التصنيفات
الروايات والروايات الطويلة

قصة من قصص الذئاب البشرية قصص

هذه قصة لكل بنت ، تخاف على نفسها
وتحميها من كل شي قد يضرها
هي قصة …. لا بل عبرة
وددت أن انقلها لكم كما سمعتها
وكوني أنتي الحكم
تقول القصة :

كان هناك ذئب ( عفوا أقصد ذئب بشري ) كان من شباب الخلاعة واللهو، علم أن المنزل الذي يجاور منزله يشتمل على فتاة حسناء من ذوات الثراء والنعمة والرفاهية والرغد، فرما إليها النظرة الأولى فتعلقها، فكررها أخرى، فبلغت منه، فتراسلا، تم تزاورا، ثم افترقا، وقد ختمت روايتهما بما تختم به كل رواية غرامية يمثلها أبناء آدم وحواء على مسرح هذا الوجود، عادت الفتاة تحمل بين جانحتيها بما يضطرم في فؤادها، وجنينا يضطرب في أحشائها، ولقد يكون لها إلى كتمان الأول سبيل، أما الثاني فسر مذاع، وحديث مشاع، إن اتسعت له الصدور، فلا تتسع له البطون، وإن ضن به اليوم فلا يضن به الغد… فلما أسهر الهم ليلها، وأقض مضجعها، لم تر لها بدا من الفرار بنفسها، والنجاة بحياتها، فعمدت إلى ليلة من الليالي الداجية فلبستها وتلفعت بردائها، ثم رمت بنفسها في بحرها الأسود، فمازالت أمواجها تتلقفها وتترامى بها حتى قذفت بها إلى شاطئ الفجر، فإذا هي في غرفة مهجورة في إحدى المنازل البالية، في بعض الأحياء الخاملة وإذا هي وحيدة في غرفتها لا مؤنس لها إلا ذلك الهم المضطرم.

وتدور عجلة الزمان دورتها، تلك العجلة التي لا حيلة لنا في إيقافها فماذا كان؟ يغفر المجتمع للجاني الذئب، ويقبل توبته، وينسى زلته، ويعين قاضيا، وتضع المسكينة طفلتها في تلكم الغرفة المتهالكة، باعت جميع ما تملك يدها وما يحمل بدنها وما تشتمل عليه غرفتها من حلي وثياب وأثاث، حتى إذا طار غراب الليل عن مجثمه أسدلت برقعها على وجهها وائتزرت بمئزرها، وأنشأت تطوف شوارع المدينة وتقطع طرقها، لا تبغي مقصدا ولا ترى غاية سوى الفرار بنفسها من همها، وهمها لا يزال يسايرها ويترسم مواقع أقدامها، وفي إحدى الليالي سيق إليها رجل، كان ينقم عليها شأنا من شؤون لشهواته ولذاته، فزعم أنها سرقت كيس دراهمه… ورفع أمرها إلى القضاء… وجاء يوم الفصل.. فسيقت إلى المحكمة، وفي يدها فتاتها، وقد بلغت السابعة من عمرها فأخذ القاضي ينظر في القضايا ويحكم فيها… حتى أتى دور الفتاة، فما وقع بصره عليها حتى شدهت عن نفسها وألم بها من الاضطراب والحيرة ما كاد يذهب برشدها، ذلك أنها عرفته وعرفت أنه ذلك الفتى الذي كان سبب شقائها، وعلة بلائها، فنظرت إليه نظرة شزراء، ثم صرخت صرخة دوى بها المكان دويا وقالت: "رويدك أيها القاضي، ليس لك أن تكون حكما في قضيتي، فكلانا سارق، وكلانا خائن، والخائن لا يقضي على الخائن، واللص لا يصلح أن يكون قاضيا بين اللصوص " فعجب القاضي والحاضرون لهذا المنظر الغريب… وهم أن يدعو الشرطي لإخراجها، فحسرت قناعها عن وجهها، فنظر إليها نظرة ألم فيها بكل شيء، وعادت الفتاة إلى إتمام حديثها فقالت: "أنا سارقة المال، وأنت سارق العرض، والعرض أثمن من المال، فأنت أكبر مني جناية، وأعظم جرما، وإن الرجل الذي سرق ماله ليستطيع أن يعزي نفسه باسترداده أو الاعتياض عنه، أما الفتاة التي سرق عرضها فلا عزاء لها؟ لأن العرض الذاهب لا يعود، لولاك لما سرقت، ولما وصلت إلى ما وصلت إليه ، فاترك كرسيك لغيرك، وقف بجانبي ليحاكمنا القضاء العادل على جريمة واحدة، أنت مدبرها وأنا المسخرة فيها… رأيتك حين دخلت هذا المكان، وسمعت الحاجب يصرخ لمقدمك، ويستنهض الصفوف للقيام لك ! ورأيت نفسي حين دخلت والعيون تتخطاني والقلوب تقتحمني، فقلت يا للعجب، كم تكذب العناوين، وكم تخدع الألقاب، أتيت بي إلى هنا، لتحكم علي بالسجن كأن لم يكفك ما أوزعت إلي من شقاء حتى أردت أن تجيء بلاحق لذلك السابق، ألم تك إنسانا، فترثى لشقائي وبلائي؟ إن لم تكن عندي وسيلة أمت بها إليك، فوسيلتي إليك ابنتك هذه فهي الصلة الباقية بيني وبينك.

وهنا رفع "الذئب"- عفوا- رفع القاضي رأسه، ونظر إلى ابنته الصغيرة وأعلن أن المرأة قد طاف بها طائف من الجنون، وأن لابد من إحالتها على الطبيب فصدق الناس قوله، تم قام من مجلسه…!!!

هناك العديد والعديد من هذه الأصناف في مجتمعاتنا اليوم
وما علينا سوى التمسك بديننا
وعاداتنا وتقاليدنا
والالتزام بالخلق القويم
لنحتمي من هؤلاء الذئاب


سبحان الله و بحمده

التصنيفات
الروايات والروايات الطويلة

حكآيآ تسردهآ آنثى من وآقع مؤلم//بقلمي قصة جميلة

بسم الله الرحمن الرحيم"

حبيت آكتب وآنا من محبي الكتآبةة

فسووف يخرج خيآلي حكآيآ في كل

آسبوع حكآيةة من وآقع مؤلم نعيشةة""

وهآ آنا آقدم لگم حكآيآ لتذهل قرآهآ
وتجبرهم ع القراءه بشوق وآثارهه!!

لمآ نصمت" ونعلم بآن الوآقع مؤلم!!

حكآيآ تسردهآ آنثى من وآقع مؤلم!!

هذآ الآسبوع:

[زوجتي تخونني مع آخي!!]

