويل

لما دخلت نازك قربت من كل وسلمت عليهم وحبت رأس اعمامهم اما ام ياسر وشوق سلموا عليها بدون نفس

وقربت من متعب

نازك :كيفك متعب ان شاء ابخير؟

متعب وهو يحترم نازك : الحمدالله انتي كيفك ؟

نازك :الحمدالله وكيف امور الشركة معاك ؟؟؟؟؟

متعب :تمام والحمدالله

اما ياسر فولع من غيرة لما شاف كيف نازك تضحك مع متعب

نروح عند ياسين ورزان

رزان بخجل :كيفك ياسين ؟

ياسين بهبله معتاد:اهلا رازنو انتي كيفك ؟

رزان :ابخير والحمدالله

عند مسلم وسارة

دخل مسلم وهو ماسك شعر سارة
سارة :آآآآآآآآآآآه حرام عليك آآآآآآآآه شعري انت تتوجعني

مسلم :جب بلا كلمة اتريدين اسكت على فعالك سودة

الكل قاموو من مكانهم بسبب صيحهم

ابو متعب :ايش صاير يا مسلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تكلللللللم ايش عملت سارة ؟؟؟؟

تكلم ايش عملت

مسلم :جالسة بلحديقة وتلعب بلكلاب

الكل ماتو من ضحك

نازك :ههههههههههههه وانا حسبت انها قتلت احد

ابو متعب :ههههههههههه انتو ما تجاوزن من سوالفكم

ابو نازك :وايش فيها اذ كانت تلعب مع كلب ؟؟؟؟؟

مسلم :عمي الله يهديك كلاب وسخين كلهم مرض وبكتريا

سارة :طير يا شيخ قال وسخين قال ركضت للحديقة حتى تلعب مع كلب من جديد

مسلم بعصبيه :اوقفي لي وركض وراها

نازك :هههههه كأنهم بزران

ياسر قرب منها وهو يهمس بأذنها بدون انتبه احد

ياسر :ضحكتك يسكرني

نازك بهمس اكبر :لو سمحت احترم نفسك

ياسر :ههههه تصدقين ما يليق عليكي وانتي متعصبة

نازك التفت لمتعب حتى تقطع الكلام بينها وبين ياسر :متعب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

متعب :في شئ نازك ؟؟؟؟؟؟؟

نازك :ممكن تطلع معاي انروح للماركت وبهمس اريد اخذ لأبوي كيكة
اليوم عيد ميلاده

متعب :تدللين كم نازك عندي انا

نازك ضحكت بخجل لأنها تحب متعب كأخوها لا اكثر : تسلم لي

ياسر (ماشي يا نازك ماشي ان ما خليتك تندمين ما اكون ابن جاسم )

بعد ما طلع نازك مع متعب

متعب :نازك روحي لعند سيارة راح احضر مفاتيحي من داخل والحقك

نازك :وين وين وين؟

متعب :اشفيكي نسيتي ما قلتي راح نأخذ كيكة لأبوكي ؟

نازك :لا يا اخي بس حاولت اتجنب ياسر

متعب :انتي ليه تكرهينه ؟

نازك :لأنه كريهه وما يحترم نفسه وانت تعرف بباقي بلاويه

متعب تنهد بضيق :صح كلامك ياما نصحته بس ما في فايدة

نازك :ذيل كلب عمره ما ينعدل صدقني

متعب :نزوكة ممكن سؤال؟

نازك :اكيد تفضل ؟

متعب :انت ايش رئيك فيني ؟

نازك ,,,,,,,,,,,,,,,

عند ياسين ورزان

رزان :ايش لونك مفضل؟

ياسين :ابيض

رزان :ايش اكلك مفضل ياسين ؟

ياسين :كبسه

رزان :ايش مواصفات بنت احلامك ؟

ياسين :صدقيني يا رزان في اختلاف كثير بينا لا تحاولين تعرفين كل شئ عني

رزان اتآلمت من كلام ياسين وزعلت :اسسسسسفة
ودخلت داخل

عند سعود ونور

نور وهي شبه لاصقة بسعود
نور :ههههههههههههه غبي خلي يتزوجني وبعدين راح اخذ كل الي عنده

سعود وهو يبوسها :هذا نور الي اعرفها

نور ضحكت بغنج :ههههههههههههه ان ما هبلته فيني ما اكون انا بنت ابوي

متعب :ما جاوبتيني ؟؟؟؟؟؟

نازك :صدقني اي بنت يا متعب يتمنى يتزوجك اخلاق وموظف ودين

متعب:اذ تقدمت لج راح توافقين ؟

نازك :اسمع يا متعب صحيح انا احبك لكن مو حب الي تظنه طول عمري ما تخيلت
انك تكون زوجي او اتكون زوجي لأن انا اعتبرك مثل اخوي لا اكثر

متعب :احترم مشاعرك نازك صحيح كلامك يمكن تسارعت بكلامي اتمنى ما تضيقتك

نازك :لا بلعكس انت عبرت عن مشاعرك فيني لا اكثر اتمنى انت الي ما زعلت مني

متعب :هههههههههههه وانا اقدر ازعل منك نزوكة

نازك :احم احم عبالي هههههههههههه

بعد ما تعشى الكل وراحو للبيوتهم

لكن قبل ما تطلع نازك للسيارة الي كانت ينتظرها ابوها

ياسر مسك ايدها بقوة وقال
نازك بثقة :اترك ايدي ؟

ياسر:في مفاجأة بكرة اتمنى تقبلينها من ابن عمك

نازك حست بخوف من كلامه :ههههههههه خوفتني
فكت ايدها من ايد ياسر وطلعت لأبوها

وقت نوم

نازك وهي تتقلب على فراشها :اوف وبعدين معه الله يأخذك الله يأخذك
ما اقدر انام من كثر التفكير بكلام الي قاله

نامت وهي قلقة

عند ياسر

انا لك نازك بكره راح يكون اليوم حازم بنسبة لي
هههههههههه بس خلي اكسب عمي بأول بعدين بنته

عند سارة وهي تتكلم صديقتها بلمدرسة

سارة :ها ايش قلتي

حنين :مجنونة انتي اتريدين تهربين من مدرسة اتخيلي صار لك شئ
او صدمك سيارة ايش راح يقولون عنك اهلك

