التصنيفات
الروايات والروايات الطويلة

عابر سبيل

عابر سبيل

حدثني خيال بين طيف بين جميل عن واقعة حدثت له مع عابر سبيل ..
فابتدأ حديثه بالصلاة والسلام على نبيه وقال بينما كنت جالسا اقرأ ما كتبت وأجمل ما رويت إذ بطرقات على الباب قوية وزمجرة من خلفه كأنها أسديه خلع منها قلبي وانتفضت لها طرائفي , فهرولت إلى الباب لأفتحه وأرى صاحب ما أسمعه . . فإذا بعباءة يتلألأ منها الزبرجد والياقوت والمرجان كأن صاحبها شاهبندر التجار وخيل لي انه أبن السلطان !
فهلا ورحب ودخل من غير استئذان كأني الضيف وهو صاحب البيت ! فاستغربت مما سمعت ودهشت مما رأيت , فجلس على الأريكة وسط الدار وبدأ يحدثني عن مغامراته في المحيطات والبحار وعن ما كسبه من اللؤلؤ والمحار , وعن قوافله الكثيرة وأملاكه الوفيرة ومدنه وعروشه وتيجان رؤوسه التي صنعت له في بلاد الهند وتجارته في بلاد السند , وأخبرني إنه أعجب بتصميم داري وقرر أن يكون أحد زواري !
فأعجبني ما دار وأدهشني هذا الذي صار فأسرعت بتقديم ألذ المشروبات وأشهى الفواكه والخضروات . .
وبعد التعرف عليه أحببت التودد إليه فوهبته من الدنانير ألفا ومن اللؤلؤ عقدا ! فأخذ الهدايا شاكرا ووعدني بأنه لن يكون لصنيعي هذا ناسيا , وطلب مني زيارته وألح علي بمراجعته , وبعد أن أعطاني عنوانه وأسماء أهله وإخوانه ودعني بحرارة والحزن على وجهه بانت أثارة , فخرجت معه أودعه إلى خارج الدار وأنا أفكر بالذي جرى وصار , والهدايا التي مني راحت وبين يدي ضيفي طاحت , ولما أوشك على الخروج من البلاد تم إيقافه من قبل اثنين من العباد أحدهما أخذ منه العباءة والثاني انتزع من فوق رأسه تاجه , وبدا بثوب ممزق كأن هذا فقط ما رزق , فتبادر الخوف إلى نفسي المسكينة , واختفى عن ناظري خارج المدينة , فعرجت إلى الرجلين وعيني حزينة , فسألتهما عما صار فقالوا إنه أخذ منهما العباءة والتاج بالإيجار ! ! فسألتهما عن ماهيته فقالوا عابر سبيل والتمثيل صنعته ! ! ! فهطلت دموع عيني بغزارة وطار عقلي والجنون بدا فيني مشواره …
فقلت له ليس بالسهل هذا الذي حدث يا خيال بن طيف فلقد خدعك هذا الضيف , وتلقيت منه أقوى صفعه فلتكن لك هذه عبرة مليئة بالندم والحسرة وتذكر دائما مستيقظا ونائما أن المظاهر كذابة حتى لو كانت جذابة …..


سبحان الله و بحمده

التصنيفات
الروايات والروايات الطويلة

رواية / بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة روايات الخليج

البارت رقــــــ١ــــــم

بحبك أنآآٓ صرت مجنون اقدمها لكم من بعد ((ابيك حبيبي لا اتركني ))صحيح مالاقت نجاح بس أنآآٓ احس بمتعه لما اكتب احس بابطال روايتي ذي المرة روايتي غيييير مختلفه عن الاولى بشكل كبييير تتحدث عن واقعنا الحالي وكيف نتعامل معاه وبدون مقدمات اقدمها لكم

:يلللا امشي
:اقولك ميس اخاااف ما تفهمي
ميس:يللا عاد لينا امشي محد شايفنا
لينا:ها ايش رايك يا رنا
رنا بخوف:مدري مدري
ميس:يااااربي حسستوني انها قضية تراها كلها عل بعضها هروب من حصة الرياضيات الغثه
لينا:بي والله نحتاج درجات وخاصة نحنا علمي لا تنسي ابوكي
ميس:اوووف ترى بروح لوحدي
رنا:خلاص امشي نرجع قبل لا توصل
لينا:يللا ميس
ميس بتافف:بعديها ذي المرة يللا امشي

خلوني اعرفكم عليهم

ميس/بنت حبوبة عنيده حللوووة بكل ما تعنيه الكلمة عمرها ١٧ سنه تدرس علمي وشااااطرة بالمواد بس تبرزها بالاختبارات ما تبين بالحصص مغرورة وواثقه بنفسها وبكبر گمان صايعه وتخرج كل مكان تحب بنات خيلانها ((لينا و رنا)) تعشق شيء اسمه دشرة لون شعرها بني مو غامق ولا فاتح ناااعم يوصل لين تحت كتفها بكثير عيونها لونها عسلية ناعسة نحيييفه جسمها مثل عارضات الازياء تعشق الموضة وتمشي عليها دآآيــمـ //

لينا/بنت حبوبة تدرس مع بنت عمتها ميس تحبها وتحب رنا گمان مليانه شوي شعرها قصير كيرلي لين تحت اذنها بشوي لونه بني غااامق لون عيونها بني فااتح تدرس علمي شاطرة يمشي حالها تحب تمزح كثير وما تشيل بخاطرها عل احد //

رنا//بنت تجنن حلوة جميييلللة تدرس مع بنت عمها وعمتها ميس و لينا نحيييييفه جدددا شعرها طويل لين نص ظهرها تحب الدشرة مثل بنت عمتها كلهم من طينه وحده //

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

:اقولك امشي مافي محاضرات كثيرة خلينا نخرج اليوم ربوع
:ياخي نحضر بس ذي مهمة ما تفهم إنت
:اقووولك فاارس امشي بس
فارس:بس يا قصي
قصي:أنآآٓ ايش اقولك
فارس:بس دراستك
قصي:مضمونه
فارس:وكيف
قصي:بشركة هشومي
فارس ضربه عل كتفه
قصي:شفيك
فارس:عمك هشام يللي ما تستحي بقوله
قصي ضحك وقال:ها تمشي
:وين تروحو ها
قصي:بسم الله إنت من وين تطلع
فارس:السيد قصي يبا يخرج بالله ايش رايك
:وليش خليه يخرج ويعني
قصي:ياااهو محد مثل عامر
عامر:بس لا تنسوني
قصي:يللا امشي
فارس:بس ذي وخلاص نرووح
قصي بتافف:طيييب

خلوني اعرفكم عليهم
قصي/عمره ٢٠ يدرس ادارة اعمال مع ولد عمه فارس ناوي يشتغل مع عمه هشام وعمه وليد عنيييييد عصبي بس جريئ ورومنسي يحب الدشرة والفلة معضب لون بشرته سمرة عل بياض وشعره لونه اسود قصير لين فوق اذنه طويل شوي لون عيونه عسلية //

فارس/ولد عم قصي ويدرس نفس التخصص وناوي يتشغل مع عمه بس بمجهود مو مثل قصي مو بايع الدنيا ويدرس رااايق وهادي ما يحب الدشرة مع ولد عمه الكثيرة يحبها بس بحدود لون بشرته حنطية لون عيونه بني غاامق وشعره لونه بني غامق قصصيرر ومعضل شوي لانه يروح النادي مع ولد عمه //

عامر//صديق فارس وقصي من ايام المتوسط يدرس معاهم بس ما يعتمد عل دراسته شغلتهةمضمونه عند ابوه لون بشرته ابيض لون شعره اسود برضه ولون عيونه بني فاتح ومعضل لانه يروح معاهم النادي //