آربع آجزآء

الجزء الآول""

صحيت وگنت آتآلم من الصدآع آبتسمت فجاءه وتذگرت ما مضى ع زوآجي آسبوع!!
آلتفت لهآ لقيتها نايمه وملامحها تدل ع انها مو مرتاحه عدلت نومتها وقمت آستحم…

لبست ثوبي وغترتي وتعطرت ونزلت للوالدهه تحت..

بصالون"
امي:هلآ بالمعرس هلآ بوليدي
ابتسمت ع ترحيبها الي دايم ترحب فيني لمعزتي عندهاا
بست راسهآ بحب:ربي ما يحرمنا طلتگ الحلوه
امي:امين ولا منكم… سلطآن الآ وين زوجتگ مانزلت معك!!

سلطآن وآنا آخذ لي فنجآن قههوهه:والله شفتها نايمه ماحبيت اصحيها

امي :مايخالف المهم انها بخير..

سلطآن بضيق:متى نآوي محمد يرجع

امي مالمحها راخت :والله تعرفه اكثر مني ماوده يرجع ما مل من امريكآ

سلطآن عصب:ي يومه والله دلعتيه بزيآدهه كله آبشر الي تشوفه ماتعارضيه

امي بزعل:مابي اكسر بخاطرهه كافي يحسس باليتيم ماشاف ابوه توفى وهو عمرهه سنةة

سلطآن بحزن:الله يرحمه اعذريني يالغاليةة ذكرتگ بالماضي

امي وهي تبتسم:وش فيگ ماصار شئ يالله حبيبي تاخرت ع الشغل

وانا آقوم وابوس راسها :ان شاءالله ..يالله فمان الله..
امي وهي تودعني:فمان الله..

صحيت بكسسل لآني نمت متآخر شفته مو موجود ابتسمت:يووووه راحت علي نوومه
قمت بكسل وارهاق اخذت لي روب ودخلت استحم …

طلعت وانا آنشف ششعري من المويه عدلت شكلي واستشورت شوي حتى يجف
ولبست لي بنطآل آسود قصير تحت الركبةة بشوي وبلوزهه تيفآني فيله
فيس مبتسم رفعت شعري ذيل حصآن مافيآ اجلس العب فيه…

نزلت تحت عتد عمتي بعد ماصليت وقريت الآذكار..

عآئله عمتي ..

ام سلطآن ٦٠طيووبةة حيل اصلها تركي

وأبو سلطآن متوفي من قبل٣٠ سنةة

الآبناء

سلطآن: عمرهه ٣٠ سنةة طيب وحنون مرره وشخصيته جديه وحلووو مررره

محمد:عمرهه ٢٧ سنةة دلوع امه وحلووو ودآيم متكشخ ومغزلجي

رآيآ:السلآم عليكمم..كيفگ عمتي

آم سلطآن:وعليكم السلآم..بخير ي بنتي آيش لونك انتي

رآيأ ابتسامه ماتفارقها:بخير عمتي..

آم سلطآن تمد لها الفنجآن:تقهووي ..

آخذته وجلسن نسلوف حوآلي سآعةة وبعدهآ قطع سوالفنا اتصال محمد الماجئ

آم سلطآن:هلااا والله هلا بضنآي

محمد:هلابك ي الغاليةة

آم سلطآن:طمني عنگ تاكل زيين تنام

محمد بضحكه:وش فيك شايفتني بزر الله يهديگ

آم سلطآن:ربي مايحرمني من ضحكتگ…والله اتي قلقانه عليك وانت بعيد..

محمد :وانا جايب لك بشارهه

آم سلطآن بخوف:ي خوفي تزوجت!"

محمد:هههههههههههه …لا يومه مستحيل اتزوج من دون شورگ..لا بس ابي آبشرگ اني بالمطآر السعوديةة..

آم سلطآن بفرررحه: والله لا تمززح معي
الله يبشركك بالخيرر..خلني آبششر آخووك..

محمد:اووك براحتك..يالله مع السلامه

آم سلطان بعد ماغفلت:الحمدلله آستجبت لدعآءي

رآيآ:،رجع محمد

آم سلطآن:آيه جآي اللحين..يالله بنتي سآعديني نسسوي الفطور

رآيآ بابتسامه:ان شاءالله..

عملنآ الفطور آنا وخآلتي وآتصلت ع سلطآن آبششرهه

رآيآ:الووو حبيبي!

سلطآن:هلآ قلبي…

رآيآ:حبيبي علمنآ فطور…لآن محمد رجع وشوي ويوصل

سلطآن مو مصدق:جججججد ولا تكذبين

رآيآ:ههههههههههه آفآ عمري كذبت عليك

سلطآن:لا والله..بس بجد مو مصدق..يالله حبيبتي انا جآي

رآيا:اووكي حبي لا تسرع

سلطآن بحب:من عيوني …توصي شئ

رآيآ:آبي سلآمتگ

سلطآن:ربي يسلمگ..يالله حبيبتي مع السلآمه

رآيا:مع السلآممه حبيبي"

طليت للحديقةة تجنن آحببهاا الآ اعشقهآ موووت
جلست آتمشى شؤي..
رحت لمسبح وجلست بقربهه""

محمد"

دخلت تعبآن وزهقآن شفت الحديقةة بجمالها فتحت نفسيتي شوي
حطيت شنطتي وآغرآضي عند البآب
ورحت للمسبح الي آمممموووت فييه"

وآنآ آمششي شفت وحدهه ماميزتها الآ شعرهآ الذهبي وبيآضها ولبسها محلييها
قررربت وآسرني جمآلها الآ ذوبني

شفتها سرحنها سرحت فيهآ وبدون شعور لمست كفهآ البآرد
صرخت مفجوعةة والتفتت لي ونآظرتي بضيآع:م م منوو آنت

جآوبتها:منو آنتي..وش جآبگ بيتنا
في هاللحظه نسيت زوجةة اخوي لاني عارف ماعندي اخت قلت هالشئ!!

رآيآ بفزع:آأنا زوجة س سلطآن

محمد زوجةة آخوي!! هالملآك الي آسرتني بنعومتها وجمآلها تكون ملگ أخوي..
رديت وانا آقرب منها:آنا محمد!

رآيآ خآفت وجت بتمشي قربتهآ ليآ وهمست لهآ:رآح آخذگ منهه…الي يعجبني آخذهه آسآلي امي عني!!

رآيآ:آتركني انت متخاف من الله انا زوجةة اخوووك

محمد بنفس الأسلوب:ولووو …عآجبتني يالله حبي روحي ولنآ لقآ ثآني

رآيآ وهي تبعد عنه:بآحلآممكك
وجريييت دآخخل بججد خوفني كلآمهه
ششوي سمعت عمتي صوتها وهي ترحب بمحمد ..