سارة :فأل الله ولا فالك بغيتك عون طلعتيلي فرعون

حنين :اوكي راح اساعدك بس انا ما راح اهرب

سارة :اوكي يا خوافة

توقعاتكم للبارت الثاني ابي تشجيع عشان انزل البارت الثاني سريع


سبحان الله و بحمده

التصنيفات
الروايات والروايات الطويلة

قصة (( أرجوك لا تموت )) قصة قصيررة وحلوة قصص

أرجوك لا تموت
نعم أنا فاشل فاشل فاشل فاش لم يستطيع أكمال الجملة إلى وبدمعة تسقط من عينيه وهو يقول لنفسه فاشل
وهو يبكي ويقول : لماذا أنا فاشل ما الشيء الخطأ الذي فعلته في حياتي
وفي تلك اللحظات دخلت أمه وهي تصرخ في وجهه وتسيء له بكلمات جارحة : أيها المغفل ألم أقل لك أن تذهب وتشتري لنا من السوق بعضا من أنواع الخضرة أم أنك لم تفهم . وبينما هي تصرخ عليه بشدة دخل طفلها الصغير المدلل وأمه تدلله بكلمات لطيفة وبين تلك اللحظات نظرت إلى أخي بحقد أول مره في حياتي أنظر له هذه النظرة وأنا أراه يضحك ويبتسم بين حضن أمي وهي تقول له كلمات لطيفة أما أن
لا لا أستطيع أن أقول شيء وأنا مع تلك الأيام أصبحت أدعي الله بأن يتوفى أخي آه كم أكرهك يا أخي أكرهك نعم
وبعد مرور سنين ظلت حالتي هذه وازدادت سوء حالتنا المادية مع ذلك فأن أمي لم تتغير مازالت تصرخ في وجهي دائما فقررت قرار نعم ولم أتنازل عنه وبينما كان يقول هذا الكلام كان قلبه يتقطع من الداخل وهو يتذكر كيف كانت أمه تضربه بقسوة ففتح دولابه وأخذ ملابسه المتشققة وجمعها في حقيبته وخرج من الغرفة ورأى والدته تبكي وتبكي بكاء حارا فلم يتحمل رؤية والدته فذهب لهها وسألها : أمي ما بكي تبكي أخذتني أمي لحضنها ولأول مره في حياتي وهي تقول : حبيبي آه يا ولدي أتعلم ماذا حدث
لم أكن معها ولم أسمعها حتى ماذا كانت تقول لأني لم أصدق مافعلته لقد ضمتني لها وقالت لي حبيبي 000 وبعد لحظات أزداد بكاء أمي
فقلت لها : ماذا حدث ؟ أخبريني !
الأم وهي تبكي : لقد لقد لق(( وأحذت تبكي ))
الولد : ماذا ! أرجوك أخبريني
الأم : لقد توفى أخاك
آه آه ما هذه الصدمة أخي لا أرجوك ليس لآن
بعد مرور أيام أمي أحبتني وأنا سعيدا لذلك ولكن هناك حزن كبير لداعي لأخي بالوفاة وتوفى آه


سبحان الله و بحمده

التصنيفات
الروايات والروايات الطويلة

أغرب قصة انتحار في التاريخ , قصة حب

قصة واقعية

أغرب قصة انتحار في التاريخ

قد لا يصدق البعض هذه القصة لكثرة ما فيها من صدف غريبة، كما أن أحداثها تصلح لإثارة أكثر العقول إيمانا بأنها رأت وسمعت ما يكفي وأن ليس هناك ما يثير، غير قصص الخيال العلمي في السينما والتلفزيون. وقد كانت أحداثها الغريبة موضوع خطبة ألقاها رئيس «جمعية علماء التشريح في جرائم القتل» بأميركا، وأثارت دهشة مستمعيه في ذلك الحفل، ويفترض أنهم رأوا الكثير، ليس بسبب صدفها العجيبة فقط، بل ولتعقيداتها القانونية، فهي قصة جريمة قتل غير مسبوقة، ولا يمكن أن تتكرر بسهولة مرة أخرى.

في 23 مارس 1994 بين تقرير تشريح جثة رونالد أوبوس أنه توفي من طلق ناري في الرأس، بعد أن قفز من سطح بناية مكونة من عشرة طوابق، في محاولة للانتحار، تاركا خلفه رسالة يعرب فيها عن يأسه من حياته، وأثناء سقوطه أصابته رصاصة انطلقت من إحدى نوافذ البناية التي قفز منها، ولم يعلم المنتحر أو من أطلق النار عليه وجود شبكة أمان بمستوى الطابق الثامن، وضعها عمال الصيانة، وكان من الممكن أن تفشل خطته في الانتحار. من الفحص تبين أن الطلقة التي أصابته انطلقت من الطابق التاسع.

وبالكشف على الشقة تبين أن زوجين من كبار السن يقطنانها منذ سنوات، وقد اشتهرا بين الجيران بكثرة الشجار، وقت وقوع الحادث كان الزوج يهدد زوجته بإطلاق الرصاص عليها إن لم تصمت، وكان في حال هيجان شديد بحيث ضغط من دون وعي على الزناد فانطلقت الرصاصة من المسدس، ولكنها لم تصب الزوجة بل خرجت من النافذة لحظة مرور جسد رونالد أمامها فأصابت في رأسه مقتلا!

والقانون ينص على أن «س» مدان بجريمة قتل إن هو قتل «ج» بدلا من «ك» من الناس، وبالتالي فالرجل العجوز هو القاتل، حيث ان شبكة الأمان كان من الممكن أن تنقذ حياة رونالد من محاولته الانتحار!! وعندما وجه الرجل بتهمة القتل غير العمد أصر هو وزوجته على أنهما دائما الشجار، وقال الزوج انه اعتاد على تهديد زوجته بالقتل، وكان يعتقد دائما أن المسدس خال من أي قذائف، وأنه كان في ذلك اليوم غاضبا بدرجة كبيرة من زوجته فضغط على الزناد وحدث ما حدث. بينت التحقيقات تاليا أن أحد أقرباء الزوجين سبق أن شاهد ابن الجاني، أو القاتل، يقوم قبل أسابيع قليلة بحشو المسدس بالرصاص.