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

بالمدرسة الثانوية بالفسحى

ميس:يللا عاد احلام
احلام:والله صعبة
رنا:بايش صعبه ها كلها حفلة ميس عااادي تعاااالي
احلام:بي اولاد عمك بيحضرو
ميس:عاادي منتي فري
احلام:الا بس
رنيم:يالله بلا مساخه
اريج :يللا عاد حتى احنا بنجي
احلام:انتتو تقربو لبعض
نسيم:ويعني
اميرة:أنآآٓ جاية ماقرب لهم
احلام:اقوولكم صعبه
ياقوت:يللا بلا هبل اهو أنآآٓ و سالي جايين
ورد:يللا تعالي
احلام بعدم اقتناع:اممم أوگي
ميس:واخييرا اتفقنا عليييككي
الكل ضحك
ودق جرس نهاية الفسحه

جاتهم المعلمة وقالت يللا كل وحده عل فصلها
ميس بغرور وتكبر:إنــتي كم مرة اقولك احنا بفصل وااحد وبعدين أنآآٓ داخلة بفلوسي يعني وابتسمت:شت اب ومشيت ووراها البنآآت

خلوني اعرفكم عليهم

اولا
احلام//صديقة ميس والبنات من الابتدائي ودايم مع بعض لون عيونها عسلية غااامقه ولون شعرها اسود طويل لين نص ظهرها لونه بني غااامق جسمها نحيييفه مثل ميس ودلوووعه //

رنيم//بنت خال ميس لون عيونها بني فااتح وشعرها طويل لين خصرها صابغته اشقر دلوعه وشايفه نفسها ومتكبرة بس مهي حلوة مرا يعني يمشي حالهاىتحب الدشرة وتعشقذبنت عمتها ميس //

ارييج//صديقة ميس وكمان بنت خالة رنيم معاهم من الابتدائي لون عيونها اسود وشعرها قصير لين كتوفها لونه بنني غاامق //

نسيم//صدية ميس وكمان بنت خال رنيم معاهم من الابتدائي تحبهم البنآآت شعرها ملولو لين نص ظهرها لونه بني غاامق لونها ابيض //

اميرة//صديقة ميس من الابتدائي وتحبها وحلللوة و دآآيــمـ معاها لون عيونها عسلية وشعرها لين خصرها لونه بني فاااتح//

ياقوت//برضو صديقتهم وتحب ميس وما ترفض لها طلب لون عيووها بني غاامق وشعرها قصير لين فوق اذنها صابغته احمر//

ورد//بنت عم ميس وتحبها كانهم خوات ما تخبي عنها شيء ايش ماكان تشبه ميس كثيير شعرها اطول من شعر ميس نفس اللون حتى عيونها نفسها//

$$$$$$$$$$$$$$$$$$

نرجع للجامعه

:يللا خلصنا امشي نخرج
:طيب يا قصي ليش مستعجلو
قصي:بتمشي فرووس ولا اروح
فارس:خلاص ييللا
عامر:لا تنسوني
:وانا
عامر:افا عمار معانا اكيييد
:وانا يعني ولد البطة السوده
عامر:خلاص كلكم امشي قيس
قيس :ثواني انادي عل مراد و مــؤيــد و ناصر و سلطان وعلاء
قصي:ييلا انتظركم بالسياره عامر:ما بتكفي
فارس:خلاص كل واحد بسيارته
الكل :أوگي
وخرجو من الجامعه وراحو لكوفي

قصي:آأآأآأآأآه واخيرا هوا برا
مــؤيــد:إللي يسمعك يقول ما تخرج
مراد:الا قول يقول حابس نفسه للدراسة
قصي ناظرهم بطرف عينه وكمل استرخاء عل الكرسي
سلطان:اقولكم شباب
الكل:هلا
سلطان:والله اتني مزززه
قصي نط لعنده:كم عمرها
سلطان:١٧
قصي ضحك:مثل إللي عندي
سلطان:يااخي مهي راضية ترسل صورتها
قصي:وكيف شفتها
مــؤيــد:منجد
ناصر:يمكن رقمها بمول
عــلآآء:لا من مدرسة الاخت
سلطان:ايــه تصير صديقه احلام
قصي:اختك. اسمها احلام؟؟!!
سلطان:ايوا ليش
قصي ابتسم بسخرية:لا بس حبيبتي اسما احلام
سلطان ابتسم

خلوني اعرفكم عل السريييع

عمار//صديقهم من ايام المتوسط معاهم دآآيــمـ ما يحتاج وصف مافيني يدرس معاهم في نفس الكلاس //

قيس//صديقهم مثل الكل ويدرس معاهم //

مــؤيــد/مراد/سلطان/عــلآآء/ناصر//مثل الكل

ورن جوال قصي ورد:هلا ببنت العم
:اهلين فيك
قصي:هلا بغيتي شيء
:ايوا لو سمحت تعال مرني أنآآٓ و ورد قاعدين بالحر والسواق الزفتةماجاء
قصي:أوگي اهدي لا تسبي ثواني اكون عندك ميس انتبهي لنفسك
ميس:اكيد يللا باي
قصي:بااي
فارس:مين
قصي:ميس
فارس:شنو تبي
قصي:امرها
فارس:ليش ماعندها سواق
سلطان:إنت اشلك يمكن يبيها
قصي:مين ميس لا ذي محترمة لو سمحت
سلطان ابتسم:طيب ليه تمرهم
قصي:علشان الشجسواق اتاخر عليهم واصلا أنآآٓ قريب يييلا سلام فارس تعال معاي توصل ورد
فارس قام:امري لله ما جلسنا يا شباب مرة ثانية
الكل :مرة ثانية
وراحو
اول ما وصلو
قصي اعطا ميس رنه بس ما خرجت لان الجوال مخبي في صدرها علشان ممنوع
وهيا حست وخرجت بس ما شافته :يوووه وينه ذا
قصي خرج وشال نظراته وشافها بعبايتها واشر لها
كانو وراها بنات
الاولى:ياااربي يهقق ماراح الا ل ميس
ميس لبتسمت مشهورة بالمدرسة واشرت له بابتسامه دلع
هوا ابتسم لها
ميس راحت له وقالت:هلا بولد العم ومدت يطها
قصي ابتمس ومد يده:ماجاك السواق
ميس:شوكت خرى
قصي ضحك:اصلا كويس اني كنت قريب ووين ورد
ميس:مدري امشي اباك تمشي قدام البنآآت واتفارخ بولد عمي الحليوة
قصي ضحك واصلا هوا كان بيمر لان فارس واقف يستنى ورد
ومشت مع ميس وقالها فارس:يا بنت الحلال نادي ورد
ميس:انشاء الله ودخلت
الاوى:ياااي يجنن ذا إللي واقف
الثانية:لا إللي مع ميس احلى
ميس سمعت وابتسمت وراحت نادت ورد
وبنفس الوقت خرجت احلام بدون ما تغطي وجهها وشافها قصي واشر لها وهيا انصدمت اول ما وصلت السباره اتصلت عليه
قصي:هلا بحبية قلبي
احلام:إنت ليش جيت مدرستي ومين قالك عليها
قصي:لا سلامتك جاي اخذ بنت عمي
احلام بغيره:وليش يعني إنت
قصي ضحك:لاني اعزها وماحب اشوفها زعلانه
احلام بغيره:اها
قصي:احبك يا قلبي
احلام بحياء:وانا اكثر
قصي:لا أنآآٓ
احلام:يللا عاد قصوووي
قصي:يللا باي بنت عمي جت وقفل بوجهها وابتسم ل ميس
ميس:ياخي تعجبني ابتسامتك مدري ليه
قصي:لانك تحبيني يا زوجتي
ميس بخجل :يللا عاد كله كلام
قصي:وليش ما يصير حقيقة اسمعي
ميس:هلا
قصي:جاية بعد اليوم
ميس:يس اكيد
قصي:انزين اسمعي ابا اشوفك اشوف شنو تلبسي
ميس اتخصرت:لا والله
قصي:يللا عاد
ميس:لا يللا امشي وراحو للسياره
اول ما وصلت ميس للفله حقتهم نزلت ودقت الجرس ولما دخلت حرك قصي

