نوره وجدتها الزاحفه..جبت لكم الروايه بس ماعرف مين الكاتبه بس ان شاء الله تعجبكم << =)
الجزء الأول
وأتركمـ مع نوير تحكي لكم القصصه//
جدتي ياجدتي ياجدتي
هذي جدتي صيته فاكهة البيت< غصبتني امدحها
جدتي صيته طال عمركم عمرها وشسمه الظاهر 90 المهم ان العداد فطس وهي لهاالحين حيه
جدتي هذي مأذيتنني وذا ماغير تسرق نعالي
ولسانها اللهم ياكافي خلوني ساكته احسن
وذبحتني بالقهوه ماغير دله رايحه ودله جايه
حتى اني في عرس اختي ماخذتلها صوره مع دلتها<المفروض تاخذها مع العروس بس جدتي الله يهديها
وبعد وشسمه لاشفتني على الابتوب نشبتلي هذا وش هو يهرج معتس طيب علامه مايكل ومايشرب مثلنا يوم انه يهرج
المهم ان هالجده هبلت فيني
انا عطيتكم مقدمه عن جدتي
وماعرفتكم علي
انا نوره عمري 20سنه تخرجت من الثانوي وجلست بالبيت لأن نسبتي تفشل مادخلك حتى قسم فراشعندي أخت اصغر مني بسنتين
اسمها هيا اقرب وحده ليوعندي أخت اكبر مني اسمها حصه عمرها 36 سنه متزوجه وعندها ولد وبنت
وأخوي الطيب الحنون الي مايناديني الا بانواع الدلع
يعني مثلآ لاكان رايق يناديني بسحيله ام الخلاقيين
هذا اخوي اسمه فارس
متوظف طبعا ومزيون البنات يتحاذفن عليه من كل جهه
**************
اتركم عاد انا بروح لامي تناديني واذا شفتو امي تبوسني غيرو القناه لو سمحتو
امي: نوير ياجعلتس ماتعرسين
انا: هاآآآه وش تبين وانتي ماغير تدعين على ماأعرس وتقولين انتي ورى ماجاتس خطيب ولاحد طق الباب يبيتس
من دعاويتس الله يحفظكامي وهي وشسمه منزله نعلتها ومسكتها بيدها اليمين : مواعينتس ليش ماغسلتيها للحين
انا:وش رايكم اتوظف خدامه عندكم مو احسن هالحين المواعين بتطير خلاص بروح انظفها الحين
امي وتحذف النعله بالأرض ومير تلبسها: يالله يالله غسليها وسويلنا دلة قهوه
وانا اصرخ على امي: خير مافيه الا انا بالبيت وينها هذي بنتس المصون هيا ماتجي تساعدني
هيا وهي تطل من الدرج: انا عندي أختبار تحسبيني مثلتس فاضيه
امي: ايه يابنيتي روحي ذاكري شدي حيلك وجيبي نسبه تبيض الوجه مومثل بعض ناس
انا:خير خير من تقصدين هذا وانا ماني مقصره معكم
<<وقمت ابتسي واقولياربي انا ماحد يحبني مالت عليكم وعلى من يقعد في هالبيت
المهم اني رحت للمطبخ اغسل هالمواعين
واسمع عصاة جدتي جايتن للمطبخ
وجايبه خويها معها << الدلهمير واجي ورى الباب يوم دخلت وانا اخرعها
ذا وهي تصمخني بالدله
انا: يااااجده والله ماينمزح معتس
جدتي: انتي من
انا: انا خيريه بنت حسب الله
جدتي: والله والنعم فيتس
انا: والنعم بحالتس جده شكلي بفقد عقلي والسبه انتيجدتي: اجل انتي فيتس عقل
انا: لحظه جده تراني من اصبحت وانا اهانه ورى اهانه تجيني
جدتي: انتي نوره مير جابتس الله دوتس سويلي قهوه
انا: استغفرالله الظاهر مكتوب على جبهتي عامل قهوه
الله يصبرنيالمهم قعدت اغسل مواعيني واغني بصوت عالي وانا رافعه قميصي لنص ساقي ومتحمسه + مندمجه
