رواية الحديقه السريه

بســم الله الرحمن الرحيــم ..

في يوم همست في أذني
من يمسح عن قلبي حزني
يرجعني خضراء اللون
أعشـــــاشا للأطيار
لحديقتنا في قريتنا باب
ولها أسوار
لا يعلم أحد ما فيها تخفي
عنا الأسرار
أقبلت بجد أسقيها
أروي الأشجار أحييها
وغدا من أجمل ما فيها
زهر لا كالأزهار
لحديقتنا في قريتنا باب
ولها أسوار
لا يعلم أحد ما فيها تخفي
عنا الأسرار
ما أجمل أن تسقي الشجرة
لتضاهي في الحسن القمرا
أن تغرس في اليائس أملا
زرعا يعطي الأثمار
لحديقتنا في قريتنا باب
ولها أسوار
لا يعلم أحد ما فيها تخفي
عنا الأسرار

لانعلـم ماذا تخط اياادينـا من احاسيـس نود كتابته .
لانعلــم ماذا تريـد الحياة منا سواء الهو والعـب .

من قبل كانت نسمتي الاولى هي
( قالت انا كني غريب ضيع دروب المدينه )
والان اطرح لكم نسمتي الثانيه وهي
(الحديقه السريه )

البـــــــــــــــارت الاول
…..
(1990م)
مـرزوق ببرود:احمـد انت تفهم ولا لا قلتلك لا يعني لا
احمد بشكل مقرف : تكفى تكفى طااالبك ابـره من عندك تكفـى
وربــي رحت للكل قالو مااعنــدي ومااايعرفوون
مرزوق وهو يدف احمد برجله :اوففففففف هذاا وانت ولد النادر وتقول
ماعندي ولا رياااال ياااشيخ طير فلووس الدنيا معاكم وتقوووول ماامعي
ماابقيتــو انساان مااهنتوه بفلووسكــم صرتووو تشوفون النااس بنص عيـن
ومثل النمل هذا انتم اخوك منصور وعبدالهادي وابوووك .. (وهو يمسك احمد ويحذفه بكره وحقد ).. ومن ضمـن اللي اهنتوهم انا بس والله انـي ماخليكم تروحون مثل مااجيتو والله
احمد وهو يحك كل انحاء جسمه ويبكي:اسمعنـي انت اطلب اي شي اي شي
بس الا الفلووووس وربي وربي بموووووت تكفــى مروزق تكفـى
مرزووق :لا لا لا افهــم ….
احمد بيأس وهو يقوم بيمشي : آآآآآآآآآآآآه
مرزوق بتفكير قذر : احمد اي شي اي شي
احمد وهو يرجع فرحاان : ايوا الله اي شي تطلبه لو يكلف حياتي
مرزوق بضحك خبيث : طيب انا ابي هدى
احمد : هــــدى مرتــي ليه .؟
مرزوق : خلااص اذا بتسأل ليش ماراح اعطيك
احمد بخوف : لا لا جاايبها الحيين والله تبيها الحيين انت
مرزوق: ايه الحيين ابيها رووح جيبها وان جبتها بعطيك
الابره ابرتيـن والله ..
احمد بركض وخايف ان مرزوق يتراجع برايه :كلها ثواني وهدى عندك
(راح احمد يجيب هدى زوجته ام عياله للمفترس مرزوق يبي يهينكم ياعيال
النادر قال اهينكم بشرفكـم )
مرزووق بضحكه ازعجة جدران الغرفه:ههههههههههههههههههههههههاااي
والله وطحت ياامنصور وعبدالهادي والسبه كله اخوكم
الخبل احمد هههههههههههاااااي
توكم مااشفتو من مرزوق شــي ..

احمد وهو داخل البيت : هدى هــدى
هدى بخوف منه ومن شكله : احمد وش فيه شكلك كذا
احمد وعيونه حمرا: رووحي جيبي عبااايتك وتعاااالي
هدى : طيب ليـــــش ؟؟؟
احمد عصب : قلتلك رووحي جيبي عباايتك وتعااالي
هدى بخوف: طيب والحور وووين ترووح
احمد عصب : انقلعي جيبي عباايتك وبنتك مو ميته انقلعي
هدى رااحت وماااتدري وش السالفه وهي نازله وبيدها عبايتها:احمد الحور تبكي
احمد : امشي بسرعه
هدى بخوف على بنتها:احمد والله صغيـره حرام عليك عمرها شهرين حراام
والله تجلس بالبيت لحالها حراام
احمد مسكها ورماها عالارض بقسوها: اذا ربي كاتب لها تموت بتموت فااهمه
مااحد متأخر عن يوومه
هدى خاافت من هالكلمه : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ حراااام بنتي
احمد وهو يسحبها : اوعدك ان ماتت بدفنها باافضل قبر
(سحبهاا للمجهول وهدى تبكي وهي تسمـع صرااخ بنتهااا الطفله الرضيعه )