يتبع،،،


سبحان الله و بحمده

التصنيفات
الروايات والروايات الطويلة

اختطاف قصة حقيقية

تروي قصتها مع أحدالذئاب البشريه
كنت أسكن بسكن الجامعه لبعد الجامعه عن ديرتي_في أحدالأيام جاء والدي الطاعن بسنه ليأخذني للمنزل مع سائق تاكسي_ وفي طريق شبه مهجور دخل وقت صلاة العصر وأصر السائق أن يصلي العصر رغم أن والدي أخبره أن أمامنا مساجد أفضل فهذا مسجد مهجور_لكن السائق أصر بدعوى لا أريد أن تفوتني صلاة العصر!!دخل والدي ليصلي
وأنا في مصلى النساء وحينما أردت أن أكبر جائني السائق فصرخت ماذا بك؟؟؟
قال أريدك :قلت سأصرخ قال لا أحديسمعك فوالدك يصلي ويظن أني أريدالحمام وقد قفلت عليه الباب_والآن دعيني أفعل ما أشتهي؛تجمد الدمع في عيناي اللتي طالمااعتادت لبكاء منذ زمن_فكرت للحظه لكني قلت لنفسي سأمكنه مايريدرغماعني ولكن أيعقل أن يغتصبني في مسجد
حسبي الله ونعم الوكيل؛؛ثم قلت له حسنا سأفعل ماتريد لكن دعني ادخل الحمام فأنا مضطره وأنت أحكم الباب على والدي ثم عد إلي تجدني هنا وأوهمته أني راغبه ولكني أخشى والدي؛؛جئت لأدخل الحمام فوجدته مليئا بالقاذورات ولا يوجد مكان أضع قدمي فيه ولكني دخلت رغم اتساخه لدرجة ان الماء يسبح فيه من كثرة قاذوراته وأأسف على هذاالوصف المقذع
فأناوالله أقص قصة واقعية ولا أتمنى لبشر أن يكون في مكاني لكنكم تخيلو قدر المأساه التي عانتها فتاه في مثل سني
دخلت الحمام القذر وقفلت الباب على نفسي ثم طرق السائق الباب كثيرا لم أجاوبه وظن أن الباب مقفول من نفسه وانتظر كثيرا وظن أني هربت في تلك القفار ولكن والدي كان همي الكبير مخافة أن يؤذيه ذلك الرجل وهو رجل كبيرفي سنه
ولكني استودعت الله في أبي كما كنت قد استودعته في عرضي وإذا بأبي يطرق الباب و يناديني فأجبته نعم وخرجت كأن شيئا لم يكن_فإذا بالسائق ينتظر والدي في السياره وفجع أن رآني لكني لم أخبر والدي كي يوصلنا بسلام_وحينما وصلنا أخبرت أخوتي بما حدث فأجابوني
(اجلسي بالبيت الدراسه مافادت اللي قبلك_شوفيهم جالسات ماتعينو……!)
أنا بعد هذه الحادثه وجدت أن الله حباني محبة من الناس عجيبه الكل يحترمني أصبحت عضو رئيس في مكتب دعوة الجاليات_واجد حبا واحتراماوسمعه طيبه من الناس_بشكل يحرجني ولا أجد إلا أن الله كساني سمعة طيبة بعد تلك الرائحه الخبيثه في حمام ذلك المسجد_والحمدلله عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه_واحمده أن يسرلي التخرج بعدمعاناه مع اهلي]


سبحان الله و بحمده

التصنيفات
الروايات والروايات الطويلة

صوت طق طق على السيارة…! قصة رائعة

السلام عليكم

ما بطول عليكم

………

في يوم من الايام والساعه 2 بالليل كان في واحد هو وحرمته طالعين بالسيارة

فجأة السماء تمطر و عواصف وحالتهم حاله

بعد شوي يشغل الزوج الاذاعه ويسمعون ان في واحد قاتل بالمنطقه الفلانيه

والزوج تايه وسط هالمكان المخيف

بعدين قال الزوج لزوجته انا بروح للتلفون العمومي بتصل على الشرطه

قال لها يوم ارجع بدق على الشباك 4 دقات

قالت حاضر

راح الزوج والزوجه تخبأت تحت الكرسي الخلف

مسكيييينه خايفه

السيارة واقفه تحت شجرة كبيرة

بعد شوي والزوجه خايفه ومرتعبه

تسمع صوت الدق فوق السيارة

تقول هذا مو زوجي

ويزيد خوفها

بعد شوي تسمع صوت الدقه الثانيه

وتفرح بس بعدها خايفه لانه لازم تكون 3 مرات

وبعدين تسمع الثالثه

وتفرح لكنها تسمعها للمرة الرابعه ويزيد خوفها اضعاااااااااااف

5
6
7

ويزيد خوفها بعد شوي تسمع صوت سيارة الشرطه

نزل الشرطي وقام يطلعها من السيارة وهو يقول لها لا تشوفي ورا

هي ما سمعت كلامه وشافت وراها

……..

<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
شافت زوجها مشنوق ومعلق بالشجرة ورجليه قاعده تضرب بسقف السيارة

ان شاء الله تعجبكم

تحياتي اختكم


سبحان الله و بحمده

التصنيفات
الروايات والروايات الطويلة

قصة لقيط قصص الخليج

الناس نيام وليل عتيم واقبال الفجر ليس ببعيد اتها المخاض الم الولاده بكاها ايقظ اهلها استيقظت حملها أخاه متذمروام حزنت على حال بنتها واب يضرب يده متحسب عليها حسبي الله عليك اخذها الى اقرب بينما مشفى صرختها تتعالى اهات تتعالى دخلت غرفه الولاده صرخت وصرخ الطفل اعلان قدومه على الدنياالام والطفل بصحه جيده خرج الدكتور اتى د- الى الشاب هل انت زوجها الشاب لأبل أخاه طيب اعطنى هويتك لكي تستطيع الخروج انشاء الله رأى الشاب قد تغير وجه اه نسيتها في البيت سوف احضرها بدت الشكوك تدور حول الفتاه والشاب د- نادى الممرضات انت خذي الطفل وضعيه بالحضانة وأنت راقبي الفتاه لاتخرج خفيه ذهب الدكتور الى عيادته وهوينتظر رجوع الشاب واحظر الهويه مرت الساعه والساعتان ولم يحظرتاكد انه وراه قضيه في شدت عمله وغفلة اتها اخاه متنكرا في شكله وهئيته دخل على اخته اخرجي الان الفتاه -طيب الطفل .الشاب- خذيه معك ذهب للحضانه واخذه جاء الدكتورقبل انهى دوامه ليمرويطلع ولكن لم يجد الاسرير ابيض
ليس عليه احد ينادى اين هي يسال المسؤوله اعتذرت كان عندي شغل ولم استطع مرقبتها انشغلت أتى الى الحضانة توقع انه يجد الطفل ولكن لم يجد لاممرضه ولاطفل د- توقعتها أنها تهرب ولكن الطفل اخذته وليتها لم تخذه– الطفل يحكي لامه أماه .صرخت اختلاط دموعي بقسوتك أخذوني على الحضانة بدل ماكون بحضنك حرموني من صدرك ولزجاجه أعطوني أماه أخذتني من المشفى كتبتي علي الموت بدل من تضعني في الهد انه وبصدرك تغذيني وبحنانك تحميني بدل من تريني بين يديك الهووتلعبي معي وتضحك دنيتي بوجودك أماه وضعتني بكرتون ورميتني قرب خزنة مياه مهجورة نضرت إليك وان أراك تتركني بكيت لاتذهبي خرجت يدي الصغيرة احمليني لاتتركيني بالشارع اذهب معك للبيت أماه حرقتني الشمس يبس جلدي وجف دمي ودعتك وانت تنظرين يمينا وشمال خائفه لااحد يراك ولم تخافي علي ودعتك بعد 3 ايام لفظت انفاسي وبتراب غطوني والناس حملوني وحالهم يقول حرام عليهم لماذا عملت آه طفل لقيط أماه لماذا حمليتني سفاحا لماذا لم تسئل نفسك قبل الندم أماه لماذا لم تحسي بي أين أمومتك لماذاازهقتي روحي انا منك الام . رميتك لان المجتمع لايغفر لي