وتبين أيضا أن زوجة الجاني سبق ان قامت بقطع المساعدة المالية عن ابنهما، وأن هذا الأخير قام بالتآمر على والديه عن طريق حشو المسدس بالرصاص، وهو عالم بما دأب عليه أبوه من عادة تهديد أمه بالقتل عن طريق ذلك المسدس الفارغ، فإن نفذ تهديده مرة واحدة فسيتخلص من أمه وأبيه بضربة، أو رصاصة واحدة. وحيث أن نية الابن كانت القتل فيصبح بالتالي متورطا في الجريمة حتى ولو لم يكن هو الذي ضغط على الزناد، أو استخدم أداة القتل! وهنا تحولت تهمة القتل من الأب إلى الابن لقتله رونالد أوبوس. ولكن استمرار البحث أظهر مفاجأة أخرى، فالابن المتهم لم يكن غير المنتحر، أو القتيل رونالد اوبوس، فهو الذي وضع الرصاصة في المسدس ليقوم والده بقتل والدته، وعندما تأخر والده في تنفيذ وعيده، وبسبب تدهور أوضاعه المادية قرر الانتحار من سطح البناية لتصادفه الرصاصة التي أطلقها والده من المسدس الذي سبق ان لقمه بالرصاصة القاتلة، وبالتالي كان هو القاتل وهو القتيل في الوقت نفسه، بالرغم من انه لم يكن من أطلق الرصاص على نفسه، واعتبرت القضية انتحارا، وعلى هذا الأساس أغلق ملفها


سبحان الله و بحمده

التصنيفات
الروايات والروايات الطويلة

سامح صديقك قصص الخليج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقول ستيفن ر.كوفي : كنت في صباح يوم أحد الايام في قطار الأنفاق بمدينة نيويورك ، وكان الركاب جالسين في سكينة بعضهم يقرأ الصحف ، وبعضهم مستغرق بالتفكير ، وآخرون في حالة استرخاء ، كان الجو ساكنا مفعما بالهدوء !!.

فجأة … صعد رجل بصحبة أطفاله ، الذين سرعان ما ملأ ضجيجهم وهرجهم عربة القطار …

جلس الرجل إلى جانبي وأغلق عينيه غافلا عن الموقف كله ، كان الأطفال يتبادلون الصياح ويتقاذفون بالأشياء ، بل ويجذبون الصحف من الركاب ، وكان الأمر مثيرا للإزعاج ..

ورغم ذلك استمر الرجل في جلسته إلى جواري دون أن يحرك ساكنا …!! ؟؟ لم أكن أصدق أن يكون على هذا القدر من التبلد ، والسماح لأبنائه بالركض هكذا دون أن يفعل شيئا … !؟

يقول (كوفي) بعد أن نفد صبره:

التفت إلى الرجل قائلا : إن أطفالك يا سيدي يسببون إزعاجا للكثير من الناس ، وإني لأعجب إن لم تستطع أن تكبح جماحهم أكثر من ذلك ..!!؟ إنك عديم الإحساس ..

فتح الرجل عينيه ، كما لو كان يعي الموقف للمرة الأولى وقال بلطف : نعم إنك على حق ، يبدو أنه يتعين علي أن أفعل شيئا إزاء هذا الأمر .. لقد قدمنا لتونا من المستشفى حيث لفظت والدتهم أنفاسها الأخيرة منذ ساعة واحدة .. إنني عاجز عن التفكير .. وأظن أنهم لا يدرون كيف يواجهون الموقف أيضا ..!!

يقول ( كوفي ) .. تخيلوا شعوري آنئذ !!! فجأة امتلأ قلبي بآلام الرجل ، وتدفقت مشاعر التعاطف والتراحم دون قيود …

قلت له : هل ماتت زوجتك للتو؟ إنني آسف .. هل يمكنني المساعدة ..؟؟

لقد تغير كل شيء في لحظة !!

********************

انتهت القصة .. ولكن لم تنتهي المشاعر المرتبطة بهذا الموقف في نفوسنا …

نعم ….كم ظلمنا أنفسنا حين ظلمنا غيرنا في الحكم السريع المبني على سوء فهم ، وبدون أن نبحث عن الأسباب التي أدت إلى تصرف غير متوقع من إنسان قريب أو بعيد في حياتنا ..

وسبحان الله .. يوم تنكشف الأسباب .. وتتضح الرؤية .. نعرف أن الحكم الغيبي غير العادل الذي أصدرناه بلحظة غضب ، له وقع أليم على النفس … ويتطلب منا شجاعة للاعتذار .. والتوبة عن سوء الظن.

أيها الأعزاء

هذه القصة ، تذكرنا بحوادث كثيرة في حياتنا ، كنا في أحيان ظالمين وفي أحيان أخرى مظلومين ، ولكن المهم في الأمر ، أن لا نتسرع في إصدار الأحكام على الآخرين .

يوم نخطئ .. نعتذر

ويوم يقع علينا الظلم … نغفر

سامح صديقك إن زلت به قدم ** فليس يسلم إنسان من الزلل
تحياتى للجميع……[/CENTER]


سبحان الله و بحمده

التصنيفات
الروايات والروايات الطويلة

روايـة ثـلاث بنـات في ثانوية عيال [ كاملة ]

بسم الله الرحمن الرحيم
طبععا هذي الرواايه للكااتب جننتهم <<ثاامر

هاي اخباركم ياحلوين
اليوم رح انزل رواية رووووووووووووووعه
نبدء

في دار الايتام
في غرفت المديره*
فاطمه بصدمه : ليش*
المديره : فاطمه ارجوكي افهمي انتي ونوره والبندري لزم تطلعن من الدار لان خلاص انتم تعديتم هذا السن يعني اعماركم ب18 وهذي قوانين الدار*
نوره بدموع : طيب وين نروووح*
المديره : سامحني بناتي بس انا وحده اسوي شغلي*
البندري بعصبيه : لا تقوولين بناتي انتي مايهمك غير راتبك*
فاطمه بهدوا: بنات خلاص امشن منبغا نجلس عند ناس مثلهم*
راحن البنات لغرفتهن الي بداراليتام*
نوره تبكي : فطوم وين نروح*
فاطمه : نوره بندري الي خلقنى مو مضيعنا*
تتذكرون ام حسام الي بس تجي لدار تعطي صدقات*
البندري : ايوا نتذكرهاا*
فاطمه : هي عطتني رقمها وانشاء الله تساعدنا*
نوره : يالله الحين اتصلي*
فاطمه : الووو*
: ايوا*
فاطمه : ممم موجوده العمه ام حسام*
: ايوا منو اقول لها*
فاطمه : قولي فاطمه تبغاكي*