الا والتلفون يرنعاد انطلقت له ورديت وانا الهث
انا: الو
المتصل: السلام عليكم
انا:وعليكم السلام
المتصلن انتي
انا:وش دخلك
المتصل:الباب
انا:لحظه خلني اتغصب الضحك هاهاها
المتصلوصاحيه انتي
انان سنة عيص ميص ماني صاحيه
المتصل:هههههههه اقول امتس وين بس
انا:بالحمام وش تبي
المتصل:طيب قوليلها ان ناصر اتصل
اناانعرف واحد بهالأسم على العموم دق بعد يومين يمكن نتذكرك
ناصر:انتي متأكده انتس صاحيه
انا:الحمدالله والشكر وش رايك اجل نايمه والي يكلمك من يالخبل
ناصر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههملاحظه وياليت ماتدققون واجد بهاالملاحظه: تقطعت يوم سمعت ضحكته
امي: يآآآآآآآوه انتي من تكلمين يا…..طوط تم التشفير حفاظا على سمعت المنتدى
انا: تعوذي من ابليس واتفلي عليه يايمه هذا واحد ناصيتس انتي
امي وتورد خدودها: هو من
انا: ياخراشي ياخراشي وش عندها نانسي وردت خديداتها
من قلت هالكلمه مادريت الا نعلتها في جبهتي
وحطيت رجلي للحوش والقى جدتي منبطحه عند دلتها الفنجال ورى الفنجال
انا: مسيتي بالخير ياأم خلف
جدتيسيتي بالنور والسرور اقلطي اقلطي ياالله حيها تو مانور المكان
انا:الله مير يسلمتس والله مستعجله وراي شغل ماخلصتهجدتي: العمر يخلص والشغل مايخلص حلفت عليتس فنجال واحد بس
انا:انتي والله مافاصل مختس غيرهالفنجال
واسمع صوت امي جايه
وانا اطمر ورى جدتي: انا ناخيتس ياأم خلف انتس تفكيني من هالمبليهوجدتي أتحمس وتحذف الفنجال ويروح الفنجال ستين قطعه بالحوش: انا بنت ابوي والله ماتمس شعره من راستس
انا:كفووو والله
ومير تجي امي شايشه مدري وش قايلها الزفت ناصرامي: انتي انتي يومنتس مستلمه الرجال بلسانتس انتي ماتستحين
جدتي وهي تمد عصاتها:وخري هنا لاخلي هالعصى ترقص على ظهرتس
انا:وقصم بالله اني بس هذا قلت هذاامي: ايه تلعثمي تلعثمي يالي ماتستحين فضحتيني جعلتس ماتربحين
انا:انتي وش حقه معصبه ومنهو هذا
جدتي: نوره وش جايبتس وراي
انا:تكفين لا مو وقته تشبكين هالحينامي:هذا ولد عمك الحين معاد هو خاطب منا ابد والسبب السانتن
انا: ولد عمي وخير ياطير لايخطب بالطقاق ,, اصلا انا قاعده على تسبدتس مافيه زواج لاتحاولين نيهاهاهااااي
المهم ان امي ماخلت كلمه حلوه ماقالتها لي << اي اي هين
//
الجزء الثاني ..في صباح يومآ جديد
هيا: قومي يالخبله من اليوم نايمه
انا:هيوش اطلعي برى احسنلك
هيا:ياويلتس من امي معصبه تحت قومي بسرعه
واسمع صرخت امي وانااقوم بسرعه واحذف هيا برى الغرفه
وانطلق اغسل وبعدماخلصت
نزلت تحت وانا انطلق للمطبخ ازين فطورهم
رتبت الفطور وزينت السفره
وجبت قهوت جدتي عشان ماتمردغني( تكفخني) بعصاتهاواناديهم كلهم وتجي جدتي اول وحده وتجلس على السفره
واناجالسه جنبها انتظرباقي العايله تجيوجدتي تمد يدها وانا الي اطقها بخفيف واقول:اصبري لين يجون يالمشفوحه
جدتي:سود الله وجهتس ترديني عن عيشتس