قطع علي سرحآني زوجي سلطآن:حبيبتي آناديك من ساعةة
تحجبي عشآن نزل تحت عندهم

آنا قمت بتعب لبست حجآبي ونزلت معه غرفةة الطعآم وقلبي قآبضني!!

محمد :هههههه هذآني رجعت وآوعدگ مااكررها لآني آبي آملگ شئ غالي ونآظرني..!!
خفت وارتبكت ولآحظت عمتي:وش فيگ بنتي
رآيآ برجفةة:ماا في شي بس مرهقه شوي

سلطآن مسگ يدي :وش فيگ وش بيدگ ترجف
محمد تضآيق ولآحظت لمن قآل:تلآقونهآ ما اكلت تمام

آم سلطآن تمد السلطةة لي:كليهآ حبيبتي عشان خآطري

رآيآ:ان شاءالله.

سلطآن:محمد ماقلتلي بتشتغل؟!

محمد وهو يلعل بالملعقه:آي بشركةة آبو صديقي اليوم بقدم آورآقي وبكرآ ابدا بالدوام!

سلطآن بإبتسامه:حلووووو ..عشآن نشوفگ قريب معرس

آم سلطآن بفرحه:واخطبلگ الي تبيها

محمد :آنا مآبي الحين لا جيت بعرس قلت لگم
يالله طالع انام تعبآن

…………………

توقعآتگم بالجزء الثآني""

محمد بيترگ رآيآ بحالها

وسلطآن بيتم كذآ مايعرف بين اخوه وزوجته

ورأيكم يهمني جدآ

!!!!!!!!!!!!!!!

Sent from my e2017v21_v89_jbl1a698 using منتدى عبير mobile app


سبحان الله و بحمده

التصنيفات
الروايات والروايات الطويلة

قصة حقيقيه حصلت لفتاة في لندن احداثها تقشعر لها الابدان قصص الخليج


هذه قصة حقيقية حدثت فعلا في لندن أحداثها تقشعر لها الأبدان ………

خرجت فتاة عربية (مسلمة) من النوع الملتزم بتعاليم الدين الحنيف إلى عزيمة لأحدى صديقاتها
وأمضت معظم الليل عندهم، ولم تدرك ذلك إلا عندما دقت الساعة مشيرة إلى أن الوقت قد تعدى
منتصف الليل، الآن هي متأخرة عن المنزل والذي هو بعيد عن المكان الذي هي فيه.

نصحت بأن تذهب إلى بيتها بالحافلة مع أن القطار (subway) قد يكون أسرع ، وتعلمون أن لندن
(مدينة الضباب) مليئة بالمجرمين والقتلة وخاصة في مثل ذلك الوقت!! وبالأخص محطات القطارات
فحاولت أن تهديء نفسها وأن تقتنع بأن ليس هناك أي خطر.

وقررت الفتاة أن تسلك طريق القطار لكي تصل إلى البيت بسرعة ، وعندما نزلت إلى المحطة
والتي عادة ما تكون تحت الأرض استعرضت مع نفسها الحوادث التي سمعتها وقرأتها عن جرائم
القتل التي تحدث في تلك المحطات في فترات ما بعد منتصف الليل ، فما أن دخلت صالة الإنتظار
حتى وجدتها خالية من الناس إلا ذلك الرجل ، خافت الفتاة في البداية لأنها مع هذا الرجل
لوحديهما ، ولكن استجمعت قواها وحاولت أن تتذكر كل ما تحفظه من القرآن الكريم ، وظلت
تمشي وتقرأ حتى مشت من خلفه وركبت القطار وذهبت إلى البيت.

وفي اليوم التالي كان الخبر الذي صدمها…..

قرأت في الجريدة عن جريمة قتل لفتاة حدثت في نفس المحطة وبعد خمسة دقائق من مغادرتها
إياها، وقد قبض على القاتل.

ذهبت الفتاة إلى مركز الشرطة وقالت بأنها كانت هناك قبل خمسة دقائق من وقوع الجريمة ،
وطلب منها أن تتعرف على القاتل فتعرفت عليه وهو ذاك الرجل الذي كان معها بالمحطة.

هنا طلبت الفتاة أن تسأل القاتل سؤالا ، وبعد الإقناع قبلت الشرطة الطلب.

سألت الفتاة الرجل: هل تذكرني ؟

رد الرجل عليها : هل أعرفك ؟

قالت : أنا التي كنت في المحطة قبل وقوع الحادث!!

قال : نعم تذكرتك.

قالت : لم لم تقتلني بدلا عن تلك الفتاة؟؟!!

قال : كيف لي أن أقتلك , وإن قتلتك فماذا سيفعل بي الرجلان الضخمان اللذان كانا خلفك؟؟

سبحااااااااان الله فقد كان يحرسها بملكان وهي لم تراهم ….

اقتربوا من الله فأنه قريب ولكن ينتظر تقربكم منه …
.


سبحان الله و بحمده

التصنيفات
الروايات والروايات الطويلة

تعديت كل الحدود واقعيه / بقلمي ~ روايات الخليج

……

انا وريف عمري ١٨ قصتي كأي قصة عاديه لكن صارت معاي اشياء غيرت كل حياتي انا احكيلكم قصتي طيب بتقولون قصتك عادي بس انا بنسبه لي غيرر
تدرون ليه لان ابي اقولكم اشياء ابيكم تنتبهون لها مابي يصير لكم مثلي

حياتي عاديه بنت عايشه مع امها بعد وفاة ابوها >>> اوك مراح اقولكم انتم تكتشفون الباقي
المهم تبدا قصتي من هناااا

::+
*
*
البارات الاول

وريف : يمه ابي اشتري جلكسي
ام وريف : يمه اخوك عبدالله بيروح للبقاله قولي له
وريف : لا يمه اقصد جوال
ام وريف : اها طيب انتظري لما ينزل الراتب واشوف
وريف : يووه يمه انا ابي اغير جوالي
ام وريف : وش فيه جوالك وش زينه توك شاريته ؟
وريف : طيب اشتري لي بلاك بيري
ام وريف : وش ذا بعد ؟؟
وريف : زي المعفن الي معي بس فيه نت وفيه وتساب وبيبي
ام وريف : خلاص الله يزعجتس قولي لخوك يروح يشتري لتس
وريف فرحانه :احبك ياحلى ام بدنيا
ام وريف : قومي شوفي الغداء
وريف : ابشري

بعد كم يوم اخوي عبدلله شراء لي بيبي وكنت فرحااانه حيل ماكنت ادري شنو بيصير

ضفت صدقاتي وبنات عماتي وخالتي

نكي بالبيبي

# فتاة تحلم بالحرية #

>>> لحد يضحك على النك بس اول ماطلع البيبي كلكم مثلي لحد ينكر ^_*

مزون بنت عمتي
£ انت في قلبي مستحيل انساك £

PING!!!