عند الشغاله*
: طال عمرك فيه وحده اسمها فاطمه على الخط تبغاكي*
ام حسام : جاابك الله فاطمه عطيني ايها بسرعه*
ام حسام : هلا والله فطوم اخبارك وخبار البنات*
فاطمه : الحمدالله بس*
ام حسام : بس ايش*
فاطمه جلست تبكي : ام حسام راح يطلعوننا من الدار وماندري وين نروح*
ام حسام ضحكت لها الدنيا : فطوم تعالي انتي ببيتي ابغا اكلمك بموضوع*
فاطمه : انشاء الله الحين اجي*
نوره : ايش السالفه*
فاطمه بخوف : مادري بس قلبي ناغزني*
البندري : فطوم انتي توكلي على الله وروحي واحنى نرتب شنطتك*
فاطمه : اوك يالله باي*
اخذت شنطتها الضغيره وجوالها وعبيتها ونقاب وراحت مع سواق الدار*
^^^*
نعررفكم على بطلات روايتنا*
فاطمه : عمرها 18 بنت صبوره مره وعنيده وتسوي اي شي بس علشان خواتها الي ماجبتها امها نوره والبندري فاطمه ابوها معرف وامها لا يعني يعرفون اسم ابوها وامها لا وهيا فيها عروق اجنبيه ابوها توفى قبل بيوم ولدتها وامها رمتها بدار وهيا عمرها. يوم وماحد يعرف عنها شي << مواصفتها*
بيضااء مثل بيض الثلج وبشرتها صافيه ولها غميزات طوال على خدها اليمين واليسار *وعيونها رمادي مره بريئه بس بعيونها حزن الي يشوف عيونها يرحمها شفايفها صغار ورديه وهيا نحيفه وجسمها زين مرره وشعرها بني فاتح الا اخر ضهرها*
@@@@@@@@*
نوره : عمرها 18 بنت دلوعه مره خوافه علئ اي شي تنزل دمعتها تموت بفاطمه والبندري ومستحيل تفرقهم لو دقيقه امها وابوها معروفين توفو بحادث ومتو يوم عمرها 2 سنتين وماعندها لا خوال ولا عمام <<*
مواصفتها خليجيه*
بشرتها مو سمرا مره برونزيه جسمها مثل عارضات الازياء ناعمه مرره وعيونها كبار لونهن عسلي وشعرها لحد كتوفها لونه اسود*
@@@@@@@@@*

البندري :عمرها 18 بنت حبوبه وفله وشعارها بالحياة طنش تعش ومتهتم براي الاخرين بس مرره متعلقه بفاطمه ونوره ولا تعيش بدونهم*
تحب تنتقم دمعتها ماتنزل بسهوله امها وابوها ماتعرف منهم هم ميتين او حيين تركتها امها عند باب مسجد واخذوها الدار*
<< مواصفتها*
مو بيضى ولا سمرا جسمها شوي مليان عيونها مررره كبار وعدستها سوودا شعرها اسود مثل سواد الليل لين نص فخذها يعني مره طويل ولها نقره زين تحت حنكها*

@@@@@@@@@@@@@@@@

نروووح لعند فاطمه*
ام حسام : تفضلي فطوم*
فاطمه بتوتر : زاد فضلك*
ام حسام : راح ابدا كلامي وانشاء الله تفهمين زين وقبل لا تفكرين تذكري نوره والبندري انا راح اشتري لكم بيت وسواق وراح امشي لكل وحده مصروف بشهر 5 الاف*
فاطمه بذهول : كل هذا*
ام حسام ببتسامه : ايوا بس*
فاطمه : بس ايش*
ام حسام : ولدي حسام بثالث ثانوي وهو السنه هذي بيسافر برا بيروح سياحه*
وانا اهم شي عندي الدراسه وابغاكي تكملين بداله*
فاطمه بغباء: شلون اكمل بداله*
ام حسام : اسمعيني انتي راح تدرسين بثانوية عيال وراح اغير من شكلك
فاطمه بصدمه : شلون بس….*
قاطعتها ام حسام : روحي يفاطمه استخيري وفكري وين تبغون تروحون ترا كلها سنه ومحد راح يكشفك*

@@@@@@@@@*
نعرفكم على ام حسام*
مراه غنيه مره واهم شي بالدنيا الدراسه*
ماعندها الا حسام طايش مايحب الدرسه وكل حياته لعب بلعب*
@@@@@@@@
*
بدار اليتام*
بغرفت فاطمه ونوره والبندري*

فاطمه جالسه تفكر
نوره : فطوم ايش فيكي ايش قالت لك ام حسام*
فاطمه بجديه : تعالو واسمعو زين*
البندري بعربجيه : وااقفوو ابغا اجيب شي علشان نعرف ناكل ونسمع هع*
نوره : اففف مو وقتك*
فاطمه : ههههااي اجلسي وانتي ساكته*
البندري : يالله فطوم قولي*
فاطمه : ممممم ام حسام تبغاني ادرس بمدرسة ال…..*
البندري : ايه ادرسي ايش وفجاه صرخت*
هذي مدرست عيال*
فاطمه : ابغا اقولكن …. وقالت كل السالفه*
نوره بخوف : لا فطوم معليش حنا لو نجلس بالشارع ازين من انك تروحين لمدرست عيال
فاطمه بعناد : رايحه رايحه والي خلقني اني لاروح*
البندري : طيب بس نبغا نروح معاكي*
نوره باصرار : ايه*
فاطمه : لا ماتقدرن هذي مساوليه*
نوره : فطوم ترا احنا اكبر منك بشهر وانتي دايمن تمسكين المسئوليه*
فاطمه : طيب شلون*
البندري راحت وجابت الجوال ودقت علئ ام حسام*
ام حسام : اهلين فطوم*
البندري : مو فطوم البندري اسمعي حنا عندنا شرط*
ام حسام : الي هو*
البندري : نروح كلنا للمدرسه واذا على الملفات زوري سوي اي شي او مو لزم تروح فاطمه*
ام حسام : صار بس اليوم كلكم قصو شعوركم*
الندري : صار بااي*
البندري : بنات قصو شعوركم*
نوره وفاطمه : لا ليششش*
البندري اخذت المقص وجلست تقص من شعرها وتقول : فللها وربك يحلهاا*
نوره جلست تقص وهيا مو عارفه*
وفاطمه خبيره بالقص*

قصت فاطمه :

http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:A…D9J8MHQDRAhxYw
قصت نوره :*

http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:A…Mr6DFrg8N16xxb

قصت البندري :*
http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:A…eriPet9KjRB9-A

*طبعاا كل وحده ولون شعرها بس قصته*

ياللله ابغااا ردودكم وايش رايكم

ورح اكمل بعدين وانتو متى تبغون انزل البارت الثاني

Share
| Like


سبحان الله و بحمده

التصنيفات
الروايات والروايات الطويلة

احبك كثر ماصوتك يخبلني وادمنته .. رواية سعوديه رواية رائعة

هذي روايهـ عجبتني وحبيت تقروها معاااي ان شالله تعجبكم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
حبيت أنــزل أول روايــهــ لي ..
وان شالله أشووف تفااعل على قد تعبي بهالرواايه..
الروايه أجتمااعيه وفيها شوية جراءه أكثر ماتتكلم عن البنات ومغامراتهم أتمنى أن تنال أعجابكم ..
هذي الروايه جلست أكتب فيها لمدة سنتين وكاانت من أجمل أيامي تعبت فيها والحين نزلتها وأتمنى أن أي أحد ينقلها ماينسى يذكر اسمي ومااارااح أسامح اللي ينسبها لأحد غيري ..