(بالسياره)
هدى تبكي: احمد ودني البيت حرااام شووف الساعه كم
وبنتي الصغيره تبكي
احمد لف عليها : انزلي
هدى بخوف وهي نازله : طيب منهو بيته ذا
احمد مشى:…… لارد
هدى تمشي وراه ودموعها اربع اربع : وووين ومنهو بيته
احمد تكفى وين انت موديني ارحمني تكفـــى
ابوووي وامي وخالي قبل اربع شهور ميتين
والحيين بتقضي علي
احمد وهو يطالع فيها: ومن قال اني بقضي عليك
انا جبتك طلب من وااحد بس افهمـــي
هدى وهي تطيح بنص الشارع وتصرخ فهمت السالفه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآهـ احمد الا انت مااتسوي ذا الشي الا انت
احمد وهو يشيلها وياخذها لمروزق: امشي بس
مرزوق التفت لمصدر الصوت :(ابتسم يوم شاف بيده هدى) هلاااا باااااحمد
هدى بصرااااااخ:حراااااااااااااااااااااااااااااام والله حرااااااااام
احمد بتعب ورهق : مرزووووق عطني الابره
مرزوق وهو يسحب هدى: تعااااااااالي
(وهدى تصرخ وهي تتنقل بين يد هالمجرم )

احمد وهو ياخذ الابرتيـن من مرزوق ~> طبعا عرفتو شنو هالابرتين مخدراات <~ قام احمد يطق الابره الاولى ويتلوها الثانيه والســم بداء يمشي بدمه وهو
ياغفل لكم الله .. وراااح وهو يسمع احد يقوله احمد احمد بس ماايدري مين هو
تأثير المخدر خلاه ماايتذكر شي .. دخل بحرمه وطلع بدون حرمه .. وينك يااهدى
يعني شنو سواء فيــك مرزوق .. وشنو راح يكون مستقبلك ياهدى
……
مرزوق بخبث : وربي لاااخليكم تحت بالارض
هدى وهي تدفه : بعد عني بعـــد عني حرااااااااااااام
مرزوق وهو يسحب طرف قميصها ويقطعه ……….. وبصرخه من هدى قدر مرزوق يسوي اللي يبغااااا وبراااحه …… كملووو ان شاءلله عرفتو المقصود
~> حدك يانديـش هنا وبس ههههه

رااح احمد بيته وهو يسمع صوت الهواء :..حور وينك فيه
مت ولا لسى هههههههههه
(وراح ناااام )