سبحان الله و بحمده

التصنيفات
الروايات والروايات الطويلة

رواية/ عذبتني وقتلتني وقطعتني / رواية حب سعودية رواية رائعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ننقل لكم رواية بعنوان عذبتني وقتلتني وقطعتني وفي الاخير اعترفت لي انك تحبني رواية حب سعودية طبعا الرواية عبارة عن حب كبير جدا بين بنت وولد وهما حامد & مرام وباذن الله تنال اعجابكم ونبدا بالشخصيات

1 – عائلة ابو احمد

1 – ابو احمد عمره 55 سنة
2 – ام احمد عمرها 52 سنة

الابناء

1 – احمد عمره 28 سنة
2 – صالح عمره 25 سنة
3 – حامدة عمرها 21 سنة
4 – ريان عمره 18 سنة
5 – سعد عمره 15 سنة
6 – عفيف عمره 12 سنة

2 – عائلة ابو ليث

1 – ابو ليث عمره 58 سنة
2 – ام ليث عمرها 55 سنة

الابناء

1 – ليث عمره 30 سنة
2 – سعود عمره 28 سنة
3 – سلطان عمره 26 سنة
4 – فيصل عمره 24 سنة
5 – عبدالملك عمره 21 سنة
6 – خالد عمره 19 سنة
7 – صالح عمره 17 سنة

3 – عائلة ابو سيف

1 – ابو سيف عمره 60 سنة
2 – ام سيف عمرها 58 سنة

الابناء

1 – سيف عمره 33 سنة
2 – حسناء عمرها 28 سنة
3 – ديما عمرها 25 سنة
4 – مريم عمرها 22 سنة
5 – رفيعة عمرها 20 سنة
6 – دنيا عمرها 18 سنة

4 – عائلة ابو جابر

1 – ابو جابر متوفي
2 – ام جابر عمرها 54 سنة

الابناء

1 – جابر عمره 29 سنة
2 – صالحة عمرها 27 سنة
3 – عالية عمرها 24 سنة
4 – جمال عمره 20 سنة
5 – حنين عمرها 16 سنة
6 – هاجر عمرها 13 سنة
7 – اميرة عمرها 9 سنوات

5 – عائلة ابو ضرام

1 – ابو جابر عمره 50 سنة
2 ام جابر عمرها 46 سنة

الابناء

1 – ضرام عمره 25 سنة
2 – عادل عمره 22 سنة
3 – عدنان عمره 19 سنة
4 – اسماء عمرها 15 سنة

6 – عائلة ابو سطام

1 – ابو سطام عمره 54 سنة
2 – ام سطام عمرها 52 سنة

الابناء

1 – سطام عمره 27 سنة
2 – بطلللة القصة مرام عمرها 23 سنة
3 – مي عمرها 20 سنة
4 – ملاك عمرها 18 سنة

7 – عائلة ابو حسن

1 – ابو حسن عمره 65 سنة
2 – ام حسن عمرها 64 سنة

الابناء

1 – حسن عمره 36 سنة
2 – عليه عمرها 34 سنة
3 – سارة عمرها 30 سنة
4 – رنا عمرها 25 سنة
5 – جنى عمرها 24 سنة
6 – امينة عمرها 21 سنة
7 – خالدة عمرها 18 سنة

8 – عائلة ابو محمد

1 – ابو محمد عمره 51 سنة
2 – ام احمد عمرها 45 سنة

1 – ابراهيم عمره 24 سنة
2 – موسى عمره 19 سنة

9 – عائلة ابو حيان

1 – ابو حيان عمره 42 سنة
2 – ام حيان عمرها 37 سنة

الابناء

1 – حيان عمره 19 سنة
2 – عائشة عمرها 18 سنة
3 – شريفة عمرها 16 سنة
4 – سعدي وحمدي توام عمرهم 14 سنة
5 – حمدان عمره 11 سنة
6 – سالي عمرها 8 سنوات
7 – جوري عمرها 5 سنوات
8 – انين عمرها 4 سنوات
9 -ميساء عمرها سنتين

10 – عائلة جمال

1 – ابو جمال عمره 60 سنة
2 – ام جمال عمرها 54 سنة

الابناء

1 – ميساء عمرها 31 سنة
2 – ريسة عمرها 29 سنة
3 – بطلللل القصة حامد عمره 26 سنة
4 – ناصف عمره 25 سنة
5 – راشد عمره 20 سنة
6 – فوز عمرها 17 سنة

11 – عائلة ابو شفيق

1 – ابو شفيق عمره 35 سنة
2 – ام شفيق عمرها 27 سنة

الابناء

1 – شفيق عمره 15 سنة
2 – الريم عمرها 12 سنة
3 – سهام عمرها 10 سنوات
4 – هيا عمرها 7 سنوات
5 – مطر عمره 4 سنوات
6 – مياسة عمرها 3 سنوات

12 – عائلة ابو عبدالمطلب

1 – ابو عبدالمطلب عمره 62 سنة
2 – ام عبدالمطلب عمرها 58 سنة

الابناء

1 – عبدالمطلب عمره 32 سنة
2 – مليكة عمرها 29 سنة
3 – حسان عمره 27 سنة
4 – علي عمره 25 سنة
5 – نواف عمره 23 سنة
6 – عبدالله عمره 21 سنة
7 – عبدالعزيز عمره 18 سنة
8 – عبداللطيف عمره 15 سنة
9 – خديجة عمرها 14 سنة
10 – هديل عمرها 10 سنوات
11 – شجون عمرها 8 سنوات
12 – اسيل عمرها 5 سنوات

البداية

البارت الاول
في القصر الفخم الملكي الدولي العالمي قصر بيت عائلة ابو عبدالمطلب المكون من 12 دورا والذي تم بناء وتكلفته هو 160 مليون ريال سعودي لنبدا

1 – ابو عبدالمطلب – يلا ياعيالي قومو صلاة الجمعة
2 – اسيل بابا متى بتدويني الملاهي
1 – ابو عبدالمطلب حبيبتي اسيل بوديك الملاهي يابعدي انتي
نواف – يلا صباح خير شخبارك يبة
ابو عبدالمطلب هلا بوليدي نوا
نواف يالغالي ترا والله زهقنا وحنا هالبيت متى بتمشينا
عبدالمطلب يدخل السلام عليكم
نواف واسيل وابو عبدالمطلب وعليكم السلام
اسيل انت مو حلو يا عبدالمطلب
عبدالمطلب ههه خفي علينا يا انجلينا جولي
نواف وهو يضحك – يارجال وين انجلينا جولي ياخوي ذيك قمر فديتها بس
ابو عبدالمطلب اقول عيب ويلا قومو نصلي الجمعة
وقامو
————————————————————————————————————————————————————————————————————————————
عائلة ابو محمد
1 – ابو محمد ابراهيم موسى يلا تعالو
موسى يبة لسة بدري الله يهداك صحيتنا بدري واجد
ابو محمد ابي ابراهيم بامر ضروري
موسى يبة ابي اجي معكم
ابو محمد بعصبية – انثبر انت هني انا ابيه بامر ضروري انت مو بشغلك
وراح موسى يائس
ابراهيم هلا يبة
ابو محمد شوف ياموسى انا بزوجك بنت عمك خديجة
ابراهيم باستغراب من صجك يبة ويضحك هههههههههههههههه
ابو محمد اي نعم من صجي
ابراهيم باستغراب لا لا مو من جدك تستهبل اصلن تستهبل
ابو محمد بعصبية – قلت انا اقول الحقيقه
ابراهيم بعصبية – يايبة الله يهديك خديجة بزرة عمرها ماتجاوز 15 سنة انا اكبر منها بـ10 سنين
ابو محمد يا اخي شوف جدك الله يرحمه تزوج جدتك وهو كان عمره 25 سنة وهي 10 سنوات
ابراهيم بس يايبة انا خديجة مو عاجبتني وكيف تطبخ وكيف تغسل وكيف وكيف
ابو محمد بسيطة يارجال بنخلي فترة الخطوبة سنتين بيصير عمرها ذاك الوقت 17 وفترة الملكة سنة 18 سنة وفترة الزواج سنتين 20 سنة والصلاة على النبي
ابراهيم اللهم صل وسلم عليه بس يايبة هي مو مناسبتني
ابو محمد بعصبية – بتاخذها يعني بتاخذها
وراح معصب
————————————————————————————————————————————————————————————————————————————
المعذرة البارت قصير لكن اوعدكم ان البارت الثاني بيكون طويل جدا وصدقوني الرواية بتعجبكم فيها حب كبيرة جدا جدا وابي اشوف التعليقات الصاروخية


سبحان الله و بحمده

التصنيفات
الروايات والروايات الطويلة

سامح صديقك قصص الخليج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقول ستيفن ر.كوفي : كنت في صباح يوم أحد الايام في قطار الأنفاق بمدينة نيويورك ، وكان الركاب جالسين في سكينة بعضهم يقرأ الصحف ، وبعضهم مستغرق بالتفكير ، وآخرون في حالة استرخاء ، كان الجو ساكنا مفعما بالهدوء !!.

