بسم الله الرحمن الرحيم"
حبيت آكتب وآنا من محبي الكتآبةة
فسووف يخرج خيآلي حكآيآ في كل
آسبوع حكآيةة من وآقع مؤلم نعيشةة""
وهآ آنا آقدم لگم حكآيآ لتذهل قرآهآ
وتجبرهم ع القراءه بشوق وآثارهه!!لمآ نصمت" ونعلم بآن الوآقع مؤلم!!
حكآيآ تسردهآ آنثى من وآقع مؤلم!!
هذآ الآسبوع:
[زوجتي تخونني مع آخي!!]
آربع آجزآء
الجزء الآول""
صحيت وگنت آتآلم من الصدآع آبتسمت فجاءه وتذگرت ما مضى ع زوآجي آسبوع!!
آلتفت لهآ لقيتها نايمه وملامحها تدل ع انها مو مرتاحه عدلت نومتها وقمت آستحم…لبست ثوبي وغترتي وتعطرت ونزلت للوالدهه تحت..
بصالون"
امي:هلآ بالمعرس هلآ بوليدي
ابتسمت ع ترحيبها الي دايم ترحب فيني لمعزتي عندهاا
بست راسهآ بحب:ربي ما يحرمنا طلتگ الحلوه
امي:امين ولا منكم… سلطآن الآ وين زوجتگ مانزلت معك!!سلطآن وآنا آخذ لي فنجآن قههوهه:والله شفتها نايمه ماحبيت اصحيها
امي :مايخالف المهم انها بخير..
سلطآن بضيق:متى نآوي محمد يرجع
امي مالمحها راخت :والله تعرفه اكثر مني ماوده يرجع ما مل من امريكآ
سلطآن عصب:ي يومه والله دلعتيه بزيآدهه كله آبشر الي تشوفه ماتعارضيه
امي بزعل:مابي اكسر بخاطرهه كافي يحسس باليتيم ماشاف ابوه توفى وهو عمرهه سنةة
سلطآن بحزن:الله يرحمه اعذريني يالغاليةة ذكرتگ بالماضي
امي وهي تبتسم:وش فيگ ماصار شئ يالله حبيبي تاخرت ع الشغل
وانا آقوم وابوس راسها :ان شاءالله ..يالله فمان الله..
امي وهي تودعني:فمان الله..صحيت بكسسل لآني نمت متآخر شفته مو موجود ابتسمت:يووووه راحت علي نوومه
قمت بكسل وارهاق اخذت لي روب ودخلت استحم …طلعت وانا آنشف ششعري من المويه عدلت شكلي واستشورت شوي حتى يجف
ولبست لي بنطآل آسود قصير تحت الركبةة بشوي وبلوزهه تيفآني فيله
فيس مبتسم رفعت شعري ذيل حصآن مافيآ اجلس العب فيه…نزلت تحت عتد عمتي بعد ماصليت وقريت الآذكار..
عآئله عمتي ..
ام سلطآن ٦٠طيووبةة حيل اصلها تركي
وأبو سلطآن متوفي من قبل٣٠ سنةة
الآبناء
سلطآن: عمرهه ٣٠ سنةة طيب وحنون مرره وشخصيته جديه وحلووو مررره
محمد:عمرهه ٢٧ سنةة دلوع امه وحلووو ودآيم متكشخ ومغزلجي
رآيآ:السلآم عليكمم..كيفگ عمتي
آم سلطآن:وعليكم السلآم..بخير ي بنتي آيش لونك انتي
رآيأ ابتسامه ماتفارقها:بخير عمتي..
آم سلطآن تمد لها الفنجآن:تقهووي ..
آخذته وجلسن نسلوف حوآلي سآعةة وبعدهآ قطع سوالفنا اتصال محمد الماجئ
آم سلطآن:هلااا والله هلا بضنآي
محمد:هلابك ي الغاليةة
آم سلطآن:طمني عنگ تاكل زيين تنام
محمد بضحكه:وش فيك شايفتني بزر الله يهديگ
آم سلطآن:ربي مايحرمني من ضحكتگ…والله اتي قلقانه عليك وانت بعيد..
محمد :وانا جايب لك بشارهه
آم سلطآن بخوف:ي خوفي تزوجت!"
محمد:هههههههههههه …لا يومه مستحيل اتزوج من دون شورگ..لا بس ابي آبشرگ اني بالمطآر السعوديةة..