(هذي حياااة القذاره شوفو كيف تتنقل .. بين يد واحد والثاني )
الصباح الساعه 8
احمد وهو قاايم :هدى هدى
…… هدى وينك فيه لي ساااعه انااديك
<نزل تحت يدورها لكن مالقى الا بنته حور بكت بكت ونامت >
احمد وهو يطيح عالدرج لانه تذكر اللي سواه بهدى المسكينه :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآه ياااهدى ظلمتك ظلمتك ياااااااربي
انا لااااازم ادبر لي شي لاازم مااايدرون اخوااني انه مو انا اللي اخذتهــا
ووديتهاا يااااااربي .(لقى له فكره بس راح تنظلم فيها هدى كل العمر) . هدى ظلمتك ظلمتك وراااح اكمل ظلمي لك بس والله رااح اجي واعترف بظلمي لك بس مو الحيييين آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يااارب ارحمني
((الله يعينك يااهدى ))
(راح لمنصور اخوه )
منصور اخوه الكبير : نعم يااحمد
احمد بخوف وارتباك: منصور انا ماابي اكدر عليك من صبااح الله خير
منصور وهو يترك اللي بيده: خير وش فيه
احمد بارتباك :انا جيــت امس الساعه 1 بالليل للبيت ولقيت هدى ناايمه
واليووم صحيت ومالقيتهااا .. بس انا اعرف وينهااا ياامنصور
منصور بخوف : وينهااا .. ؟؟؟
احمد : عند رجاااال نااايمه
منصور ترك اللي بيده : هااااااااااااااااااااه وين عند رجااال
احمد انت عاارف وش تقووول فاااهم وش تقووول
احمد وهو يبكي ~> يبكي لانه حس بظلمه لها:يااااامنصور والله متأكد
والله وانا ابغاااك ترووح معي نجبيهااا
منصور وهو يضرب احمد كف ~> عصب: تبكي عشاان ووحده مااااتستاااهل
تف عليك يااحمد خسااره توقعتك رجاااال
احمد بدموع اكثر وبقلبه : ابكي من ظلمي لها والله
احمد : منصور انا ابي اسااافر ابي اسااااافر
منصور معصب: وين بترووح ووووين
احمد بدمع: مااقدر استحمل اجلس سااعه بالمدينه او بالاخص بالسعوديه
مااااقدر استحمـــــل احس اني مكتووووم
منصور : نحل المشكله وترووووح باللي مايحفضك
احمد : لا ياامنصور انت رووح جيب هدى وانا بساافر بااول طياره اشوفهااا
وعلم اهلـــي واخوااني .. ترااني مطوووول
بس اماااانه اماانه بنتي حورر لاتنسونهااا بنتي
منصور: احمد روح الله لايحفضك فشلتنا بهالمره
وتقول بنتي بنتي ياااادلخ يمكن ماهي ببنتك وانت بنتي وبنتي
احمد بدمع : الا بنتي متاكد .. منصور لاتحرمونهااا من امهااا
انت اذا مااتبونهاا لاتروحون لهاااا بس خلوها تعيش بفلتي واصرفو عليهم
راتب شهريا امااانه
(مشى احمد وهو يسمع دعاء اخوه منصور عليه وعلى هدى )
(راح منصور للعنوان اللي عطاه احمد وطق الباب ومااحد فتح .. وفتح له رجال بنقالي . دفه منصور ودخل كل غرفه اللين ماشاف غرفه مقفله كسر بابهاا
وطلع بداخلها هدى مغمي عليهاا … تفل عليها وسحبهاا وهي مغمى عليها
ورااح فيهاا للبيت رماها بنص الصاله وجااب له موياء ورشه عليها .. شهقت هدى .. وراح لها منصور ورفسها رفسه .. )
منصور عصب : قوومــي عسااك ماتشوفين بيوم فرح قولي امين
هدى بدهشه وتشااهق : منصور احمد احمد
منصور : سكتي لاتجيبين طااري اخوي على لساانك واخوي انسيه فاااهمه
مااابيك تذكرينه ابد والله والله لو اسمعك بس اسمعك تقولين للناس انا مرت
احمد النادر قتلتك انا ياادوب قااابلن في بنتك نخلي اسمها
حور احمد النادر .. واحمدي ربك بنعيشك بهالفله وبيجيك رااتبك شهريا بس
مو لك لبنتك فهمتـــي
هدى بدمع المظلوم: احمد وينه . ؟
منصور عصب: راااح هاجر سااافــر مااايبي ديارن فيها انتي
هدى بدمع مااقدرت تتكلم: انا مظلوومه ياامنصور
منصور وهو راايح للباب: انتي ظالمه مانتي بمظلومه تفوووو على اهلن ربووك
هدى بدمع : صدقني مظلوووووووومه صدقني
منصور : سمعتي اللي قلته لك لاتجينا ولانعرفك وبنتك ماانعرفها ولا نبي نعرفها
فهمتــي
طلــــــع .. !!