# فتاة تحلم بالحرية #

هلا وغلا

£ انت في قلبي مستحيل انساك £

هلا فيك
اخبارك؟

# فتاة تحلم بالحرية #

بخير دامك بخير

£ انت في قلبي مستحيل انساك £
عسى دوم

وريف :

اخبارك انتي ؟

مزون :

بخير الحمدلله
اخبار خالتي
ريو اتصلي علي

وريف :
ان شاء الله بتصل عليك من جوال امي

مزون :
طيب انتظررك !

وريف راحت لأ امها
وريف : يمه بكلم مزون من جوالك
ام محمد : طيب روحي تحصليه في المطبخ نسيته
….

وريف : هلا وغلا اخبارك يالقاطعه
مزون : ههه انا بخير انتي الي قاطعه
وريف : اقولك شرايك بالبلاك بيري
مزون : يجنن
وريف: تصدقي لستتي ١٣
مزون : اوف انا ٣٠٠ وقابله لتزايد
وريف : مشاء الله عليك انتي معارفك كثير
مزون : لا ياقلبي انا نشرت بني
وريف : يويلي مهبوله انتي
مزون : هههههههه صدق فله
وريف : وكلهم ببنات !
مزون : شرايك اجل تخيلي بس ضايفه ولد عندي إلا اقول ماتبيني انشر بنك
وريف: إلا تكفين
مزون : ابشري يلا باي
وريف : باي

..

يرغب المستخدم بضافتك لجهة اتصاله

وريف : الله وناسة

وتميت اضيف بنات وكل وحده اضيفها اطلب منها تنشر بني لحد مامر شهر وخلصت خدمتي

وريف بصاله : اااوف طفش
ام محمد : وش فيك
وريف : يمه ابي افعل
ام محمد : يالليل خلاص روحي للمحفظتي بشنطتي السودا الي بدرج واخذي منها فلوس وعطيها السايق يجب لك
وريف : احبك الله يخليك لي

..
…: ورررريف ؟؟
وريف نازله من الدرج : انا جيت
عبدلله: اخرتينا محمد صار له ساعه ينتظر
وريف : وش اسوي بغيت انساء جوالي

بسيارة

وريما : انا بركب وراء
وريف: لالا قومي بس انا اكبر منك
محمد : اركبن كلتسن ورا
وريف : طييب

ام محمد : يلا عسا مانسينا احد
دلال : اي انا نسيتوني
عبدلله : هههههههههه
ام محمد : يلا ياولدي توكلنا على الله

>>
اوبس نسيت اعرفكم على اهلي

محمد اخوي الكبير عصبي عمره ٢٩ متزوج من بنت عمي
عبدلله اخوي الي بعد محمد عمره ٢٥ خاطب بنت خالتي
دلال اختي الكبيره مررات عصبيه ومررات طيبه عمرها ٢٢
فهد اخوي الي احبه حنون وطيب مرره عمره ٢١ يمكن عشان هو الي اكبر مني بسنه
انا ريوف عمري ١٨ > مابي اتكلم عن نفسي انت راح تكتشفون
وريما اختي الصغيره او القعده اكرره دلعها دلوعة اخوي محمد عمرها ١١

*^
حنا مسافرين لجدة

ام محمد : محمد طفى المكيف بررد
محمد : يمه ماشغلت المكيف ذا برراد الجو
ام محمد: الله يستر عساكم اخذتو ملابس
دلال : يمه انتي بتروحي لجده وجدة حرر
ام محمد : البرد برد
فهد: محمد وقف عند بقاله
محمد : طييب
فهد : تبون شي
ريوف : اي ابي بيبيسي وابي كندر وابي جلكسي وابي دريتوز وابي اامم شنو بعد
عبدلله : اسمعي انزلي مع اخوك واشتري ،
ريوف : مالي خلق البس النقاب
دلال : خلاص بنزل انا اعرف وش تبين
ريوف : يازينك والله

ومع الوقت وصلنا جدة االساعه ١٢ بالليل
المسااافة طويله من القرية لحد جده

^
القرية الي انا عايشه فيه في الرياض

اخوي محمد حجز لنا شقة تطل على البحرر
وكان المنظر جميل
وجاء الصباح

وانا متحمسة اطلع للبحر

طلعنا للبحر وحجز لنا اخوي محمد شاليه

وناسة لسى اذاكر ذيك الايام كانت ايام جميله
اخوي محمد وفهد وعبدلله راحو يسبحو
وانا و وريما رحنا نجمع صدف ونلعب على الشاطئ

وريف : وريما تعالي هنا نركب على الصخر ذيك
وريما : لا انا ابي العب على الرمل
وريف : كيفك
رحت فوق الصخره وجلست وحطيت ارجولي على البحر
وجلست اصور واسوي حركات

ومر اول يوم
وثاني يوم
رحنا للمول

وريف : اوف خلاص تعبت ابي اجلس
ام محمد : روحي اجلسي واحنا بنتسوق واذا ارتحتي اتصلي علي

جلست على الكراسي
طلعت جوالي وجلست احدث في البيبي

اشتهيت اشرب كوفي

رحت
وريف : لو سمحت
البايع : لحظه لو سمحتي
وجلست. انتظر لحد ماخلص الي كان يسويه للحرمه
البايع : شنو تبين
وريف: ابي كوفي
البايع : اوك

وحاسبت للبايع
ورحت ابي اجلس

وانا امشي جاء طفل صغير يركض وصدم فيني ونكبت القهوه علي وانعدمت عباتي

فيني صيحه
الناس يناظروني فيني
وانا طايحه على الارض ومادري ايش اسوي << ومن هنا تغيرت وريف <<

ولما التفت شفت شاب. متوسط الطول ملامحه حلوه جميل نحيف بشرته حنطيه

……:: اسف اختي
وريف وانا ابكي : اهي اهي
…….:: اختي انا اسف اخوي خبل يركض ورا حق البلونات
وريف عصبت : وانا وش اسوي فيك انت واخوك عباتي انعدمت
……: خلاص اختي اذا تبي اشتري لك عباة ثانيه
وريف : لا شكرا دحين اغسله وتروح
……: طيب اسف مره ثانيه
وريف مالي خلق ارد عليه
رجت لدورة المياة وغسلت عباتي لحد مانظفت
وطلعت وانا منقهره