روايهـ/أحبكـ كثر ماصوتكـ يخدرنيـ وأدمنتهـ..
للكاتبهـ/ياحظكـ أحبكـ فيـ خطاكـ..
أنا اللي لك زرع قلبه غرام وانبتت ورده
قطفها لك وقدمها هدية قلبه الموعود
ياليت أحساسك المرهف يمد الورد في يده
بحس ان الامل ينوي لدنيا فرحتي بيعود
تعال نعيش فرحتنا ونوقف للجفا ضده
حرام تعاند أحلامك وقلبك عني ترده
أجيلك بالوله وألقى طريقك بالجفا مسدود
اذا ضاقت بك الدنيا أنا عنتني بشده
واكيد اني على حبك تراني يالغلا محسود
تعال نعيش فرحتنا ونوقف للجفا ضده
ندور عالمن ثاني غدا مابيننا مفقود
وعدنا الحب بالفرحه ولاحدن وفى بوعده
ووعد الحر في قلبك وفي قلبي ترا موجود
أحبك كلمتن ظلت شفاهالحب من مده
نست حتى ابتسامتنا وضحكات العيون السود
عسى ربك يجمعنا وننسى الهم ونصده
نعيش أيامنا الحلوه بلا هجر وجفا وصدود
نبدأ بالشخصيااات
(ابو محمد)عبد الرجمن >>الجد الكبير متوفي من أربع سنوات متزوج (ام محمد)نهى وعندهم ثلاث أولاد (محمد-ابراهيم-سامي)وبنتين(ليلى-نوف)
1/ابو بدر (محمد) عمره 48 سنه متزوج (أمل) عمرها 45 سنه وعندهم :
1/بدر عمره 26(وسيم وطويل وعريض رزه موظف في شركة العايله) متزوج رشاء بنت عمه سااامي من سنه
2/ندى عمرها 23(الكل يمدح جمالها بيضاء نحيفه متوسطه الطول دكتورة أطفال)
3/باسل عمره 21 (نحيف طويل البنات متخبلات عليه أجتماعي كثير خفيف دم ثالث سنه بالجامعه)
4/أسيل عمرها 18(كل حرمه تتمنها الولدها جمالها لايوصف شعرها أسود حرير وطوله متوسط أجتماعيه وتدرس ثالث ثنوي)
5/عمر عمره 16( فيه شبه كبير من بدر ويدرس اول ثنوي)
6/شادن عمرها 14(نحيفه وطولها مناسب لجسمها حلوه بيضاء ثاني متوسط)
وساكنين عنده امه وأخته نوف عمرها 24(عيونها كبار وكحيله وهي ملكة جمال رشيقه وشعرها قصير )
2/أبو فهد (أبرهيم)عمره 47 سنه متزوج(ساره) عمرها 45 سنه وعندهم:
1/فهد عمره 25( وسيم لأخر حد نحيف وطويل أسمر عدساته عسلي وشعر كدش وموظف في الشركه)
2/نايف عمره 23(عريض وطويل أسمر وبصفه عامه حلو بس مو زي فهد مهندس))
3/ود عمرها 21(شبه نوف يعني حلوه ثالث سنه بالجامعه)
4/التوأم ترف و رهف أعمارهم 18 (يشبهوا بعض كثير شعورهم سودا وقصيره رشيقات ويدرسوا ثالث ثنوي)
5/غزل عمرها 14(تشبه فهد تدرس ثاني متوسط)
3/أبو فراس (سامي) عمره 46 متزوج(شيماء تطلع أخت ساره زوجة أبراهيم) 43 سنه وعندهم:
1/رشاء عمرها 24(قمحيه شفايفها وردي عيونها عسلي نحيفه وقصيره ) متزوجه بدر ولد عمها محمد وهي الحين حامل
2/فراس عمره20(ابيض وشفايفه ورديه شعره كدش حلو بصفه عامه ثاني سنه بالجامعه يدرس هندسه)
/3خالد عمره 18 ( أسمر حلو مره فلاوي ثالث ثنوي)
4/وائل عمره 16(نسخه من فراس ويدرس اول ثنوي)
4/أختهم (ليلى) عمرها 43 سنه متزوجه ولد خالتها (عادل يطلع أخو ساره وشيماء)أبو أحمد عمره 46 سنه وعندهم :
1/أحمد عمره 23(ابيض نحيف طويل رزه مهندس)
2/ريان عمره 20(متوسط في طوله وعرضه قمحي شعره ناعم فلاوي ثاني سنه بالجامعه يدرس علم نفس وكاشف الكل)
3/مي عمرها 18( بيضاء نحيفه متوسطه في طولها شعرها كدش حلوه كثير ثالث ثنوي)
4/نواف عمره 16(جسمه حلو شكله حلو شخصيته حلوه يعني حلو في حلو أول ثنوي)
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،