هدى بدمع وهي تضم بنتها: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأه ياابنتي انظلمنا انظلمنا
واللي ظلمنا ابوووك ياابنتي ابوووك اااااااااااااااه يااااربي وش اسوووي
اعيش انا وانتي لحالنا .. لو عندي امي كان عشت معاها او ابوي او خال لي او عم
لكن مااعند احد مااعندي .. ياااااربي ليه الناااس مااترحم ..
حور الصغيره تناغي لامها وتضحك :اغغنقغغغغغغغ
هدى بدمع وابتسامه : ماما انا ابكي وانتي تضحكيـن
بس (تمسح دموعها يوم شافت حور تضحك )خلااص مافيه دموع بعيشك
سعااده وفرح والله ومااخليك تفقدين ابوك وعمانك والله … رجعت تبكي …
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه بس الظلم مو زيـن ابد مو زيــن والله أأأأأأأأأأأ
( عام 2024)
ابو ياسر: ياسـر ياسر
ياسر : سم يبه
ابو ياسر: هلا وليدي تعااال اجلس
ياسر وهو يجلس: امـر
ابو ياسر: وليدي مايامر عليك عدو
بس وين امك
ياسر: امي خابرهـا بالمطبخ يمكن فيه
للحـين .. تبيني اناديهـا
ام ياسر وهي داخله: هلا بغيتني
ابو ياسر بحنان: ايه بغيتك تعاالي
ياسر وامه: هلااا امر
ابو ياسر: يااسر وليدي انت كبرت وعمرك
الحيين 21 صح
ياسر ابتسم: ايه يبه
ابو ياسر: ايه فاأنا يااوليدي يوم شفت انك
كبير وتحتااج لشـي وانت بعد بالجامعه
فقلت اشتري لك سياره .. وهذا مفاتيحهـا
~> مد المفاتيح لياسر
ياسر استغرب: يبه جد تتكـلم
ابو ياسر ارخا يده: ايه جد والله
ياسر فرح من كل قلبه: تســـــــــلم يبه تسلم
الله لايحرمني منك ياااارب
ام ياسر فرحت لفرح ولدهـا: مبروووووووووك وليدي
والله يعطيك خيرها ويكفيك شرهـا
ياسر باس راس ابوه وباس راس امه: تسلمووون مااتقصــرون
الله لايحرمني منكــم يااارب
سياف وهو نازل: خير خير الناس فرحــانه
ياسر بنص عين: بدل لاتقول مبروووووك .. ولاتقووول
عساها دوم تقول خير اكييد خير ههههههههههههه
سياف: ههههههههههههه وش فيه يمه ذا
ام ياسر:اشترا له ابوك سياره
سياف: مبروووووووووووووووووووووك
يبه وانا
ابو ياسر: هااه انت تووووك 16 سنه صغيـر
نااايف اللي اكبر منك مااطلب سياره
سياف: هههههههههههه طيب لاتاكلني
ياسر غمز لسياف: تعااال ابيك
ابو ياسر: ياسر .. تتذكر اوول يوم فحطت
لاا اشوف تفحيط انتبه ترااا والله لااحرمك منها
والله
ياسر نزل راسه: لا ابشر ماراح تشوفني افحط
ام ياسر برجا: ايوا الله وليدي انتبه اتفحط
تراانا نبيك والله
ياسر : يمه يبه والله مااني بمفحط والله
ابو ياسر: اهاا قلت لك
وانا وااااثق فيك
ياسر ابتسم : طيب ابشروووو
يالله استاءذن بمشــي سياف فيها
ام ياسر: انتبه بالسواقه
ياسر: ابشري يالغاليه الله يخليك لنا ياارب
الكل: اميييييييييين
~> طلع سياف وياسر للحووش
سياف: هاااه علااامك تغاامز لي من يوم كنا عند
ابوي
ياسر ابتسم بخبث: هههههههههااااااي
سياف بشك: لاتقووولهـا ..
يااااااسر
ياسر ابتسم: ياااخي ماااحد دااااري عنـا والله
امش بس
سياف: لا لا اناا اخااااف والله
ياسر مسك يد سياف واتجه للسياره: امش بـــــس
سياف بخوف: يااااسر ياااربي والله مااسامحك ان صاار فيني
شي وبعدين انت مااتعرف تسوووق زين يااخي فكني برووح
ياسر: اركب بس اركب تبيني امووووت لحالي ان صار شـــي
رووح بس نفلها ونجي والله
سياف بحقد: انت داااايم اناااني داااايم
حقوود ماتحـب الا نفســك كريه هذاا انت تقولهاا
مااتبي تموت لحالك طيب انا ماابي اموت معك ماااابي
ياسر بضحك واستهزاء: هههههههههههههههههههه
اناني ياااقلبي عليك والله انك بزر
يااخي خلااااص اناني .. بس اوعدك اردك للبيت
سياف بنظـره حزن: طيب اوعدني تردني للبـيت
ياسر بابتسامه: لا بذبحــك هههههههههههههه
اكييد بردك للبيت وين بااخذك
سياف اخذ يدعي ربه خايف من سوايا اخوه ياسر في السيارات:
ياربي ارحمني يااارب