شفت الولد الصغغير الي طيحني كان ودي اجيه وضربه
بس استحيت

رحت وجلست وراسي يعورني طلعت البندول من شنطتي واكلتها

والولد جاء لي

الولد الصغير: اثف
وريف كسر خاطري : لا عادي ياقلبي بس انتبه مره ثانيه
الولد : فيصل قالي لا تشتري بلون بس انا ابيها
وريف حبيت الولد من كلامه : ايش اسمك يابطل ؟!
الولد: اسمي مؤيد
وريف : مؤيد حبيبي انت شاطر لازم تسمع كلام اخوك
مؤيد : ان شاء الله
وريف : يلا روح لخوك
مؤيد: طيب انت ايش اسمك
وريف : اسمي وريف
مؤيد : الله انا اختي اسمها ريوف
وريف : لا انا اسمي وريف مو ريوف
مؤيد: اها
وريف : يلا روح لخوك
مؤيد : لاابي اجلس معاك
وريف : لا روح له جالس ينتظرك
مؤيد : طيب
وراح

وانا اتصلت على اكي ورحت لهم

دلال : انتي وش فيك ريحتك كلها قهوه
وقلت لهم السالفه
ام محمد : يولي عندك
وريف : اي يمه قسم اكسر الخاطر وانا طايحه واناس تناظر فيني بغيت ابكي
ام محمد : ههههههه

وبعدها طلعنا ورحنا نتعشاء
وفي اليوم الثالث رحنا لملاهي الشلال

وطبعا انا ماخليت لعبه مالعبتها

ويامحاسين الصدف
ذاك البزر الي طيحني شفته

وريف : دلول
دلال : هاه
وريف :: شوفي ذاك الولد الصغير
دلال : وش فيه !!!
وريف : ذاك الي طيحني امس
دلال : ههههه ياحياتي

وريف : يمه يمه
ام محمد : هلا
وريف : بنروح وانا ودلول نشتري ايسكريم
ام محمد: طيب
قمن انا ودلال ولا انا بس ابي اشوف ذا شاب الي شفته امس
شافني البزر الصغغير وجاء لعندي

مؤيد: ريوف !!!!
وريف: لا انا وريف
مؤيد: وريف ابي ايسكريم
وريف : طيب شنو تبي اي نكهه
مؤيد استانس : ابي كاكاو
وريف : ان شاء الله

دلال : هيه بنت
وريف : هاه وش تبين
دلال : وش تيبين بالبزر
وريف : حررام كسر خاطري
دلال : اخلصي بسررعه

صوت من بعيد : مؤيد
مؤيد : فيصل
فيصل : انت تختفي فجاء
مؤيد : فيصل وريف وريف
فيصل مانتبه لي : يلا مؤيد نرجع للبيت
مؤيد : لا فيصل وريف تشتري لي ايسكريم
فيصل : انت ذبحتني من امس وريف وريف
مويد : وريف الي طيحتها امس
وريف اخذت الايسكريم الان باين ان فيصل عصب
وريف : مؤيد تعال اخذ الايسكريم
مؤيد جاء يركض
مؤيد: شكراا وريف
وريف : عفوا
فيصل : شكرا اختي يلا. مؤيد

وانا عيني على اخوه مدري هو احترام ولا اخلاق المهم انه انا انعجبت فيه

>> وربي البيت ان جمال ماعمري شفت مثل جماله

وبعد مارجعنا للقريه ومرت الشهور

طفشت من البنات الي عندي بالبيبي وحبيت اغير
وطلبت منهم ينشرون بني وسويت لسته ونشرت بيني
ومرت السته على الموجودي بالقائمه الي عندي

مرا اسبوع او اسبوعين
وكلما تجيني اضافات
انا صراحه كنت مستانسه
وصرحت اضيف وماسال بنت ولا ولد
لان طفشت
وصار عندي كوووووم من العيال

وجات لي فتره حذفت الموجودين كلهم وصارت لستتي فاضيه
شهرين على للوضع ذا

وصرت اضف

باقي عشر ايام عن عيد الاضحى
وانا اليوم بروح السووق بشتري ملابس للعيد
اشتريت بدله حلوه
فستان قصير لحد نص الساق
كان مررره جميل
لونه احضر غامق ومعه كرستالات بالون الابيض

^^
بوصف لكم شكل وبدون مبالغه او كذب
لان مابيكم تقرون الرواية وماتتخيلون الشخصيات فاحبيت اصور لكم شكلي
_

انا لون بشتري بيضاء
شعري لونه بني كستنائي طويل
لون عدسة عيوني اسود اخذت سواد العيون من ابوي الله يرحمه
واهلي يسموني > ذات العيون السوداء ) هههه
كنت فيي المتوسطه سمينه كان وزني 66 ولما دخلت الثاانوية نحفت صار 50 ويوم عن يوم انحف فيه
طويلي متوسط يعني مو ذاك الطول الي يمدح فيه ولا ذاك القصر الي يسب فيه

………………………..

هنا اوقف القلم شوي !

البارت الاول بس تعريف لشخصيتي
وروايتي اوقصتي جميل صرراحه مابي اوقف قلمي عند ذي الكلمات ..
ابي على الاقل رد واحد !!

تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام منتدى عبير


سبحان الله و بحمده

التصنيفات
الروايات والروايات الطويلة

قصه القبر الخفي قصة جميلة

قصة القبر الخفي الفصل الاول السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الموضوع
في احدى قرى بومباي النائيه حيث كان يسكنها القليل من السكان القرويين أصحاب العادات والتقاليد المتشدده ،وذوي الاعتزازبأصولهم العرقيه. مما جعلني أسرد واقعه قد حدثت في احدى القرى،،،،
فقد كان هناك رجل يمتهن حرفه الزراعه ولديه مزرعه كبيره ذات بهجه وجمال كثيره العشب ويدعى صاحبها (جلال الدين ) فهو رجل ذوسمعه محترمه عند الجميع ولديه زوجه تدعى (هند )اللمقبه بأم عامر حيث كانت امراه جميله تمتلك قلبا طيبا ، ولديهم ابن كبير يدعى( عامر) وثلاثه فتيات (زهره، وبسمت ،ونور) اما بالنسبه لعامر كان يحب العمل مع ابيه في المزرعه، وزهره كانت شابه في ريعان شبابها، وبسمت ونور كانتا طفلتين، ولجلال الدين اخت كبرى تدعى (اختر) لم تكن متزوجه فقد كان هو من يقوم برعايتها وشديده الحب لاخيها وشخصيتها قويه مما جعلهم يعيشون حياه يملئها الحب والوئام
ومع مرور الزمن اصيب جلال الدين بمرض عجزالاطباء عن علاجه
وقالوا :بأنه مرض مزمن لاشفاء له وكانت اختر متأثره من مرضه كثيرا ودائما تدخل عليه وهي في حزن وبكاء وفي هذه الايام بالذات تقدم ابن اخ جلال الدين لخطبه زهره حيث كان يسكن بعيدا نوعا ما عن قريتهم والعادات التي كانت تسود لديهم بارتحال الفتاه الى منزل زوجها مع اهلها الى حين انتهاء مراسم الزفاف وعودتهم بعد ذلك، فكانت الفرحه تملئ قلب كل من جلال الدين وزوجته مما جعله يتظاهر بعدم المرض،،، مع ان زوجته كانت تشك في ذلك ولكنه استطاع اقناعها دون علم الابناء ومما جعلها توافق ايضا رؤيه الفرحه في عين ابنتها زهره
وبهذا تمت الخطبه بعد موافقه كل من الطرفين والاستعداد للرحيل…..
وبعد رحيلهم اصبح المنزل خاليا ما عدا جلال الدين واختر،،،،،، واما ام عامر بالرغم من بعد المسافه دائمة الاتصال بزوجها دون علمها بسوء حالته وبالفعل !! ساءت صحته كثيرا مما جعلته ييأس ويتمنى الموت وطلب من الخدم استدعاء اختر واسرعت اليه فراته مستلقيا على سريره لا يستطيع الحراك وهو يقول :
اريد الموت فأنا متعب كثيرا ياااا اختي ساعديني ,,افعلي لي شيئا ،،لكي ارتاح من هذا العذاب فانني,,, اشعر بان قلبي وجسدي كله يتمزق في كل لحظه انني! اتالم كثيرا فاخرجت الخدم من الغرفه لتبقى وحدها مع اخيها وجلست بالقرب منه وهي تفكر ماذا سافعل؟ له كيف؟ انقذه فاجابته قائله ماذا دهاك ما الذي تقوله ارجوك لا تتحدث بهذه الطريقه اتظن انني سوف اعيش بدونك ساموت ان رحلت عني لكنه او


سبحان الله و بحمده

التصنيفات
الروايات والروايات الطويلة

حشرة تتسبب في توبة فتاة قصة رائعة

كانت هناك فتاة جالسة في غرفتها بعد صلاة العشاء تمارس هوايتها المفضلة وتقضي أمتع ساعاتها .. تغيب عن الدنيا بما فيها .. وهي تسمعه يترنم بأعذب الألحان … إنه المغني المفضل لديها .. تضع السماعة على أذنيها .. وتنسى نداءات أم إحدودب ظهرها من ثقل السنون: " بنيتي .. استعيذي بالله من الشيطان .. واختمي يومك بركعتين لله بدل هذا الغثاء .. بضجر أجابت: حسنا.. حسنا ..

اتجهت الأم إلى مصلاها وبدأت مشوارها اليومي في قيام الليل .. نظرت إلى أمها بغير اكتراث .. انتهت الأغنية .. تململت في سريرها بضجر … جلست لتستعد للنوم فآخر ما تحب أن تنام عليه صوته .. حلت رباط شعرها … أبعدت السماعات عن أذنيها .. التفتت إلى النافذة: أوووه .. إنها مفتوحة .. قبل أن تتحرك لإغلاقها رأتها كالسهم تتجه نحوها .. وبدقة عجيبة اتجهت نحو الهدف .. وأصابت بدقة طبلة الأذن .. صرخت من هول الألم .. أخذت الفتاة تدور كالمجنونة .. الطنين في رأسها .. الخشخشة في أذنها .. جاءت الأم فزعة: " ابنتي مابك؟ " .. وبسرعة البرق إلى الإسعاف .. فحص الطبيب الأذن .. استدعى الممرضات .. وفي غمرة الألم الذي تشعر به ، استغرق الطبيب في الضحك ثم الممرضات .. أخذت تلعن وتسب وتشتم .. كيف تضحكون وأنا أتألم ؟؟

أخبرها الطبيب أن صرصارا طائرا دخل في أذنها ..!!! لا تخافي سيتم إخراجه بسهولة ، لكن لا أستطيع إخراجه لابد من مراجعة الطبيب المختص .. عودي في الساعة السابعة صباحا !!!.. كيف تعود والحشرة تخشخش في أذنها تحاول الخروج ؟؟؟ والألم يزداد لحظة بعد أخرى .. أخبرها الطبيب أنه سيساعدها بشيء واحد وهو تخدير الحشرة إلى الصباح حتى لا تتحرك .. حقن المادة المخدرة في أذنها وانتهى دوره هنا ..

عادت إلى البيت كالمجنونة رأسها سينفجر لشدة الألم .. ومر الليل كأنه قرن لطوله ، وما إن انتهت صلاة الفجر حتى سارعت مع أمها إلى المستشفى .. فحصها الطبيب لكن .. خاب ظن الطبيب المناوب .. لن يكون إخراج الحشرة سهلا .. وضع منديلا أبيض .. أحضر الملقاط .. أدخله في الأذن .. ثم أخرج ذيل الحشرة فقط .. عاود الكرة .. البطن .. ثم الصدر .. ثم الرأس .. هل انتهى ؟؟؟

لازالت تشعر بالألم !!! أعاد الطبيب الفحص .. لقد أنشبت الحشرة ناباها في طبلة الأذن!!!
يستحيل إخراجها إنها متشبثة بشدة !!!.. وضع عليها الطبيب قطنه مغموسة بمادة معقمة وأدخلها في الأذن وطلب الحضور بعد خمسة أيام فلعل الأنياب تتحلل بعد انقطاع الحياة عنها!!!
في تلك الأيام الخمسة بدأت تضعف حاسة السمع تدريجيا حتى أصبحت ترى الشفاه تتحرك ولا تدري ماذا يقال ولا ماذا يدور كادت تصاب بالجنون !!!

عادت في الموعد المحدد حاول الطبيب ولكن للأسف لم يستطع فعل شيء .. أعاد الكره قطنة بمادة معقمة .. عودي بعد خمسة أيام .. بكت .. شعرت بالندم .. والقهر وهي ترى الجميع يتحدث ويضحك .. وهي لا تستطيع حتى أن تسمع ما حولها أو تبادلهم الحديث .. عادت بعد خمسة أيام إلى الطبيب .. أيضا لا فائدة ستقرر لك عملية جراحية لإخراج النابين ..