الــــــبــــــــــــــــــــــارت الاولـــــــــــــــــــــــــ …

محمد وابراهيم و سامي ساكنين في الرياااض اما ليلى ساكنه في الدمام

اليوم الكل متجمع في بيت ابو بدر علشان خطبة بنته ندى على ولد عمها فهد
راح ابو بدر علشان ياخذ رأي بنته دق باب غرفة ندى
ندى/ تفضل
ابو بدر/كيف حالك اليوم
ندى سلمت على راس أبوها
ندى/بخير يا أحلى أبو في الدنيا
ابو بدر/كل هذا لي
ندى/تستاهل أكثر
ابو بدر/ندى انتي كبرتي والبنت مصيرها تتزوج وتروح بيت زوجها واليوم عمك أبراهيم خطبك
لولده فهد وأنا قلت لهم لابد أخذ رايك شقلتي يابنيتي
ندى بأبتساامه /رايي من رايكم والي تشوفونه خير لي سووه
ابو بدر /ماراح نلقى أحسن من فهد لك يابنيتي لا في دينه ولا في وظيفته ومن غير كذا هو ولد عمك راح يحطك في عيونه
أبتسمت ندى وبارك لها ابوها وطلع يبشرهم
سمعت ندى صوت التهليلات من أمها وخلاتها وجدتها والكل فرحان لخطبة أحلى ثنائي
دخل ابو بدر عند الرجال
ابو فهد/بشر يابو بدر
ابو بدر/والله البنت ماراح تلقى أحسن من ولد عمها وهي موافقه الحمد لله
قام فهد سلم على راس أبوه واعمامه وهو طاير من الفرحه
قاموا اعيال عمه سلموا عليه وباركوا له
بدر/ من قدك يا فهد والله وصرت عريس
فهد بهمس/ابي اشوفها
بدر بنفس الهمس/مافيه شوفه الا في الملكه
ابو فهد/متى تبغى الملكه يابو بدر
فهد/الخميس الجاي
ابو فهد/أعقل يا فهد انا اكلم عمك مأكلمك انت
ابو بدر حب يلعب بأعصاب فهد/مولازم ملكه شرايك زواج على طول
نايف/اي والله أحسن ايش رايك يا بوي السنه الجايه نملك سوى علشان التكاليف تكون مره وحده
فهد/لاتتكلم انت انا ابغى الوحدي علشان الطله تكون لي
باسل/تكفى يا الطله عروسه انت
نايف/هههههههههه
ابو بدر/ايش فيكم عليه خلوا العريس يستانس وان شالله تكون الملكه بعد اسبوعين ايش رايك يا ابو فهد
ابو فهد/الي تشوفه خذوا المده الي تكفيكم
ابو بدر/الله يجزاك خير ياخوي
عند البنات
في غرفة ندى دق الباب
ندى/تفضل
اسيل/الف مبروك ندوشه
ندى /الله يبارك فيك وعقبالك
اسيل/ندى والله البيت مو حلو بدونك
ندى/حتى انا مومتصوره اني اتركم
دخلوا نوف ورشاء
نوف/مبروك ياعروسه
ندى/الله يبارك فيك
رشاء/مبروك
ندى/الله يبارك فيكم
رشاء/بتروحين وتخلينا
ندى/المره مالها الا بيت زوجها
اسيل تغمز/وين الي الحين ماتقدر تتركنا
ندى/وشبغى فيكم يكفيني فهد
نوف/والله ياحظك يافهد عندك حرمه مثل ندى تحبك
دخلت شادن وباست ندى
شادن /مبروك يا أحلى أخت
ندى /الله يبارك فيك حبيبتي
شادن/ندوشه ماما وخالاتي وجدتي يقولون لك انزلي
ندى/من عيوني الحين نازله
نزلوا البنات والكل بارك الـ ندى وفهد
………………………………………….. …………………………….

من البكره في بيت ابو بدر كان الكل متجمع حول الطاوله للفطور ما عدا الجده نهى
ابو بدر/ وين أمي يا اسماء
ام بدر/شكلها نايمه ماصحت
شادن/أروح اصحيها بابا
ابو بدر/فيك خير يا بنيتي روحي شوفي جدتك
شادن /ان شاءالله بابا
راحت شادن غرفة جدتها دقت الباب مره وثنتين لكن ماسمعت رد خافت على جدتها
فتحت الباب لقتها متمدده على السرير
شادن/جده قومي الساعه عشر
نهى/………………….
شادن/فيك شي جده تحسين بشي
نهى/……………………..
خافت شادن ونادت أبوها
وبعد ساعه كان الكل متجمع في المستشفى
نوف ميته خوف على أمها وكانت مكونه أمطار غزيره من الدموع
شيماء وترف ومي يحاولون يهدونها
اسماء و ساره وشيماء والبنات خايفين كثير على جدتهم
طلع الدكتور من غرفة نهى***
ابو بدر /بشر يا دكتور كيف الوالده
الدكتور/الوالده مافيها الى كل خير
ابو فراس/ايش الي كان فيها؟
الدكتور/كان عندها هبوط في السكر
ابو فراس/ايش سببه؟
الدكتور/هذا شي طبعي يصيب اي مريض باالسكر
ابو فهد/الله يبشرك با الخير
راح ابو فراس يبشر الحريم وقال لهم ان امه راح تجلس للعصر علشان ينتظرون المغذيه تخلص
ويطمنون عليها وليلى جاات من الدمام وجلست عند امها اما الباقي تجمعوا في بيت ابو بدر