فجأة … صعد رجل بصحبة أطفاله ، الذين سرعان ما ملأ ضجيجهم وهرجهم عربة القطار …

جلس الرجل إلى جانبي وأغلق عينيه غافلا عن الموقف كله ، كان الأطفال يتبادلون الصياح ويتقاذفون بالأشياء ، بل ويجذبون الصحف من الركاب ، وكان الأمر مثيرا للإزعاج ..

ورغم ذلك استمر الرجل في جلسته إلى جواري دون أن يحرك ساكنا …!! ؟؟ لم أكن أصدق أن يكون على هذا القدر من التبلد ، والسماح لأبنائه بالركض هكذا دون أن يفعل شيئا … !؟

يقول (كوفي) بعد أن نفد صبره:

التفت إلى الرجل قائلا : إن أطفالك يا سيدي يسببون إزعاجا للكثير من الناس ، وإني لأعجب إن لم تستطع أن تكبح جماحهم أكثر من ذلك ..!!؟ إنك عديم الإحساس ..

فتح الرجل عينيه ، كما لو كان يعي الموقف للمرة الأولى وقال بلطف : نعم إنك على حق ، يبدو أنه يتعين علي أن أفعل شيئا إزاء هذا الأمر .. لقد قدمنا لتونا من المستشفى حيث لفظت والدتهم أنفاسها الأخيرة منذ ساعة واحدة .. إنني عاجز عن التفكير .. وأظن أنهم لا يدرون كيف يواجهون الموقف أيضا ..!!

يقول ( كوفي ) .. تخيلوا شعوري آنئذ !!! فجأة امتلأ قلبي بآلام الرجل ، وتدفقت مشاعر التعاطف والتراحم دون قيود …

قلت له : هل ماتت زوجتك للتو؟ إنني آسف .. هل يمكنني المساعدة ..؟؟

لقد تغير كل شيء في لحظة !!

********************

انتهت القصة .. ولكن لم تنتهي المشاعر المرتبطة بهذا الموقف في نفوسنا …

نعم ….كم ظلمنا أنفسنا حين ظلمنا غيرنا في الحكم السريع المبني على سوء فهم ، وبدون أن نبحث عن الأسباب التي أدت إلى تصرف غير متوقع من إنسان قريب أو بعيد في حياتنا ..

وسبحان الله .. يوم تنكشف الأسباب .. وتتضح الرؤية .. نعرف أن الحكم الغيبي غير العادل الذي أصدرناه بلحظة غضب ، له وقع أليم على النفس … ويتطلب منا شجاعة للاعتذار .. والتوبة عن سوء الظن.

أيها الأعزاء

هذه القصة ، تذكرنا بحوادث كثيرة في حياتنا ، كنا في أحيان ظالمين وفي أحيان أخرى مظلومين ، ولكن المهم في الأمر ، أن لا نتسرع في إصدار الأحكام على الآخرين .

يوم نخطئ .. نعتذر

ويوم يقع علينا الظلم … نغفر

سامح صديقك إن زلت به قدم ** فليس يسلم إنسان من الزلل
تحياتى للجميع……[/CENTER]


سبحان الله و بحمده

التصنيفات
الروايات والروايات الطويلة

روايـة ثـلاث بنـات في ثانوية عيال [ كاملة ]

بسم الله الرحمن الرحيم
طبععا هذي الرواايه للكااتب جننتهم <<ثاامر

هاي اخباركم ياحلوين
اليوم رح انزل رواية رووووووووووووووعه
نبدء

في دار الايتام
في غرفت المديره*
فاطمه بصدمه : ليش*
المديره : فاطمه ارجوكي افهمي انتي ونوره والبندري لزم تطلعن من الدار لان خلاص انتم تعديتم هذا السن يعني اعماركم ب18 وهذي قوانين الدار*
نوره بدموع : طيب وين نروووح*
المديره : سامحني بناتي بس انا وحده اسوي شغلي*
البندري بعصبيه : لا تقوولين بناتي انتي مايهمك غير راتبك*
فاطمه بهدوا: بنات خلاص امشن منبغا نجلس عند ناس مثلهم*
راحن البنات لغرفتهن الي بداراليتام*
نوره تبكي : فطوم وين نروح*
فاطمه : نوره بندري الي خلقنى مو مضيعنا*
تتذكرون ام حسام الي بس تجي لدار تعطي صدقات*
البندري : ايوا نتذكرهاا*
فاطمه : هي عطتني رقمها وانشاء الله تساعدنا*
نوره : يالله الحين اتصلي*
فاطمه : الووو*
: ايوا*
فاطمه : ممم موجوده العمه ام حسام*
: ايوا منو اقول لها*
فاطمه : قولي فاطمه تبغاكي*

عند الشغاله*
: طال عمرك فيه وحده اسمها فاطمه على الخط تبغاكي*
ام حسام : جاابك الله فاطمه عطيني ايها بسرعه*
ام حسام : هلا والله فطوم اخبارك وخبار البنات*
فاطمه : الحمدالله بس*
ام حسام : بس ايش*
فاطمه جلست تبكي : ام حسام راح يطلعوننا من الدار وماندري وين نروح*
ام حسام ضحكت لها الدنيا : فطوم تعالي انتي ببيتي ابغا اكلمك بموضوع*
فاطمه : انشاء الله الحين اجي*
نوره : ايش السالفه*
فاطمه بخوف : مادري بس قلبي ناغزني*
البندري : فطوم انتي توكلي على الله وروحي واحنى نرتب شنطتك*
فاطمه : اوك يالله باي*
اخذت شنطتها الضغيره وجوالها وعبيتها ونقاب وراحت مع سواق الدار*
^^^*
نعررفكم على بطلات روايتنا*
فاطمه : عمرها 18 بنت صبوره مره وعنيده وتسوي اي شي بس علشان خواتها الي ماجبتها امها نوره والبندري فاطمه ابوها معرف وامها لا يعني يعرفون اسم ابوها وامها لا وهيا فيها عروق اجنبيه ابوها توفى قبل بيوم ولدتها وامها رمتها بدار وهيا عمرها. يوم وماحد يعرف عنها شي << مواصفتها*
بيضااء مثل بيض الثلج وبشرتها صافيه ولها غميزات طوال على خدها اليمين واليسار *وعيونها رمادي مره بريئه بس بعيونها حزن الي يشوف عيونها يرحمها شفايفها صغار ورديه وهيا نحيفه وجسمها زين مرره وشعرها بني فاتح الا اخر ضهرها*
@@@@@@@@*
نوره : عمرها 18 بنت دلوعه مره خوافه علئ اي شي تنزل دمعتها تموت بفاطمه والبندري ومستحيل تفرقهم لو دقيقه امها وابوها معروفين توفو بحادث ومتو يوم عمرها 2 سنتين وماعندها لا خوال ولا عمام <<*
مواصفتها خليجيه*
بشرتها مو سمرا مره برونزيه جسمها مثل عارضات الازياء ناعمه مرره وعيونها كبار لونهن عسلي وشعرها لحد كتوفها لونه اسود*
@@@@@@@@@*