كادت تموت رعبا وهما .. فطلبت من الطبيب فرصة خمسة أيام أخرى .. أعادوا الكرة .. وبعد خمسة أيام ، من الله عليها بالفرج واستطاع الطبيب أن يسحب النابين دون تدخل جراحي وابتدأ السمع يعود إليها بالتدريج .. عندها فقط .. علمت أن كل ما أصابها كان بمثابة الصفعة التي أيقظتها من الغفلة وكانت من .. العائدين إلى الله ..
وتقبلةا تحياتي


سبحان الله و بحمده

التصنيفات
الروايات والروايات الطويلة

قصة قصيرة عن الصدق قصة حب

قصة قصيرة عن الصدق •



هــرب الــشــاب الــى الــغــابــه

خـــوفــا مــن اللـــصــوص

فــوجـد رجــل يــحــتــطــب فــطــلــب مــنــه

أن يـخـبـئـه مــن الــلــصــوص

فــأشــار عــلــيــه بــالأخــتــبــاء فــي كــومــة الــحــطــب

فـــأتــي الــلــصــوص وســــألــوا الـــحــطــاب

إن كــان قــد رأي أحــد يــجــري مـنـذ قـلـيـل

فــأخـبـرهــم بــأن الـــشــاب يــخــتــبــئ بــالــحــطــب!!!!

إلا أنـهـم سـخــروا مــنــه وقــالــوا لــبــعــضــهــم
إنــه يــريــد أن يؤخـركـم عـن مـلاحـقـة الـشـاب

وبـالـفـعــل إنــصــرفــوا بــســرعــه

فــخــرج الــشــاب غــاضـبـا
وقـال للـحـطـاب : لـمـاذا أخـبـرتـهـم بـمـكـانـي ؟

!
!
!
!
!
!
!

فـقـال الـحـطـاب

يـا بـنـي إعــلــم أن الــنـجــاه فــي الــصــدق دائــمــا ♥

قصة قصيرة عن الصدق


سبحان الله و بحمده

التصنيفات
الروايات والروايات الطويلة

تلبس الجن قصة حب

قصه حقيقه وقعت(( تلبس الجن))
قبل حوالي عام ونصف من تحرير هذا الكتاب جائني الشاب خالد شاكيا من بعض الحالات التي تنتابه ، فقرأت عليه طويلا حتى اغمى عليه ، وبعد أن أفاق من غيبوبته اخبرني بأنه شعر بخروج شئ منه وتحسن أمره بالفعل لمدة شهرين .

إلا أنه عادني يشكو من الاعراض السابقة فقرأت عليه واكتشفته ان حالته تلبس جزئي من الجان وهذه المرة طال علاجه لمدة خمسة أسابيع في آخرها بدأ يتحسن .

وذات مرة جاءني مصطحبا آخاه محمد الذي يعمل بالقاهرة وحضر في اجازة واثناء القراءة على خالد إذا بمحمد يترنح ويضطرب ، فتركت خالدا واتجهت اليه واخذت اقرأ مركزا عليه بشدة حتى غاب عن الوعي ، وبدأ يتحدث بصوت غير صوته ، وبكلمات غير مفهومة في البداية .. كلمات غامضة سرعان ما اتضحت في لهجة بدوية تشبه لهجة منطقتي الهدا ووادي محرم بالطائف . علما بأن محمد من مكة.. واذا بالجني يتكلم قائلا : " أنا أحمد أحد علماء الجن ، أحفظ القرآن الكريم والاحاديث النبوية " ، وهنا قاطعته : " إذا كنت كذلك ، فلماذا دخلت جسد هذا الرجل، وهو لا يحل لك ؟ " .

فقال : منذ خمسة وعشرين عاما كان هذا الشاب ولدا صغيرا في الهدا مع أهله، وذات يوم بعد صلاة المغرب ، حدث عندهم حادث لواحدة من النساء ، فذهب لينادي الدجال حتى يسعفوا المرأة ، وكان يجري فوق جدار ، وفجاءة اصطدم بابن خالته الذي كان يجري في الاتجاه العكسي وسقط الى الأرض حيث كنت أجلس أسفل الجدار ، فما كان مني إلا ان دخلت فيه .. وعشت معه 25 سنة ، كان فيها نعم الصديق ولم اكن اصيبه بأذى .

وبعد ان روى الجني حكايته طلبت منه الخروج من جسد محمد لكنه اخبرني بأنه سوف يخرج في الوقت المناسب ، وبعد انتهاء بعض مهماته . استرعت انتباهي الكلمة ، فسألته ماذا تعني بمهماتك ؟

فقال : هناك سحر حول عائلة محمد ، وأنا أعرف مكان هذا السحر ، وسوف انهي المهمة ، وبعدها أعدك بانني سأذهب الى غير رجعة .. واستمر الحال كذلك لثلاثة أسابيع كل يوم اقرأ على محمد وخالد حتى تماثل خالد للشفاء بإذن الله تماما .. وبقي محمد .

وذات يوم احضر محمد زوجته للقراءة عليها ، وكانت المرأة ( رحمها الله ) مصرة على أن ليس بها شئ من الجان ، وبعد مجهود أقنعتها بالقراءة عليها وقرأت حتى انتهت الجلسة الأولى دون أن يبدو أثر لشئ فعلا ، وانصرفت مع زوجها .

وبعد ثلاثة أيام جاءني خالد في المنزل ، واخبرني أن زوجته مصروعة ، وطلب مني الذهاب معه وذهبت فعلا حيث وجدت زوجته مستلقية على الارض ولا حراك فيها .. بدأت اتفحصها غير أن النفس كان منقطعا تماما ، والنبض متوقف فنظرت الى الجالسين حولي بعد أن ايقنت وفاتها ، وقلت : الموت علينا حق .. هذه الاخت ليست مصروعة .. انها ميتة . ولم اكن انتهي من كلمتي حتى ارتفع صراخ النساء ، ولكن الاخوة الموجودين اسكتوهن عندما ذكرتهن بالله ، وبعد انقضاء فترة العزاء ، وهي ثلاثة أيام طلبت محمد للقراءة عليه ، وجاءني ونطق الجني أحمد حيث قال لي : إن الجنية الخبيثة التي كانت في خالد زوج المرأة المتوفاة خرجت منه ولكنها كانت قريبة الى جانبه ، وجاءت زوجته ودعستها بقدمه فآلمتها ، فقامت الجنية " بأمر الله " بقتلها ، وأنا رأيت ذلك بنفسي ورأيت الملائكة عند نزولهم تتفيض روح هذه المرأة . وقد جلست اقرأ عليها القرآن الكريم ، ولكن دون جدوى .

نظرت في عيني محمد عندما كان الجني أحمد يتكلم فوجدته يبكي بكاءا حارا وكانت قطرات من الدم تخرج من عينيه .. وبعد الانتهاء من القراءة قلت للجني الآن تغيب ولا تظهر لأني علمت من أهل محمد إنك تأتيهم كل يوم وتحدثهم بكلام أكبر من عقولهم . ووعدني بألا يظهر لهم الى أن يرحل عن محمد .

وانقض على ذلك الموقف اسبوع ، بعده جاءني محمد واخته وزوجها " علي" الذي كان في سوريا ، ولكنه شعر بتعب شديد وزار أحد الكهنة هناك فأعطاه زئبقا داخل قارورة صغيرة وحجابا من ورق ..