………………………………………….. ……………………

الشباب كانوا في مجلس الرجال والبنات في الصاله
جلسوا البنات يسولفون دق جوال نوف
نوف/الو
باسل/هلا شخبارك
نوف/بكامل قواي العقليه والفكريه والجسديه
باسل/الحمدلله
نوف/شخبارك انت
باسل/بكامل قواي العقليه والفكريه والجسديه
نوف/بهذي السرعه حفظت
باسل/طالع عليك
نوف/انت لا ماظن
باسل/هذي مجرد مجامله ولاأنا واحد ومفيش مني تاني
نوف/ومن متى انقلبت مصري يا حظرت الباشا
باسل/خليك من الفلسفه وتعالي في المجلس خسرتيني وما بينا الا خطوتين
نوف/وليه أجيكم؟
باسل/تعالي وتعرفي
نوف/ok
باسل/باي
نوف/بيات
دخلت نوف المجلس وسلمت على الكل والكل تحمد لها بسلامة امها
نايف/نوف احنا بنسوي حفله لسلامة جدتي
نوف/ايه فكره حلوه حتى ترف أقترحت الفكره علينا
عمر/يعني الافكار متشابهه
نوف/بس مافيه وقت
بدر/اذا قمنا من الحين معانا وقت
نوف/وأحنا ايش مطلوب منا؟
ريان/احنا بنقوم بكل شي راح نطلع الكنبات في الحديقه ونحجز المقبلات والعشاء والحلى
والمشروبات وراح نهتم بالأضاءه يعني من ألى علينا أنتوا كل الي نبغاه منكم تنفذون طلباتنا
نوف/اها طيب انتم لاتلفون ولا تدورون قولوا من البدايه تبغون تتخدمون بنا
خالد/معاش مين يتخدم بكم بس ريان قصده الخدمات البسيطه مثل المويه والعصيرات
باسل/ولا تنسون نبغاكم تصورون الحديقه بعد ما نخلص
نوف/مدام كذا ok
فهد/يالله نوف قومي قولي لهم بس ندى قولي لها لاتعب نفسها ولا تسوي ولا شي
نوف/بدري عليك لسى حتى ما ملكتوا وقمت توصي عليها
بدر/وحتى رشاء ما اوصيك عليها
نوف/وانا مافيه أحد يوصي عليه
نواف/أذا انخطبتي تلقين مين يوصي عليك
فراس/تامرين أمر الحين اكلم رشاء أقول لها يوفرون لك جميع وسائل الراحه
نوف/يابعد عمري يا فراس انت أكثر واحد أعزك وما احد يخطب لك غيري
احمد/ليت أنا الي تكلمت
نوف/ماراح اخطب الا الفراس وانتم يالله قوموا على شغلكم
راحت نوف والشباب قاموا
00000000000000000000000000000000000000000000000
عند البنات الكل قام وتحمسوا وعلى العصر كانوا الشباب مخلصين كل شي
البنات لبسوا الطرح وطلعوا عند الشباب
بدر/أسيل روحي جيبي مويه وهاتي الكميرا معاك
أسيل/ok
ترف/أنا طالعه معك اسيل
أسيل/أنتي روحي هاتي الكميرا وانا بجيب المويه
طلعت ترف فوق راحت غرفة أسيل دورت الكميرا مالقتهاونزلت تسأل أسيل
ترف/أسيل وينها مالقيتها
أسيل/ايوه صح أخرمره كانت مع باسل روحي دوريها في غرفته
ترف/لا روحي أنتي الحين يدخل عليه
أسيل/لا ماظن لأنه منسجم مع أحمد
ترف/انا بروح بس ياويلك لو يشوفني أفتش في غرفته
أسيل/عادي أخوي رومانسي لأبعد حد يسوي معك فلم هندي
ترف/وانا رومانسيه بعد
أسيل/ يالله روحي
طلعت ترف فتحت الغرفه وشغلت ألأنوار فتحت درج الكمودينه مالقتها لكن لفت أنتباهها
دفتر لون أبيض مغلف بقماش شامواه وفيه قلوب حمراء

انتهى البارت

توقعاتعكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


سبحان الله و بحمده

التصنيفات
الروايات والروايات الطويلة

هكذا تزوجتها واحببتها وهكذا تركتني وحيدا قصة حقيقية رواية جميلة

** قصه حقيقيه منقوله **
كنت من الشباب اللذي لا يعرف كيف يقيم علاقات مع البنات
بل كنت لا اعطي هذا الشي اهتمام
اكثر ماكان يشغل بالي هو (الدوانيات ) ولعب الورقه ، وكرة القدم
لم اقيم أي علاقه مع اي بنت
ليس لاني متدين او ماشابه
بل لاني لااعرف كيف اكلم فتاة
بالرغم من انني وسيم وجرئ ومحبوب من الكل ومعروف عني الفكاهه والمرح
ولكن الفتيات كانت آخر اهتمامي
وكنت ارتبك امام كل فتاة

ان اردتني تجدني اما بالبر او في دوانيه او لعب كوره
توظفت في عمر 18 سنه ،، ولكني بعد مده قصير كرهت الدوام
وخرجت دون رجعه
ودون حتى تقديم استقاله ، بل كانوا يسجلون اسمي غياب لمدة عام كامل

وهكذا مضت الايام لعب ولهو
إلى ان قال لي ابي رحم الله ألا تريد الزواج
انته اكبر ابنائي واريد ان ارى ابنائك وافرح بك
قلت له ولكني الآن لست موظف ،
قال لي ابي سأعيدك لوظيفتك ان شاء الله
وان لم ينفع الامر ، وظفتك في مكان آخر
فأبي رحم الله كان له علاقات بكبار المسؤولين

فكرت ، هل اتزوج ، انا لازلت صغيرا واموري من اروع مايكون
لماذا ارتبط بزواج يمنعني مما انا فيه من خروج ولهو ولعب
وهؤلاء اصدقائي ، اغلبهم يذم الزواج ويصرخوا ياليتنا لم نتزوج

ولكن ابي كان جاد بأمر الزواج ،
وجدته يكلم هذا وذاك لكي يعيدوني لوظيفتي دون عقاب
واستطاع ابي ان يمهد ويبسط الامور
واتاني بعدها ليخبرني ان كل شي جاهز لعودتي
وماعليك سوى الذهاب لفلان وهو سوف ينهي اجرائات عودتك للوظيفه
وان شاء الله بعدها سوف ابحث لك عن بنت الحلال

لم ستطع ان ارفض كلام ابي وارمي بمجهوده عرض الحائط
فقد كلم معارفه ومهد اموري
فليس من اللائق ان اخذله بعد هذا كله

ذهبت باليوم الثاني للرجل الذي اوصاني ابي للذهاب إليه
ووجدت منه كل ترحيب وفعلا سهل لي جميع الامور ورجعت لوظيفتي
وبعد مده قصيره اتاني ابي ليخبرني انه لم يعد لي عذر
ولابد من الزواج ، قلت لأبي افعل ماتراه فأنا ليس لدي مانع

وبعد البحث من امي واخواتي
وجدوا فتاة تنطبق عليها المواصفات اللتي اريد
فقد كنت اريدها متدينه
واصغر مني وبها مسحة من الجمال
ولااخفيكم انني كنت اعشق فنانه من الفنانات
ومن محاسن الصدف
ان امي اخبرتني انها تشبه فنانتك المفضله
ولأن عاداتنا وتقاليدنا تمنع ان يرى الرجل الفتاة اللتي يريد خطبتها
بدأت آخذ الامر جد وخشيت ان تكون الفتاة ليست كما اريد
فذهبت لأخواتي أسألهم عن الفتاة وكيف هي وهل هي جميله
هل بدا عليها شي مريب
هل هي سمينه ام ضعيفه
طويله ام قصيره
وكانت جميع الإجابات ايجابيه وتبشر بخير

فقلت لهم انتظر وارى ولكن ان لم تعجبني فلا تلوموا سوى انفسكم

،،
فأنا لااخفيكم كنت اخشى ذوق اخواتي
فمقايس الجمال لديهم هو الجسم الجميل والبياض فقط
اما انا فكنت احلم بعينين يأسراني وفم جميل
واشياء اخرى كنت اراها هنا وهنا بالفتيات