آم سلطآن بفرررحه: والله لا تمززح معي
الله يبشركك بالخيرر..خلني آبششر آخووك..محمد:اووك براحتك..يالله مع السلامه
آم سلطان بعد ماغفلت:الحمدلله آستجبت لدعآءي
رآيآ:،رجع محمد
آم سلطآن:آيه جآي اللحين..يالله بنتي سآعديني نسسوي الفطور
رآيآ بابتسامه:ان شاءالله..
عملنآ الفطور آنا وخآلتي وآتصلت ع سلطآن آبششرهه
رآيآ:الووو حبيبي!
سلطآن:هلآ قلبي…
رآيآ:حبيبي علمنآ فطور…لآن محمد رجع وشوي ويوصل
سلطآن مو مصدق:جججججد ولا تكذبين
رآيآ:ههههههههههه آفآ عمري كذبت عليك
سلطآن:لا والله..بس بجد مو مصدق..يالله حبيبتي انا جآي
رآيا:اووكي حبي لا تسرع
سلطآن بحب:من عيوني …توصي شئ
رآيآ:آبي سلآمتگ
سلطآن:ربي يسلمگ..يالله حبيبتي مع السلآمه
رآيا:مع السلآممه حبيبي"
طليت للحديقةة تجنن آحببهاا الآ اعشقهآ موووت
جلست آتمشى شؤي..
رحت لمسبح وجلست بقربهه""محمد"
دخلت تعبآن وزهقآن شفت الحديقةة بجمالها فتحت نفسيتي شوي
حطيت شنطتي وآغرآضي عند البآب
ورحت للمسبح الي آمممموووت فييه"وآنآ آمششي شفت وحدهه ماميزتها الآ شعرهآ الذهبي وبيآضها ولبسها محلييها
قررربت وآسرني جمآلها الآ ذوبنيشفتها سرحنها سرحت فيهآ وبدون شعور لمست كفهآ البآرد
صرخت مفجوعةة والتفتت لي ونآظرتي بضيآع:م م منوو آنتجآوبتها:منو آنتي..وش جآبگ بيتنا
في هاللحظه نسيت زوجةة اخوي لاني عارف ماعندي اخت قلت هالشئ!!رآيآ بفزع:آأنا زوجة س سلطآن
محمد زوجةة آخوي!! هالملآك الي آسرتني بنعومتها وجمآلها تكون ملگ أخوي..
رديت وانا آقرب منها:آنا محمد!رآيآ خآفت وجت بتمشي قربتهآ ليآ وهمست لهآ:رآح آخذگ منهه…الي يعجبني آخذهه آسآلي امي عني!!
رآيآ:آتركني انت متخاف من الله انا زوجةة اخوووك
محمد بنفس الأسلوب:ولووو …عآجبتني يالله حبي روحي ولنآ لقآ ثآني
رآيآ وهي تبعد عنه:بآحلآممكك
وجريييت دآخخل بججد خوفني كلآمهه
ششوي سمعت عمتي صوتها وهي ترحب بمحمد ..قطع علي سرحآني زوجي سلطآن:حبيبتي آناديك من ساعةة
تحجبي عشآن نزل تحت عندهمآنا قمت بتعب لبست حجآبي ونزلت معه غرفةة الطعآم وقلبي قآبضني!!
محمد :هههههه هذآني رجعت وآوعدگ مااكررها لآني آبي آملگ شئ غالي ونآظرني..!!
خفت وارتبكت ولآحظت عمتي:وش فيگ بنتي
رآيآ برجفةة:ماا في شي بس مرهقه شويسلطآن مسگ يدي :وش فيگ وش بيدگ ترجف
محمد تضآيق ولآحظت لمن قآل:تلآقونهآ ما اكلت تمامآم سلطآن تمد السلطةة لي:كليهآ حبيبتي عشان خآطري
رآيآ:ان شاءالله.
سلطآن:محمد ماقلتلي بتشتغل؟!
محمد وهو يلعل بالملعقه:آي بشركةة آبو صديقي اليوم بقدم آورآقي وبكرآ ابدا بالدوام!
سلطآن بإبتسامه:حلووووو ..عشآن نشوفگ قريب معرس
آم سلطآن بفرحه:واخطبلگ الي تبيها
محمد :آنا مآبي الحين لا جيت بعرس قلت لگم
يالله طالع انام تعبآن…………………
توقعآتگم بالجزء الثآني""
محمد بيترگ رآيآ بحالها
وسلطآن بيتم كذآ مايعرف بين اخوه وزوجته
ورأيكم يهمني جدآ
!!!!!!!!!!!!!!!
Sent from my e2017v21_v89_jbl1a698 using منتدى عبير mobile app
التصنيفات