البندري :عمرها 18 بنت حبوبه وفله وشعارها بالحياة طنش تعش ومتهتم براي الاخرين بس مرره متعلقه بفاطمه ونوره ولا تعيش بدونهم*
تحب تنتقم دمعتها ماتنزل بسهوله امها وابوها ماتعرف منهم هم ميتين او حيين تركتها امها عند باب مسجد واخذوها الدار*
<< مواصفتها*
مو بيضى ولا سمرا جسمها شوي مليان عيونها مررره كبار وعدستها سوودا شعرها اسود مثل سواد الليل لين نص فخذها يعني مره طويل ولها نقره زين تحت حنكها*

@@@@@@@@@@@@@@@@

نروووح لعند فاطمه*
ام حسام : تفضلي فطوم*
فاطمه بتوتر : زاد فضلك*
ام حسام : راح ابدا كلامي وانشاء الله تفهمين زين وقبل لا تفكرين تذكري نوره والبندري انا راح اشتري لكم بيت وسواق وراح امشي لكل وحده مصروف بشهر 5 الاف*
فاطمه بذهول : كل هذا*
ام حسام ببتسامه : ايوا بس*
فاطمه : بس ايش*
ام حسام : ولدي حسام بثالث ثانوي وهو السنه هذي بيسافر برا بيروح سياحه*
وانا اهم شي عندي الدراسه وابغاكي تكملين بداله*
فاطمه بغباء: شلون اكمل بداله*
ام حسام : اسمعيني انتي راح تدرسين بثانوية عيال وراح اغير من شكلك
فاطمه بصدمه : شلون بس….*
قاطعتها ام حسام : روحي يفاطمه استخيري وفكري وين تبغون تروحون ترا كلها سنه ومحد راح يكشفك*

@@@@@@@@@*
نعرفكم على ام حسام*
مراه غنيه مره واهم شي بالدنيا الدراسه*
ماعندها الا حسام طايش مايحب الدرسه وكل حياته لعب بلعب*
@@@@@@@@
*
بدار اليتام*
بغرفت فاطمه ونوره والبندري*

فاطمه جالسه تفكر
نوره : فطوم ايش فيكي ايش قالت لك ام حسام*
فاطمه بجديه : تعالو واسمعو زين*
البندري بعربجيه : وااقفوو ابغا اجيب شي علشان نعرف ناكل ونسمع هع*
نوره : اففف مو وقتك*
فاطمه : ههههااي اجلسي وانتي ساكته*
البندري : يالله فطوم قولي*
فاطمه : ممممم ام حسام تبغاني ادرس بمدرسة ال…..*
البندري : ايه ادرسي ايش وفجاه صرخت*
هذي مدرست عيال*
فاطمه : ابغا اقولكن …. وقالت كل السالفه*
نوره بخوف : لا فطوم معليش حنا لو نجلس بالشارع ازين من انك تروحين لمدرست عيال
فاطمه بعناد : رايحه رايحه والي خلقني اني لاروح*
البندري : طيب بس نبغا نروح معاكي*
نوره باصرار : ايه*
فاطمه : لا ماتقدرن هذي مساوليه*
نوره : فطوم ترا احنا اكبر منك بشهر وانتي دايمن تمسكين المسئوليه*
فاطمه : طيب شلون*
البندري راحت وجابت الجوال ودقت علئ ام حسام*
ام حسام : اهلين فطوم*
البندري : مو فطوم البندري اسمعي حنا عندنا شرط*
ام حسام : الي هو*
البندري : نروح كلنا للمدرسه واذا على الملفات زوري سوي اي شي او مو لزم تروح فاطمه*
ام حسام : صار بس اليوم كلكم قصو شعوركم*
الندري : صار بااي*
البندري : بنات قصو شعوركم*
نوره وفاطمه : لا ليششش*
البندري اخذت المقص وجلست تقص من شعرها وتقول : فللها وربك يحلهاا*
نوره جلست تقص وهيا مو عارفه*
وفاطمه خبيره بالقص*

قصت فاطمه :

http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:A…D9J8MHQDRAhxYw
قصت نوره :*

http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:A…Mr6DFrg8N16xxb

قصت البندري :*
http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:A…eriPet9KjRB9-A

*طبعاا كل وحده ولون شعرها بس قصته*

ياللله ابغااا ردودكم وايش رايكم

ورح اكمل بعدين وانتو متى تبغون انزل البارت الثاني

Share
| Like


سبحان الله و بحمده

التصنيفات
الروايات والروايات الطويلة

هكذا تزوجتها واحببتها وهكذا تركتني وحيدا قصة حقيقية رواية جميلة

** قصه حقيقيه منقوله **
كنت من الشباب اللذي لا يعرف كيف يقيم علاقات مع البنات
بل كنت لا اعطي هذا الشي اهتمام
اكثر ماكان يشغل بالي هو (الدوانيات ) ولعب الورقه ، وكرة القدم
لم اقيم أي علاقه مع اي بنت
ليس لاني متدين او ماشابه
بل لاني لااعرف كيف اكلم فتاة
بالرغم من انني وسيم وجرئ ومحبوب من الكل ومعروف عني الفكاهه والمرح
ولكن الفتيات كانت آخر اهتمامي
وكنت ارتبك امام كل فتاة

ان اردتني تجدني اما بالبر او في دوانيه او لعب كوره
توظفت في عمر 18 سنه ،، ولكني بعد مده قصير كرهت الدوام
وخرجت دون رجعه
ودون حتى تقديم استقاله ، بل كانوا يسجلون اسمي غياب لمدة عام كامل

وهكذا مضت الايام لعب ولهو
إلى ان قال لي ابي رحم الله ألا تريد الزواج
انته اكبر ابنائي واريد ان ارى ابنائك وافرح بك
قلت له ولكني الآن لست موظف ،
قال لي ابي سأعيدك لوظيفتك ان شاء الله
وان لم ينفع الامر ، وظفتك في مكان آخر
فأبي رحم الله كان له علاقات بكبار المسؤولين

فكرت ، هل اتزوج ، انا لازلت صغيرا واموري من اروع مايكون
لماذا ارتبط بزواج يمنعني مما انا فيه من خروج ولهو ولعب
وهؤلاء اصدقائي ، اغلبهم يذم الزواج ويصرخوا ياليتنا لم نتزوج

ولكن ابي كان جاد بأمر الزواج ،
وجدته يكلم هذا وذاك لكي يعيدوني لوظيفتي دون عقاب
واستطاع ابي ان يمهد ويبسط الامور
واتاني بعدها ليخبرني ان كل شي جاهز لعودتي
وماعليك سوى الذهاب لفلان وهو سوف ينهي اجرائات عودتك للوظيفه
وان شاء الله بعدها سوف ابحث لك عن بنت الحلال

لم ستطع ان ارفض كلام ابي وارمي بمجهوده عرض الحائط
فقد كلم معارفه ومهد اموري
فليس من اللائق ان اخذله بعد هذا كله

ذهبت باليوم الثاني للرجل الذي اوصاني ابي للذهاب إليه
ووجدت منه كل ترحيب وفعلا سهل لي جميع الامور ورجعت لوظيفتي
وبعد مده قصيره اتاني ابي ليخبرني انه لم يعد لي عذر
ولابد من الزواج ، قلت لأبي افعل ماتراه فأنا ليس لدي مانع

وبعد البحث من امي واخواتي
وجدوا فتاة تنطبق عليها المواصفات اللتي اريد
فقد كنت اريدها متدينه
واصغر مني وبها مسحة من الجمال
ولااخفيكم انني كنت اعشق فنانه من الفنانات
ومن محاسن الصدف
ان امي اخبرتني انها تشبه فنانتك المفضله
ولأن عاداتنا وتقاليدنا تمنع ان يرى الرجل الفتاة اللتي يريد خطبتها
بدأت آخذ الامر جد وخشيت ان تكون الفتاة ليست كما اريد
فذهبت لأخواتي أسألهم عن الفتاة وكيف هي وهل هي جميله
هل بدا عليها شي مريب
هل هي سمينه ام ضعيفه
طويله ام قصيره
وكانت جميع الإجابات ايجابيه وتبشر بخير