تمت الخطبه دون حضوري طبعا
ومن ثم الملكه وايضا دون حضوري
فقد ذهبت اخواتي وامي ( لتلبيس ) العروس الشبكه

اذكر انني بهذا الوقت كنت جالس العب الورقه بدوانية احد اصدقائي
وافكر كيف تكون هذه العروس
وهل سوف تعجبني ام لأ ،
مضت الايام حتى اتى يوم الزواج
يتبع


سبحان الله و بحمده

التصنيفات
الروايات والروايات الطويلة

روايتي الاولى/ ماهوب انا الي انسحب من بداية اللعبه رواية رائعة

[SIZE=4][FONT=Arial][B][PHP]بــــــــــسم الله الرحمن الرحيم

حبيت يكون اول موضوع لي روايه
والله ان الروايه انا الي كاتبتها
وابي من بياخذ الرواية يكتب
اسمي عليها ومااحلل لمن ينسبها لنفسه
*********************************

روايتي تتكلم عن بنت غريبه قد ماقلت غريبه
والبنت من خيالي مافي بنت مثلها هي من نسيج
خيالي

انشالله انها تنال اعجابكم لاتبخلو من ردودكم العسل

****************************************
الـــــــــــــــــــــــــــــــــــالاول ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت

بالــــــــــــــريـــــــــــاض
تـــــحديد بالمــــــــــنطـــقه
الـــشـــــــــرقيه
++++++++++++++

بــــــــقــــصر العالي

كانوا جالسين كلهم بالحديقه ماعاد واحده

الحديقه التي يملئها العشب والزهور
كان فيها مسبح الدائري وعليه من الطوارف
كرسي وطولات ومضلات لونهن ابيض و احمر
وفي الزاويه الثانيه طاولات الطعام
وكان في سجاده (زوليه)طويله

صف جالسين الشباب و الشياب
وقدام الشباب البنات الي جنبهم الحريم
يعني الحريم قدامهم الشياب
البنات قدمهم الشباب
في راس السجاده الجد

الجد استغرب انها ماجت:نور وين اختك

الكل سكت وتوجه نضرهم لنور

الي ناضرة الكل وتوترة:اللحين ااروح اناديها…….

جت بتمشي

وقفها جدها:لا تعالي يمكن نايمه خليها

نور:اجل بروح اشوفها

الجد:على راحتك

بعد مامشت نور

الكل رجع يسوالف

جالسه بغرفتها قدام لابها الي طافي

:اففففف ملل…….ليتك ماخليتوني
استغفر الله(دمعة عيــونها الكبار العسليه وهي تتذكر الماضي)

كانت جالسه هي وابوها واختها

ابوها (بدر):نـهـى علامك؟.؟؟وانا ابوك
نـهـى وهي تتألم:يـبـآآآآه امسك بنتك نويروه احسن لها

نور ببرائه:بابا كذابه ماسويت شي

نهى طلعت عيونها من كذبة نور:انا كذابه (وبعصبيه) يا عجوز الحاره

نور بعصبيه مكتومه:وجع مالا عجوز الا انتي يالساحره

بدر بضيقه مايحب يشوف بناته يتاهوشن:خلاص
تراكم توام

نهى ونور راحو حبو راس ابوهم:آآســـــ…..

قاطعهم ابوهن:لا تتآسفن ماسويتن شئ غلط
المهم مابيكم تتفارقون(وقال بألم)يكفي الي تفرقو
ابي لا مريتو من عند الناس يقولون هذلن بنات
بدر العالي ابيهم يقلون بدر العالي ربى بنات عن مليون رجال
+++++++++++++++++++++++++++++++++

رجعت لحاضرها على دقت
وصارت تتردد كلمة ببالها

بدر العالي ربى بنات عن مليون رجال
بدر العالي ربى بنات عن مليون رجال
بدر العالي ربى بنات عن مليون رجال

راحت للحمام(اكرمكم الله)غسلت وجهها بسرعه ولبست
عدسات عشان اختها ماتحس انها كانت تبكي:تفضل

طلت براسها:ايش فيك

نهى:هلا نور حياك

نور راحت جلست جنبها ع السرير واستغربت:ايش فيك تبكين؟؟؟؟

نهى:مافيني شي بس العدسات حارات

نور ماصدقت اختها بس مشتها:يله يستنونا

اوصف لكم نور ونهى
نور:انسانه حساسه خوافه تموت بنهى وهي توام نهى
تدرس جامعه طب عمرها 19 سنه
شعرها كان اسود بس اصبغتة بني
طويل لا خر ظهرها عيونها كبار
بنيه خشمها سيف لاهي سمينه ولا نحيفه

نهى:انسانه لعينه نذاله فيها عروق خباثه وعروق مافيا وغامضه
طالبه جامعيه ادارة اعمال ولا ترضى بالغلط ولا على اختها
حلوه عيونها ذباحه الا عذاب فيهن لمعت خباثه
لون عيونها عسلي جسمها عارضة ازيا
شعرها اسود فكتوريا قصير خشمها سيف حاد

+++++++++++++++++++++
++++++++++++++++++++
++++++++++++++++++
++++++++++++++++

ببــــــــريطــآآآآنيا

يمشي هو واخوه……..

حمد:ندور وش رايك نطلع

نادر:ياشيخ طس ابي روح انخمد…

حمد:ياخي انت ماتشبع من النوام

نادر توه بيتكلم:آآ…………التفتوا لصاحب الصوت

بنت تركض من بعيد:نـــــادير جوآآآآآآآآآآآآآن

حمد ونادر التفتو لبعض: النشبه…… ويركضون

اوصف لكم نادر وحمد طالبان بجامعه واثنينهم ادارة اعمال
الي بيكون لهم دور كبير بالقصه

نادر:عمره 19 سنه
وسيم اسمراني عيونه كبار حاده لونهن عسليات
جسمه رياضي شعره اسود دوم يحطه ع ورى
حواجبه حــــــــــــاده
انسان له غموض بس عند حمد ينفجر

حمد:عمره19 ابيض شعره اشقر عيونه زرق
جسمه رياضي شعره كبوريا

++++++++++++++++++++++++

نرجع للــــــــــــشرقيه

نزلت هي واختها لفت ع اختها وباستغراب:نور من عندنا؟؟

نور:عمامي وحريمهم والشباب والبنات

نهى الخباثه بدأت تسرس بعروقها:عمي خالد معهم؟؟

نور مافتتها نضرات نهى:ليه؟؟؟؟؟؟؟؟

++++++++++++++++++++
هينا اوقف


سبحان الله و بحمده