وانا اطالع فيها بطرف عين وامد يدي واكل(ناويه اقهرها ) : ايه اردتس ونص انتي مشفوحه لامديتي يدتس راح كل الي سويته غلطه
جدتي:الله يالدنيا نسيتي يوم اجيبلتس بسكوت ابو هلال وماجيب لأختس مزنه
انا:اهاااااااااااااا بدينا بالفصله الي مال امها داعي ,, مزنه أختي يامفتريهجدتي:اقول الشرهه ماهي عليتس على من يجلس على سفرتس صبي قهوه صبي
مير واضحك على شكل جدتي واصبلها قهوه
ويجي اخوي فارس الرقيق الحنون ويدزني والا اني بحظن جدتي
انا:هيه انت !! قلت الاماكن مالقيت الامكاني
فارس:اقول بس قهويني بسرعه بأمشي الحين
انا:وين بتطس
فارس مو شغلك
انا:لاشغلي ونص انت هالأيام كاثره طلعاتك وانا أوخيتك ماتطلعني
فارس:أيه تيبغيني اطلعك انا مانسيت اخرمره طلعتك فيها فظحتيني فظيحه خليتيني مضحكه بوقتها
انا:ياشينك بوقتها مدري وش جاني كنت فاضيه+فاصله
فارس:هالأسبوع لاتحلمين اطلعك وبعدين على حسب يمكن ماطلعك ابد
وانا اقوم واحب راسه:ياحليله اخوي اطيب انسان بالدنيا هذي
جدتي: مافيه اطيب من سعد
فارس:سعد من ياجده
جدتي: سعد الي جنبك
وانا اطالع فيها بخز :انا سعد ياجده
فارس :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه شكلتس ضابط على سعد
وانا أحط حرتي بالخبز عشان ماغلط على جدتي قدام فروس وبعدين مايطلعنيالمهم جت امي وهيا
وتجمعنا على الفطور وافطرنا
بعد الفطور رحت اغسل مواعينيواسمع امي تصرخ من الصاله علي
امي:يآآآآنوره جدتس كبت القهوه بالحوش روحي اغسليهانا:خير ان شاءالله انا عندي شغل بالمطبخ خلي هيوه تغسله
امي:هيا تذاكر اغسليه انتي بيجي رجال الحين لاتفضحيناانا:تذاكر احلقي راسي على الصفر ان كانت صدز تذاكر
وانا ارفع قميصي وانا اتحلطم واطلع للحوش والقى جدتي تغنيوانا اقول الجدتي:جده اطربيني انا باغسل الحوش وانتي غني
جدتي: يالله يافهده بغنيلتس وارقصيوانااضحك بصوت عالي مثل السكرانه : فهده ههههههههههههههههه
واشغل المويه واقعد اصبه فالحوش واحط الصابون عشان يحلى التزحلق
وجدتي تقوم تصفق وتغني بصوتها النشاز لا ونص الحروف بالعتها
مير وأتحمس وفك شوشتي وارقص
عاد رافعه القميص ومستانسه بشعري الغجري(قالبته الشمس وصار غجري)
وفي أثناء حماسي سمعت ضحكه قويه
وانا التفت والقاه واحد اطخم عريض المنكبين طويل لابس نظاره كوشخه وش اقول وش اخلي شاب مزيون مزيون ياخذ العقل
مير وافهي بوجهه وهو يضحك
واسمع صوت اخوي فارس يصرخ : درب درب
وانا التفت بنحاش واشوف جدتي تحزم ثوبها وتحط رجلها
افآآ هذي وانها تشكوى من رجولها اشوفها وش سبقها الحين
وادخل بسرعه داخل وانا وجهي مولع نار واحس وجهي يعرق واصدم في هيا
هيا:وش فيك وجهك علامه صايرا طماطه
انا مازلت مفهيه وفاتحه فمي تقل مسطوله
هيا:ياشينك ليش دخلتي كنت جايه برقص معكمواسمع صوت فارس وهو جاي وانا أحط رجلي وادخل المطبخ
//
ابغى ردوود علشان اكملها اذا اعجبتكم << =)
التصنيفات