فقلت لهم انتظر وارى ولكن ان لم تعجبني فلا تلوموا سوى انفسكم

،،
فأنا لااخفيكم كنت اخشى ذوق اخواتي
فمقايس الجمال لديهم هو الجسم الجميل والبياض فقط
اما انا فكنت احلم بعينين يأسراني وفم جميل
واشياء اخرى كنت اراها هنا وهنا بالفتيات

تمت الخطبه دون حضوري طبعا
ومن ثم الملكه وايضا دون حضوري
فقد ذهبت اخواتي وامي ( لتلبيس ) العروس الشبكه

اذكر انني بهذا الوقت كنت جالس العب الورقه بدوانية احد اصدقائي
وافكر كيف تكون هذه العروس
وهل سوف تعجبني ام لأ ،
مضت الايام حتى اتى يوم الزواج
يتبع


سبحان الله و بحمده

التصنيفات
الروايات والروايات الطويلة

احبك كثر ماصوتك يخبلني وادمنته .. رواية سعوديه رواية رائعة

هذي روايهـ عجبتني وحبيت تقروها معاااي ان شالله تعجبكم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
حبيت أنــزل أول روايــهــ لي ..
وان شالله أشووف تفااعل على قد تعبي بهالرواايه..
الروايه أجتمااعيه وفيها شوية جراءه أكثر ماتتكلم عن البنات ومغامراتهم أتمنى أن تنال أعجابكم ..
هذي الروايه جلست أكتب فيها لمدة سنتين وكاانت من أجمل أيامي تعبت فيها والحين نزلتها وأتمنى أن أي أحد ينقلها ماينسى يذكر اسمي ومااارااح أسامح اللي ينسبها لأحد غيري ..

روايهـ/أحبكـ كثر ماصوتكـ يخدرنيـ وأدمنتهـ..
للكاتبهـ/ياحظكـ أحبكـ فيـ خطاكـ..
أنا اللي لك زرع قلبه غرام وانبتت ورده
قطفها لك وقدمها هدية قلبه الموعود
ياليت أحساسك المرهف يمد الورد في يده
بحس ان الامل ينوي لدنيا فرحتي بيعود
تعال نعيش فرحتنا ونوقف للجفا ضده
حرام تعاند أحلامك وقلبك عني ترده
أجيلك بالوله وألقى طريقك بالجفا مسدود
اذا ضاقت بك الدنيا أنا عنتني بشده
واكيد اني على حبك تراني يالغلا محسود
تعال نعيش فرحتنا ونوقف للجفا ضده
ندور عالمن ثاني غدا مابيننا مفقود
وعدنا الحب بالفرحه ولاحدن وفى بوعده
ووعد الحر في قلبك وفي قلبي ترا موجود
أحبك كلمتن ظلت شفاهالحب من مده
نست حتى ابتسامتنا وضحكات العيون السود
عسى ربك يجمعنا وننسى الهم ونصده
نعيش أيامنا الحلوه بلا هجر وجفا وصدود
نبدأ بالشخصيااات
(ابو محمد)عبد الرجمن >>الجد الكبير متوفي من أربع سنوات متزوج (ام محمد)نهى وعندهم ثلاث أولاد (محمد-ابراهيم-سامي)وبنتين(ليلى-نوف)
1/ابو بدر (محمد) عمره 48 سنه متزوج (أمل) عمرها 45 سنه وعندهم :
1/بدر عمره 26(وسيم وطويل وعريض رزه موظف في شركة العايله) متزوج رشاء بنت عمه سااامي من سنه
2/ندى عمرها 23(الكل يمدح جمالها بيضاء نحيفه متوسطه الطول دكتورة أطفال)
3/باسل عمره 21 (نحيف طويل البنات متخبلات عليه أجتماعي كثير خفيف دم ثالث سنه بالجامعه)
4/أسيل عمرها 18(كل حرمه تتمنها الولدها جمالها لايوصف شعرها أسود حرير وطوله متوسط أجتماعيه وتدرس ثالث ثنوي)
5/عمر عمره 16( فيه شبه كبير من بدر ويدرس اول ثنوي)
6/شادن عمرها 14(نحيفه وطولها مناسب لجسمها حلوه بيضاء ثاني متوسط)
وساكنين عنده امه وأخته نوف عمرها 24(عيونها كبار وكحيله وهي ملكة جمال رشيقه وشعرها قصير )
2/أبو فهد (أبرهيم)عمره 47 سنه متزوج(ساره) عمرها 45 سنه وعندهم:
1/فهد عمره 25( وسيم لأخر حد نحيف وطويل أسمر عدساته عسلي وشعر كدش وموظف في الشركه)
2/نايف عمره 23(عريض وطويل أسمر وبصفه عامه حلو بس مو زي فهد مهندس))
3/ود عمرها 21(شبه نوف يعني حلوه ثالث سنه بالجامعه)
4/التوأم ترف و رهف أعمارهم 18 (يشبهوا بعض كثير شعورهم سودا وقصيره رشيقات ويدرسوا ثالث ثنوي)
5/غزل عمرها 14(تشبه فهد تدرس ثاني متوسط)
3/أبو فراس (سامي) عمره 46 متزوج(شيماء تطلع أخت ساره زوجة أبراهيم) 43 سنه وعندهم:
1/رشاء عمرها 24(قمحيه شفايفها وردي عيونها عسلي نحيفه وقصيره ) متزوجه بدر ولد عمها محمد وهي الحين حامل
2/فراس عمره20(ابيض وشفايفه ورديه شعره كدش حلو بصفه عامه ثاني سنه بالجامعه يدرس هندسه)
/3خالد عمره 18 ( أسمر حلو مره فلاوي ثالث ثنوي)
4/وائل عمره 16(نسخه من فراس ويدرس اول ثنوي)
4/أختهم (ليلى) عمرها 43 سنه متزوجه ولد خالتها (عادل يطلع أخو ساره وشيماء)أبو أحمد عمره 46 سنه وعندهم :
1/أحمد عمره 23(ابيض نحيف طويل رزه مهندس)
2/ريان عمره 20(متوسط في طوله وعرضه قمحي شعره ناعم فلاوي ثاني سنه بالجامعه يدرس علم نفس وكاشف الكل)
3/مي عمرها 18( بيضاء نحيفه متوسطه في طولها شعرها كدش حلوه كثير ثالث ثنوي)
4/نواف عمره 16(جسمه حلو شكله حلو شخصيته حلوه يعني حلو في حلو أول ثنوي)
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،