عندما اخبرني بقصته واخذت منه القارورة والحجاب قائلا أن ذلك ضرب من ضروب السحر والشعوذة يفتح باب الشرك بالله عز وجل ..

وشرعت اقرأ عليه آيات الرقيا الشرعية ، فإذا هو متلبس بالجان .. وإذا به جنية من سوريا .. اخبرتني بأنها احبته ، حيث كانت في غرفته بالفندق الذي نزل به وشاهدته ، فأعجبت به ، وانها يهودية اسمها " ماريكا " وعند ذلك هددتها بالضرب والتعذيب بآيات الله البينات .. ففزعت وقالت : إذا وجدتني بعد اليوم أفعل ما تشاء !

لم يبقى امامي غير محمد فقرأت عليه وحضر الجني أحمد .. فقلت أما آن لك الرحيل . فقال يوم الخميس القادم .. اجل الجلسة الى يوم الخميس ، لأنني سأرحل فيه.

وبالفعل أجلنا الجلسة الى يوم الخميس حتى إذا ما جاء .. بدأت القراءة فحضر أحمد .. وكان صوته مهتدما بالبكاء ، وقد أحس لحظة الفراق وطلب مني أن اقرأ .. فجلست اقرأ وهو يصيح " 25 عاما يا محمد .. 25 عاما يا محمد " وإذا بمحمد يرتعش وينتفض ويلقى على الأرض .. فادركت ان الجني قد فارقه .. وبعد افاقته بدا كأن لم يكن به شئ …

وكان " علي " زوج اخته حاضرا هذه الجلسة ، فقلت في نفسي اقرأ عليه أيضا للتأكد من خروج الجنية السورية ، وقرأت عليه بالفعل فكان خاليا ، ولم يكن هناك أي آثر " لماريكا

اليهوديه


سبحان الله و بحمده

التصنيفات
الروايات والروايات الطويلة

قصة حب ورمانسيه قصة حب

هاي كيفكم

اليوم جبت لكم قصة حلوه كتير حازت على اعجاب الجميع طبعا مو انا يالي مالفتها وحدة من منتدى تاني
وحبيت انقلها لكم
صراحه قصه بتجنن ولولا ما عجبتني كتير ما نقلتها الكن بس بدي تجاوب علشان انقلها كلها

تفضلو اسم القصة "وقع في حبي "
He fall in my love
وهيدي القصه::::::

والدة كيتي : كيتي أرجوك لا نريد أن نتأخر عزيزتي .
كيتي : حسنا أمي .
كانت هذه كيتي فتاة تبلغ من العمر 16 سنة ، تعيش في مدينة يورك ببريطانيا ، كانت فتاة غاية في الجمال و الرقة ، لديها شعر ناعم أشقر مائل إلى البني منسدل حتى أسفل كتفيها بقليل ، وعينان خضراوان جميلتان ، ستنتقل مع أمها إلى لندن بسبب وفاة والدها وعمل أمها .
قالت كيتي ( وهي تمسح جبينها ) : أخيرا انتهيت من حزم حقائبي .
نزلت كيتي إلى الطابق السفلي وهي تحمل حقيبة صغيرة ، كانت تلبس قميصا قصيرا من الكمين لونه زهري ، و بنطالا لونه أبيض .
قالت لها أمها : عزيزتي احملي هذه الحقيبة إلى الخارج .
قالت كيتي : حسنا سأفعل دقيقة واحدة ، أوه أمي هيا لقد وصلت حافلة الشحن .
قالت والدة كيتي : حسن ، العالم لن ينتهي .
بعد شحن الأغراض توجهت كيتي ووالدتها إلى المطار ، وقامت والدة كيتي بإنهاء لوازم السفر .
الموظف الذي أما الطائرة : التذاكر سيدتي .
والدة كيتي : تفضل
الموظف: شكرا سيدتي، أتمنى لكم رحلة ممتعة
والدة كيتي : شكرا لك .
دخلت كيتي ووالدتها الطائرة بعد ساعتين من الانتظار ، كانت كيتي متعبة فأغمضت عينيه واستسلمت لنوم .
بعد مرور نصف ساعة ، استيقظت كيتي من نومها وقالت لأمها : كم الساعة الآن
قالت والدة كيتي : إنها 10 صباحا .
كيتي : آه
والدة كيتي : لسنا بعيدين كثيرا
كيتي : أتمنى ذلك
هبطت الطائرة في مطار لندن ، أخذت كيتي حقيبتها ونزلت فشعرت كيتي ببرد ، بسبب جو لندن البارد
، كانت كيتي تمشي وتنظر يمينا ولم تنتبه أمامها
وما كان منها إلا أن اصطدمت بشاب وهي لم تقصد
من كان هذا الشاب وهل سيكون جزء من حياتها تابعونا


سبحان الله و بحمده

التصنيفات
الروايات والروايات الطويلة

العروج إلى السماء قصة رائعة

بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
… { العروج إلى السماء } …
كان هارون الرشيد كثير المزاح مع بهلول ، وأيضا كان من يحضر في القصر من القادة وغيرها يمزحون مع بهلول .

حاول بعض الحاضرين يوما فتح باب المزاح مع بهلول فقال :
" هل تعلم ماذا فعلت؟"
قال بهلول : " عم يتحدث حضرتكم؟"
قال الرجل " تشبهت بالمجانين واخذت تجول الأسواق و الطرقات حافي القدمين فقد جعلت نفسك بذلك سخرية للناس "
قال بهلول من دون امتعاض:"تفضلوا إن امكنكم عرفوا لي نفسكم "
قال الرجل : " من العجيب أنك لا تعرفني ، ألم تعلم أني من المقربين في دولة هارون الرشيد؟".
تبسم بهلول وقال : "إن كان لك مقام عند هارون فهل لك مثل ذلك المقام عند الله تعالى ؟!".
قال الرجل – وقد وجد بذلك فرصة التعريف بنفسه -: " لي عند الله درجة من القرب والمنزلة بحيث صرت اعرج إلى السماوات وبعد مدة من السير فيها انزل إلى الأرض ".
قال بهلول : هل ضرب وجهك شيء ناعم عند عروجك إلى السماء ؟"
قال الرجل بلا تأمل " نعم ضرب وجهي ما تصف كرارا "
وبعد هنيئة قال الرجل " أعتقد أن الذي ضرب بوجهي جناح الملائكة؟"
قال بهلول : " أقسم بنفسك الشريفة أن الذي ضرب وجهك هو ذيل حماري "
ضحك الحاضرون من الرجل وحسنوا عقل بهلول وفطنته .

:م / ن
نسآلكم الدعآء
تح ــــيآتي

عبير الزهور
لا إله إلا الله


سبحان الله و بحمده