الــــــبــــــــــــــــــــــارت الاولـــــــــــــــــــــــــ …

محمد وابراهيم و سامي ساكنين في الرياااض اما ليلى ساكنه في الدمام

اليوم الكل متجمع في بيت ابو بدر علشان خطبة بنته ندى على ولد عمها فهد
راح ابو بدر علشان ياخذ رأي بنته دق باب غرفة ندى
ندى/ تفضل
ابو بدر/كيف حالك اليوم
ندى سلمت على راس أبوها
ندى/بخير يا أحلى أبو في الدنيا
ابو بدر/كل هذا لي
ندى/تستاهل أكثر
ابو بدر/ندى انتي كبرتي والبنت مصيرها تتزوج وتروح بيت زوجها واليوم عمك أبراهيم خطبك
لولده فهد وأنا قلت لهم لابد أخذ رايك شقلتي يابنيتي
ندى بأبتساامه /رايي من رايكم والي تشوفونه خير لي سووه
ابو بدر /ماراح نلقى أحسن من فهد لك يابنيتي لا في دينه ولا في وظيفته ومن غير كذا هو ولد عمك راح يحطك في عيونه
أبتسمت ندى وبارك لها ابوها وطلع يبشرهم
سمعت ندى صوت التهليلات من أمها وخلاتها وجدتها والكل فرحان لخطبة أحلى ثنائي
دخل ابو بدر عند الرجال
ابو فهد/بشر يابو بدر
ابو بدر/والله البنت ماراح تلقى أحسن من ولد عمها وهي موافقه الحمد لله
قام فهد سلم على راس أبوه واعمامه وهو طاير من الفرحه
قاموا اعيال عمه سلموا عليه وباركوا له
بدر/ من قدك يا فهد والله وصرت عريس
فهد بهمس/ابي اشوفها
بدر بنفس الهمس/مافيه شوفه الا في الملكه
ابو فهد/متى تبغى الملكه يابو بدر
فهد/الخميس الجاي
ابو فهد/أعقل يا فهد انا اكلم عمك مأكلمك انت
ابو بدر حب يلعب بأعصاب فهد/مولازم ملكه شرايك زواج على طول
نايف/اي والله أحسن ايش رايك يا بوي السنه الجايه نملك سوى علشان التكاليف تكون مره وحده
فهد/لاتتكلم انت انا ابغى الوحدي علشان الطله تكون لي
باسل/تكفى يا الطله عروسه انت
نايف/هههههههههه
ابو بدر/ايش فيكم عليه خلوا العريس يستانس وان شالله تكون الملكه بعد اسبوعين ايش رايك يا ابو فهد
ابو فهد/الي تشوفه خذوا المده الي تكفيكم
ابو بدر/الله يجزاك خير ياخوي
عند البنات
في غرفة ندى دق الباب
ندى/تفضل
اسيل/الف مبروك ندوشه
ندى /الله يبارك فيك وعقبالك
اسيل/ندى والله البيت مو حلو بدونك
ندى/حتى انا مومتصوره اني اتركم
دخلوا نوف ورشاء
نوف/مبروك ياعروسه
ندى/الله يبارك فيك
رشاء/مبروك
ندى/الله يبارك فيكم
رشاء/بتروحين وتخلينا
ندى/المره مالها الا بيت زوجها
اسيل تغمز/وين الي الحين ماتقدر تتركنا
ندى/وشبغى فيكم يكفيني فهد
نوف/والله ياحظك يافهد عندك حرمه مثل ندى تحبك
دخلت شادن وباست ندى
شادن /مبروك يا أحلى أخت
ندى /الله يبارك فيك حبيبتي
شادن/ندوشه ماما وخالاتي وجدتي يقولون لك انزلي
ندى/من عيوني الحين نازله
نزلوا البنات والكل بارك الـ ندى وفهد
………………………………………….. …………………………….

من البكره في بيت ابو بدر كان الكل متجمع حول الطاوله للفطور ما عدا الجده نهى
ابو بدر/ وين أمي يا اسماء
ام بدر/شكلها نايمه ماصحت
شادن/أروح اصحيها بابا
ابو بدر/فيك خير يا بنيتي روحي شوفي جدتك
شادن /ان شاءالله بابا
راحت شادن غرفة جدتها دقت الباب مره وثنتين لكن ماسمعت رد خافت على جدتها
فتحت الباب لقتها متمدده على السرير
شادن/جده قومي الساعه عشر
نهى/………………….
شادن/فيك شي جده تحسين بشي
نهى/……………………..
خافت شادن ونادت أبوها
وبعد ساعه كان الكل متجمع في المستشفى
نوف ميته خوف على أمها وكانت مكونه أمطار غزيره من الدموع
شيماء وترف ومي يحاولون يهدونها
اسماء و ساره وشيماء والبنات خايفين كثير على جدتهم
طلع الدكتور من غرفة نهى***
ابو بدر /بشر يا دكتور كيف الوالده
الدكتور/الوالده مافيها الى كل خير
ابو فراس/ايش الي كان فيها؟
الدكتور/كان عندها هبوط في السكر
ابو فراس/ايش سببه؟
الدكتور/هذا شي طبعي يصيب اي مريض باالسكر
ابو فهد/الله يبشرك با الخير
راح ابو فراس يبشر الحريم وقال لهم ان امه راح تجلس للعصر علشان ينتظرون المغذيه تخلص
ويطمنون عليها وليلى جاات من الدمام وجلست عند امها اما الباقي تجمعوا في بيت ابو بدر

………………………………………….. ……………………

الشباب كانوا في مجلس الرجال والبنات في الصاله
جلسوا البنات يسولفون دق جوال نوف
نوف/الو
باسل/هلا شخبارك
نوف/بكامل قواي العقليه والفكريه والجسديه
باسل/الحمدلله
نوف/شخبارك انت
باسل/بكامل قواي العقليه والفكريه والجسديه
نوف/بهذي السرعه حفظت
باسل/طالع عليك
نوف/انت لا ماظن
باسل/هذي مجرد مجامله ولاأنا واحد ومفيش مني تاني
نوف/ومن متى انقلبت مصري يا حظرت الباشا
باسل/خليك من الفلسفه وتعالي في المجلس خسرتيني وما بينا الا خطوتين
نوف/وليه أجيكم؟
باسل/تعالي وتعرفي
نوف/ok
باسل/باي
نوف/بيات
دخلت نوف المجلس وسلمت على الكل والكل تحمد لها بسلامة امها
نايف/نوف احنا بنسوي حفله لسلامة جدتي
نوف/ايه فكره حلوه حتى ترف أقترحت الفكره علينا
عمر/يعني الافكار متشابهه
نوف/بس مافيه وقت
بدر/اذا قمنا من الحين معانا وقت
نوف/وأحنا ايش مطلوب منا؟
ريان/احنا بنقوم بكل شي راح نطلع الكنبات في الحديقه ونحجز المقبلات والعشاء والحلى
والمشروبات وراح نهتم بالأضاءه يعني من ألى علينا أنتوا كل الي نبغاه منكم تنفذون طلباتنا
نوف/اها طيب انتم لاتلفون ولا تدورون قولوا من البدايه تبغون تتخدمون بنا
خالد/معاش مين يتخدم بكم بس ريان قصده الخدمات البسيطه مثل المويه والعصيرات
باسل/ولا تنسون نبغاكم تصورون الحديقه بعد ما نخلص
نوف/مدام كذا ok
فهد/يالله نوف قومي قولي لهم بس ندى قولي لها لاتعب نفسها ولا تسوي ولا شي
نوف/بدري عليك لسى حتى ما ملكتوا وقمت توصي عليها
بدر/وحتى رشاء ما اوصيك عليها
نوف/وانا مافيه أحد يوصي عليه
نواف/أذا انخطبتي تلقين مين يوصي عليك
فراس/تامرين أمر الحين اكلم رشاء أقول لها يوفرون لك جميع وسائل الراحه
نوف/يابعد عمري يا فراس انت أكثر واحد أعزك وما احد يخطب لك غيري
احمد/ليت أنا الي تكلمت
نوف/ماراح اخطب الا الفراس وانتم يالله قوموا على شغلكم
راحت نوف والشباب قاموا
00000000000000000000000000000000000000000000000
عند البنات الكل قام وتحمسوا وعلى العصر كانوا الشباب مخلصين كل شي
البنات لبسوا الطرح وطلعوا عند الشباب
بدر/أسيل روحي جيبي مويه وهاتي الكميرا معاك
أسيل/ok
ترف/أنا طالعه معك اسيل
أسيل/أنتي روحي هاتي الكميرا وانا بجيب المويه
طلعت ترف فوق راحت غرفة أسيل دورت الكميرا مالقتهاونزلت تسأل أسيل
ترف/أسيل وينها مالقيتها
أسيل/ايوه صح أخرمره كانت مع باسل روحي دوريها في غرفته
ترف/لا روحي أنتي الحين يدخل عليه
أسيل/لا ماظن لأنه منسجم مع أحمد
ترف/انا بروح بس ياويلك لو يشوفني أفتش في غرفته
أسيل/عادي أخوي رومانسي لأبعد حد يسوي معك فلم هندي
ترف/وانا رومانسيه بعد
أسيل/ يالله روحي
طلعت ترف فتحت الغرفه وشغلت ألأنوار فتحت درج الكمودينه مالقتها لكن لفت أنتباهها
دفتر لون أبيض مغلف بقماش شامواه وفيه قلوب حمراء

انتهى البارت

توقعاتعكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


سبحان الله و بحمده